English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بني بوعياش .. بيان للبام يتضامن مع مجلس الجماعة والأمين المحلي يتبرأ منه

بني بوعياش .. بيان للبام يتضامن مع مجلس الجماعة والأمين المحلي يتبرأ منه

بني بوعياش .. بيان للبام يتضامن مع مجلس الجماعة والأمين المحلي يتبرأ منه

عبّرت الأمانة المحلية لحزب الاصالة والمعاصرة ببني بوعياش النكور وتفروين، عن تضامنها المطلق مع المجلس الجماعي لبني بوعياش لما تعرض له من هجوم من قبل ممثلي اربعة احزاب سياسية ببني بوعياش، عبر البيان الذي أصدرته هذه الاخيرة والذي وصفته الأمانة المحلية للبام بـ"المأجور".

وقالت بيان ختمته الأمانة المحلية لحزب الياس العماري، توصلت "دليل الريف" بنسخة له، انها تفتخر بوجود مجلس جماعي ببني بوعياش حكيم ومنسجم يسعى دائما الى خدمة الساكنة عبر تعبئة كل طاقاته من أجل تحقيق اكبر قدر ممكن من مطالب وانتظارات الساكنة، وفق ما جاء في البيان.

وأضاف بيان "البام" ان الانجازات والمشاريع التي تنجز والتي هي في طريق الانجاز، وانخراط المجلس في اعداد الملفات والدراسات وإجراء عدة لقاءات ومشاورات لجلب المشاريع للمدينة خير دليل على الجدية والعمل الدؤوب والمتواصل للمجلس، حسب لغة البيان، الذي تحدث عن القطيعة مع ما أسماه بـ "ثقافة وأسلوب الماضي العقيم الذي كان يعتمد على المناورة والهروب الى الامام لتكريس البؤس والحرمان في صفوف ساكنة المدينة"، في اشارة الى المجلس الذي كان يُسير الجماعة خلال الولايات السابقة.

 ووصف البيان ذاته الاحزاب السياسية التي وقّعت على البيان ضد مجلس الجماعة الحضرية لبني بوعياش، بـ"المغردون خارج السرب"، مُتهماً ممثلي هذه الاحزاب ببني بوعياش (الاستقلال، الاتحاد الاشتراكي، العدالة والتنمية، التقدم والاشتراكية) بـ"إمتهان اساليب السب والشتم وتوزيع التهم الرخيصة والتفرقة بين صفوف ابناء المدينة"، مُشيراً في الان نفسه الى ان رئيس المجلس الجماعي المنتمي لـ"البام" مستعد للتناظر في موضوع البيان في فضاء عام وبحضور المواطنين حتى يتم الكشف على ما أسماه بـ"الادعاءات والافتراءات" وتبيان من في خدمة الصالح العام ومن يريد ان يصطاد في الماء العكر ويعرقل المسيرة التنموية في المدينة، يُضيف البيان.

هذا وفور صدور بيان الأمانة المحلية لحزب الجرار بني بوعياش، خرج الأمين العام المحلي للحزب ببيان حقيقة، تبرأ عبره من البيان الأخير، مؤكداً انه لم يعقد اي اجتماع ولا علم له بالبيان الذي أُصدر باسم الأمانة المحلية، على اعتبار انه كان في مهمة حزبية بطنجة.

وشدّد الأمين العام المحلي في بيانه على ان الايمان بما أسماه بـ"المشروع الحداثي الديمقراطي لحزب الاصالة والمعاصرة"، يقتضي الحكمة والتبصر وعدم الخوض والنبش في أعراض الناس والترحيب بكل نقد بناء و المبادرات التي تخدم الصالح العام للمنطقة بعيداً عن الحسابات الشخصية الضيقة، وفق البيان.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
ابن الريف
27 فبراير 2017 - 22:19
بسيف ادافعو عليهم لحكاش خوتهوم انفس الحزب .
مقبول مرفوض
4
-2-
مواطن غير متحزب
27 فبراير 2017 - 22:22
ان ماجاء في بيان الاخ الامين المحلي والذي ينفي فيه اية علاقة له بالبيان الاول وغيابه عن المنطقة يؤكد لنا الممارسات الغير اخلاقية التي تنهجها رءاسة المجلس الحالي في اختلاق الاكاذيب وقلب الحقاءيق والتشهير بالناس والانتقام من كل منتقد له وشهد شاهد من اهلها
مقبول مرفوض
5
-3-
ماسين
27 فبراير 2017 - 22:55
زوبيدة خرجت باش تكعكع سيروا الله يعطيكم الذل كلكم سواء وكلكم كالقنافيد وليس في القنفذ ماهو املس وناعم ...!!!
مقبول مرفوض
6
-4-
27 فبراير 2017 - 23:03
رسالة إلى الأخ إبن الريف
المرجو أن تكون تعليقاتك بالفصحى فإستعمال الدرجة المخزنية هو تكريس لأجندة الإستعمار الثقافي و هذه رسالة موجهة إلى الريف بأكمله.
الدرجة المخزنية هي أكبر خطر يهددنا أكثر من العسكرة. الفصحى لا تشكل خطر على الهوية لأنها أصلا منقرضة تداوليا
مقبول مرفوض
-5
-5-
ابن الريف
28 فبراير 2017 - 08:14
ظعوا تعاليقكم كما شئتم يااخي المعلق رقم 4 فكل شخص حر في تعبيره وما جاء في تعليقكم ﻻ معنى له.
مقبول مرفوض
1
-6-
28 فبراير 2017 - 10:37
الى المعلق رقم 4 معندها حتى شي معنا اكتب اعبر بشما ابغا راح حر على هدوك اللي كيعلقو بالاسبانية .الفرنسبة اوباﻻنجليزية مالهوم.
مقبول مرفوض
3
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media