English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  2. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  3. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  4. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  5. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  6. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

  7. التلفزيون المغربي و مسلسل الإنحدار المستمر (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الوالي اليعقوبي يستأنف زياراته التفقدية لجماعات اقليم الحسيمة

الوالي اليعقوبي يستأنف زياراته التفقدية لجماعات اقليم الحسيمة

الوالي اليعقوبي يستأنف زياراته التفقدية لجماعات اقليم الحسيمة

حل صباح امس الخميس 10 مارس الجاري، محمد اليعقوبي والي جهة طنجة تطوان الحسيمة رفقة السيد عامل الاقليم ومختلف المصالح الخارجية في زيارة عمل للوقوف على اوضاع ومشاكل جماعة ايت يوسف وعلي.

وتاتي هذه الزيارة حسب رئيس المجلس عبد الحق امغار بعد اجتماع عقد بعمالة اقليم الحسيمة بحضور رؤساء المصالح الخارجية ورؤساء جماعات ايت يوسف وعلي ، اجدير وامزورن، والذي استعرضت خلاله جملة من المشاكل التي تتخبط فيها جماعة ايت يوسف وعلي منها على الخصوص هشاشة البنية التحتية التي تعرقل عجلة التنمية المحلية.

وقام الوالي بزيارة ميدانية لمختلف دواوير الجماعة، وقف خلالها على عدد من المشاكل بالمنطقة، وقدم في هذا الاطار وعودا باحداث عدد من المشاريع بتراب الجماعة في اقرب الآجال منها،إصلاح وتاهيل عدد هام من الطرق والمسالك القروية، إحداث عدد من ملاعب القرب بدواوير الجماعة، إحداث مركب سوسيوثقافي بسيدي بوعفيف، تحسين البنية التحتية الاساسية، استكمال تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب وشبكة تطهير السائل، اضافة الى مجموعة من المشاريع الاخرى قيد الدراسة.

وتجدر الاشارة ان الوالي اليعقوبي يشرف بشكل مباشر على مشاريع برنامج التنمية المجالية لإقليم الحسيمة "منارة المتوسط"، حيث يحل بشكل اسبوعي بإقليم الحسيمة لتتبع هذا الموضوع.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
إختصاصي في الزراعة
10 مارس 2017 - 21:25
يا أهل الحسيمة أكثروا من زراعة الكامون في حقولكم فهي مادة أساسية حتى ننافسكم في زراعتها مسقبلا .c'est une valeur ajouté أزرعوا إزرعوا هذا هو الموسم فلا تخافوا من الزراعة الموسم سيكون جيدا حسب الأرصاد الجوية والله أعلم .
مقبول مرفوض
1
-2-
azghari
10 مارس 2017 - 22:51
d,aprés cinq ans de sa réialisation ,la route [ajdir ,azghar ]est désastreuze ;! un project qui a couté huit cent millions de centime et partie soudainement en fumé! c,est complétement absurde et rédicule ! alors maintenant, il faut encore une autre somme pour la rénovais ! une ideé il faut [ DES JUSTES PERSONNES DANS DES JUSTES PLASES ] et chacain prenderas la résponsabilité de son maitié merci dalil rif
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media