English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. عنان بن داوود قائد حركة اليهود القرائين (3.00)

  2. اختتام فعاليات دوري بني بوعياش لكرة القدم المصغرة (0)

  3. مقابلة امزورن ورجاء الحسيمة تنتهي بالتعادل في الميدان وتتواصل على "سوشيال ميديا" (0)

  4. توقيف بريطاني نواحي الحسيمة بتهم تهريب المخدرات والنصب والاحتيال (0)

  5. المغرب-بلجيكا.. التوقيع على مذكرتي تفاهم وخارطة طريق للتعاون (0)

  6. اختلالات تسيير المركب السوسيو رياضي بمدينة الحسيمة تسائل رئيس الجماعة (0)

  7. اليونسكو تنظم حوارا وطنيا حول التدبير المندمج للمياه السطحية والجوفية بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | منحرفون يزرعون الرعب وسط ساكنة بني بوعياش واعتقال 4 اشخاص

منحرفون يزرعون الرعب وسط ساكنة بني بوعياش واعتقال 4 اشخاص

منحرفون يزرعون الرعب وسط ساكنة بني بوعياش واعتقال 4 اشخاص

اعتقلت السلطات الامنية ببني بوعياش اربعة أشخاص، للاشتباه في تورطهم ليلة امس الجمعة 10 مارس، في الاعتداء والهجوم على ممتلكات خاصة ومواطنين بالحي الاول.

وكشفت مصادر متطابقة ان مجموعة من الاشخاص تجاوز عددهم عشرة، مدججين بالأسلحة البيضاء والهراوات، قاموا ليلة امس برشق المنازل بالحجارة واعتدوا على مواطنين، كما قاموا بالهجوم على ورش لشركة تقوم بأعمال تزفيت بالحي المذكور.

وخلفت هذه الهجوم حالة من الذعر والخوف لدى المواطنين، حيث تقدم العديد منهم بشكايات الى مفوضية الامن بالمدينة، والتي استنفرت اجهزتها واعتقلت اربعة أشخاص، يشتبه بمشاركتهم في اعمال التخريب، ينتظر ان يتم تقديمهم امام النيابة العامة، بتهم تتعلق بتشكيل عصابة اجرامية والاعتداء على المواطنين والممتلكات الخاصة والعامة.

وأفادت ذات المصادر ان عمال الشركة المكلفة بأعمال التزفيت بالحي الاول، قرروا التوقف عن العمل بعد الهجوم الذي تعرضوا له أمس وهو ما عرض حياتهم للخطر.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 )

-1-
ابن الريف
11 مارس 2017 - 15:31
سبق لي ان انشرت تعليقي البارحة حول هدا الموضوع ولكن للاسف لم ينشر على السلطات حماية اخواننا المواطنين ببني بوعياش لتفادي هده الظاهرة التي يكون وراءها مجموعة من المدمنين على الاقراص المهلوسة والخمر واللصوص التي تنتشر ليلا في ساعات متاخرة من الليل لسرقة ممتلكات اخوانهم الدين غالبا ما تكون منازلهم مغلقة بحيث يقطنون بالديار الاوربية وكدا المحلات التجارية وغيرها لدا على السلطات والامن الوطن القيام بدوريات ومراقبة لتفادي وقوع حوادث وجرائم وكدا حماية ممتلكات المواطنين وحمايتهم من السرقة خصوصا بالليل ومعاقبة هؤﻻء قطاع الطرق وتقديمهم الى العدالة الدين يشكلون خطورة على حياة المواطنين.
مقبول مرفوض
3
-2-
11 مارس 2017 - 16:08
اليس باستطاعة شباب بني بوعياش تشكيل لجنة يقظة على راس كل درب وفي كل حومة لحماية العجزة والنساء والاطفال ان عجزت السلطات ان دلك .
مقبول مرفوض
12
-3-
11 مارس 2017 - 16:29
good rif
مقبول مرفوض
2
-4-
مسلم
11 مارس 2017 - 17:00
الى المعلق 2 .لم لم يتم تشكيل لجنة اليقضة عندما كنا لا نستطيع الخروج من منازلنا بعد صلاة المغرب؟ اتكلم عن سنوات الظلام ببني بوعياش قبل 2010 .عندها كان قطاع الطرق في كل مكان.
انا موظف اعمل هنا منذ 18 سنة لم اشعر بالأمان ألا بعد دخول الامن الى المنطقة
مقبول مرفوض
3
-5-
Himmi Boudra
11 مارس 2017 - 17:54
C'est bizzare la succession d'évenements au Rif en si peu de temps!no?Hier des énergumènes casblancais ont saccagé Villa,aujourd'hui une bande de voyous sème la terreur à Beni Bouayyach,demain doctor Jekyll et mister Hyde à Imzouren,après demain Frankenstein à Tamassint et...et...Le message est clair mes frères;le makhzen veut nous dire que nous avons besoin de lui pour nous protéger et croit que nous allons avaler le morceau. Makhzen pourri,cause de tout les maux et les malheurs de ce pays et surtout du Rif,tes magouilles sont connues et dévoilées,une fois que tu dégagera du Rif le mal disparaîtera.Nous, on est capable de gérer notre Rif et nous protéger.Tu commençes à voir tes privilèges et tes intérets se balancer,c'est pour ce la que tu essaies de sortir et d'appliquer tes plans malignes pour t'éterniser au Rif terre de dignité et qui grâce à ces hommes le Maroc a eu son indépendance après avoir été vendu par les sultans qui vous vous vénerer et continuent à vous considérer comme des esclaves en plein XXl.
مقبول مرفوض
-2
-6-
امزورن
11 مارس 2017 - 19:19
الرسالة واضحة : بوعياش تحتاج لقوات الأمن لا تنساقوا وراء الحراك
أصلا من هم هؤلاء العصابة التي تروع الساكنة
مقبول مرفوض
2
-7-
وجهة نظر
11 مارس 2017 - 20:07
لا يستطيع أحد من مواطني ايث بوعياش أن يقدم على تلك الممارسات ، إنما ذاك إجراء تقوم به أجهزة الداخلية لتلعب على وتر الخوف لدى سكان البلدة والغرض منه أن تتولد في أذهانهم فكرة ضرورة وجود وكينونة جهاز البوليس بالمنطقة، وايضا لتلميع وتسويق صورتهم في أفضل قالب، وهذا ما لا يقبله الواقع ابدا، لأن ممارساتهم عكس ما يروجون، وبالتالي فأي فرق بين تلك الممارسات التي يدعى دون سند ودون حجة انها من لدن عصابة اجرامية وبين ما تقوم به عناصر الشرطة بهذه البلدة؟ ؟ ؟ ؟ من ذا الذي سينكر انه في كثير من الأحيان تقوم هذه العناصر السالفة الذكر باستفزاز المواطنين وسبهم واعتقالهم بشكل عشوائي واعتباطي؛ ولنفترض جدلا بوجود هذه العصابة، أوليس حريا أن تنسجم هذه العناصر الأمنية مع اسمها في استتباب الامن، وضمان السكينة لسكانها؟ ؟ ؟ ؟ ؟
مقبول مرفوض
0
-8-
SIWAN
11 مارس 2017 - 20:41
يبدوا أن المشرملون وصلوا منطقة لزرع الخوف بين الساكنة بالسكاكين والسيوف ذات الحجم الكبير.
أليس في بني بوعياش رجال يضعون حداً للشواذ المجرمين إن كانوا من المنطقة أو الغرباء ؟؟؟؟
مقبول مرفوض
1
-9-
مواطن
11 مارس 2017 - 20:47
ما يعيشه بني بوعياش يعيشه إمزورن كذلك، لصوص وبائعي الخمور ينشرون في المناطق التي تنغدم فيها الإنارة في غياب احترام التوقيت القانوني للمقاهي التي تبقى مفتوحة تستقبل هؤلاء المنحرفين وحينما تلعب بهم الخمرة يشرعون ويخططون في السرقة للممتلكات والإعتداء على المارة، يحتاج الأمر الى تكثيف الدوريات الأمنية بعد توسع هذه الظاهرة الخطيرة،
مقبول مرفوض
5
-10-
ريفي وافتخر
12 مارس 2017 - 11:21
برك من لكذوب انهم مجرد اطفال صغار تبا لهذه صفحۃ المزيفۃ انتم مجرد العياشۃ كاذبيين
مقبول مرفوض
0
-11-
majhol
13 مارس 2017 - 13:54
3lach katkadbo almogharrikin al monafikin hadok ghir drari sghar morahikin ghir shab lmadrasa katkabro lmawdo3 ntoma li katkhawfo almowatinin machi homa ila bghito maywka3chi hadchi bkiw l solotat bach iman3o dokhol almokhadirat walkohol w alkras almohalwisa lhad l mintaka hit ila bnadem b3aklo 3amro maydir chi haja khayba wahad molahada kat3o sajaer dyal al jazaeer o zado f lgarro dyal lmaghrib rtafa3 wahad taman khayali omakdroch ikat3o lmokhadirat li akhtar man l garro yalah chi rajel igoli ana ghalet
مقبول مرفوض
0
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media