English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. هذه هي مذكرة البحث الدولية الصادرة في حق سعيد شعو (وثيقة) (5.00)

  2. تعنيف محتجين بالحسيمة (4.13)

  3. تعيين فريد شوراق عاملاً لاقليم الحسيمة والاحتفاظ باليعقوبي والياً للجهة (3.00)

  4. الملك يعبر عن انزعاجه من تعثر المشاريع في الحسيمة ويأمر بفتح تحقيق (2.50)

  5. الغضبة الملكية بسبب تعثر المشاريع بالحسيمة (2.00)

  6. توتر في الحسيمة عشية العيد (2.00)

  7. اندلاع مواجهات بأجدير والقوات العمومية تستعمل خراطيم المياه (فيديو) (1.33)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | توقع عودة الأمطار بالريف مع انخفاض في درجات الحرارة

توقع عودة الأمطار بالريف مع انخفاض في درجات الحرارة

توقع عودة الأمطار بالريف مع انخفاض في درجات الحرارة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن تهم أمطار أو زخات مطرية محليا معتدلة، احتمالا أن تكون رعدية فوق الغرب واللوكوس، خصوصا خلال الساعات الأولى من النهار، وسيكون الطقس رطبا بالمنطقة الشرقية وبالمرتفعات.

وسيلاحظ أيضا تمركز سحب كثيفة بكل من منطقة طنجة وغرب الساحل المتوسطي والريف الغربي والمنطقة الشرقية، حيث الفرصة مهيأة لنزول أمطار أو زخات مطرية محلية خلال الصباح، وخلال الليل ستصبح الأجواء غائمة وممطرة بالواجهة المتوسطية وبالمنطقة الشرقية.

وستكون السماء غائمة بالسواحل شمال الجديدة مع احتمال نزول قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة ومتفرقة خصوصا خلال الصباح وبعد الظهيرة، و سماء غائمة بباقي المناطق الشمالية وصافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة القوة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي أو الشمالي الشرقي عموما بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 4 و01 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 01 و06 درجة بالريف وبالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، ما بين 06 و11 درجة بسواحل البحر الأبيض المتوسط والسهول المحيطية والسهول الواقعة غرب الاطلس وبالجنوب الشرقي، وما بين 11 و16 درجة بسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 17 و23 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 07 و12 درجة بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية، وما بين 13 و18 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول المحيطية الشمالية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 19 و24 درجة بالسهول الداخلية وسوس والجنوب الشرقي والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و31 درجة داخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و28 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز، وقوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان ما بين الصويرة وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

و م ع

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية