English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. تراجع حركة المسافرين بمطار الحسيمة خلال شهر مارس الماضي (0)

  2. مشروع لتهيئة وتأهيل ساحة فلوريدو بمدينة الحسيمة (0)

  3. مطرح النفايات بأجدير يحول حياة سكان المناطق المجاورة إلى جحيم (0)

  4. السلطات تمنح 2905 ترخيصا لزراعة القنب الهندي منذ مطلع هذا العام (0)

  5. تزويد مستشفى الحسيمة بأجهزة طبية يخيم على محاكمة مسؤولين حول صفقات الصحة (0)

  6. محكمة تارجسيت تدين مواطنا بريطانيا بالحبس النافذ (0)

  7. رأي: هل سيخلق عامل الحسيمة مفاجأة قبل حلول الموسم السياحي؟ (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة .. اضراب لأرباب الحافلات بعد منعهم من المرور عبر الطريق الساحلي

الحسيمة .. اضراب لأرباب الحافلات بعد منعهم من المرور عبر الطريق الساحلي

الحسيمة .. اضراب لأرباب الحافلات بعد منعهم من المرور عبر الطريق الساحلي

عبرت النقابة الوطنية لمهنيي النقل العمومي عن امتعاضها و شجبها للقرار الذي اتخذته جهات مسؤولة والقاضي بمنع الحافلات المتجهة من و إلى الحسيمة أو عبرها من استعمال الطرقي الساحلي الناظور الحسيمة تطوان طنجة بصفة نهائية و ذلك دون أي إشعار مسبق.

وجدير بالذكر أن "قرار" المنع  والذي لم يتوصل به مهنيو القطاع بشكل كتابي و رسمي دخل "حيز التنفيذ" استنادا للمخالفات التي حررها رجال الدرك الملكي على مستوى مدخل إقليم الحسيمة  بحر الأسبوع الماضي و التي وصلت حد سحب رخص سائقي الحافلات التي تنقلت عبر الطريق الساحلية الناظور الحسيمة.

وأكد مهنيي القطاع، أنهم ونظرا للحيف الذي تعرضوا له من منع غير مبرر لتنقل حافلاتهم عبر الطرق الساحلية من و إلى الحسيمة و التي داوموا عليها منذ أكثر من عشر سنوات على مرأى و مسمع من المسؤولين، فإنهم عازمون على الاستمرار في تنفيذ الإضراب الإنذاري الذي فُعّل صباح يوم الأحد12 مارس لغاية الثلاثاء 14 مارس 2017.

دليل الريف


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
ابن الريف
13 مارس 2017 - 18:59
بسيف اديروا الاضراب من حقهوم فين كينا هادي ﻻ مدوزش منهنا ولات حدود بحال ليغدين امشيو لشي دولة اخرى سبحان الله ابنادم فابلادو امعندوش الحق ادوز على هاد الطريف هدا شبيه بالحصار.
مقبول مرفوض
13
-2-
// ولد الريف //
13 مارس 2017 - 20:09
ونحن نسأل المخزن أو المعنيين لماذا أنجز هذا الطريق وبالملايير وهي من أموال الشعب اذا لم يستفد منها المواطنون ؟؟؟ والله أصبحنا لا نكاد نفهم شيئا مع هؤلاء القوم ، فالحافلات ما هي إلاّ وسيلة لنقل المواطنين .
مقبول مرفوض
10
-3-
Nich war ajjigh
13 مارس 2017 - 20:33
La agonía del Rif empezó con Buchetta el Baghdadi,prosiguió con la masacre liderada por el rabioso Hassan ll contra los Ouariaghlíes en un momento en el que el Rif estaba desarmado,cansado y con los daños de las armas químicas palpables en la población;era el precio a pagar por la libertad de todo un nación que nisiquiera movió un dedo para seguir el ejemplo del Rif. Prosigue la historia con el destierro de millares de rifeños hacia países europeos,se decía que teníamos la cabeza caliente. El plan es largo y sistemático:cierran los ensaladeros,queman el mar,el puerto se militariza,desvían el turismo hacia otras partes,acaban con la agricultura y los pequeños agricultores,implatan "Marjane"en el corazón de Villa para acabar y asfixiar a los pequeños comerciantes,roban a la gente su tierra con el pretexto de intrés público para entregásela a empresas mafiosas que se enriquecen a costa la pobre gente ingenua y nadie dice nada.Ahora llega el turno a la carretera costera;empieza el bloqueo del makhzen para el Rif. Claro!ahora nos quieren decir que sin ellos no somos nada;que dependemos totalmente de sus patatas y zanahorias,mientras nosotros presumimos de casas con barandillas de aluminio,con bodas a la marrakchí y yendo a Marjane a hacer la compra en vez de boicotearlo y concienciar a la gente para que no lo pise. Bueno para acabar no nos tenemos que extrañar si un día nos levantamos y nos encontramos que Alhoceima es Alhosaila,vamos hacia ello con pasos agigantado hermanos.
مقبول مرفوض
6
-4-
mohamed
14 مارس 2017 - 08:18
ما هو المراد من هذا المنع الا ليلفيتو النضار عن حراك الحسيمة و يخلقو مشاكل جديدة مثل قطاع الطرق في بني بعياش و امزورن و غير ذالك
هذه هي اسراتجية (دربو على تبن ينسى شعير)
مقبول مرفوض
0
-5-
Hbib looz
14 مارس 2017 - 09:31
mafhamtoch 3lach hit laksidat na9sin machi bhal 9bal Homa khas hooom lak dayas bach in9as bnadam Harb toro9 tfahmam a lakhor
مقبول مرفوض
0
-6-
14 مارس 2017 - 14:32
هذه هي التنمية التي يتحدثون عليها بعض الدكاكين السياسية حصار بري جوي بحري
مقبول مرفوض
0
-7-
ابوهاجوج الجاهلي
15 مارس 2017 - 08:45
هذه الطريق لا تصلح لهذه الحافلات المهترئة والسرعة التي تسير بها لان سائقيها لا تهمهم السلامة بل الوصول بسرعة. كم من ارواح حصدت هذه الحافلات في طرق المغرب المهترئة كذلك. لنكون صرحاء الطريق الساحلي كله منعرجات خطيرة وأثناء وقت عودة المهاجرين تكتظ هذه الطريق. إذن هل تبحثون عن المزيد من المجازر الطرقية? مالكي الحافلات يهمهم الربح فقط ولو كلف ذلك الارواح البشرية
مقبول مرفوض
1
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media