English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. مياه الصرف الصحي تنغص حياة ساكنة مركز تماسينت (0)

  2. الحسيمة.. موظفو الجماعات الترابية يشلون الإدارات لثلاثة ايام (0)

  3. رأي : محمد بن عبد الكريم الخطابي .. أصله و نسبه (0)

  4. الحسيمة.. مشروع لتهيئة طرق بجماعتي امرابطن وايت يوسف وعلي (0)

  5. مكناس.. افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (0)

  6. المختلون عقليا والمشردون يغزون شوارع ايت قمرة (0)

  7. تلاميذ متميزون يستكشفون آفاق الدراسة في كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | استئنافية الحسيمة تأجل النظر في ملف المتابعين في مقتل فكري محسن

استئنافية الحسيمة تأجل النظر في ملف المتابعين في مقتل فكري محسن

استئنافية الحسيمة تأجل النظر في ملف المتابعين في مقتل فكري محسن

 اجلت هيئة المحكمة بغرفة الجنايات الابتدائية بإستئنافية الحسيمة، النظر في ملف المتابعين في قضية وفاة محسن فكري "طحنا" داخل شاحنة لنقل النفايات الى غاية يوم 11 ابريل القادم، من اجل اعداد الدفاع واستدعاء الشهود.

ويتابع في هذا الملف 11 شخصا ضمنهم مندوب الصيد البحري بالحسيمة، وموظف بنفس المندوبية، وطبيب بيطري، ورجلي سلطة، أحدهما برتبة قائد، وعدد من المستخدمين، وصديق للضحية، وعمال بشركة النظافة، والذين يواجهون تهم التزوير في محرر رسمي، والقتل غير العمد كل حسب المنسوب اليه.

وكانت هيئة الدفاع قد وصفت المحاكمة الجارية بالسياسية، والمعتقلين من أعضاء لجنة إتلاف السمك المحجوز، بـ"أكباش الفداء من أجل إخماد غضب الشارع"، داعية إلى إنهاء "الاعتقال التحكمي" الذي يوجدون فيه منذ أشهر، وطالبت، لأول مرة، بمساءلة الشرطة والقوة العمومية عن دور قصورهما في وقوع المأساة.

واعتبر عبد المالك زعزاع،عن هيأة الدفاع، في ندوة صحفية عقدت في وقت سابق  أن الوثيقة محور القضية، التي تم اتهام الموظفين بموجبها، بالقيام بعملية تزوير، ليست أصلا بمحضر أو محرر رسمي، إذ أنها وثيقة غير مختومة، بعدما توقفت مسطرة الإتلاف المتبعة لأسباب قاهرة.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
morad lahay
14 مارس 2017 - 13:41
تعيين الجلسة تأجيل الجلسة إلى آخره. محكمة اللعب. كل مرة ياتومن بقصة جديد. لأنهم لا يهمهم محسن وكل من تعاطف مه. هذا النوع التكتيكات إهانة بطريق غير مباشر لأهل الريف.
مقبول مرفوض
0
-2-
ماسين
14 مارس 2017 - 18:28
سيري سيري سلحفاتي المهم عشرون سنة ستتخذها هذه المهزلة وفي الأخير سيعلنون ان لا احد متهما في هذه القضية وستغلق وكأنما شيء لم يقع ويصبح كل شيء من هذه القضية من فعل كان . ...
لم ارى مهزلة من هذا النوع .أن لم يستطيعوا ايجاد من المسؤول عن ذالك يحب تشكيل لجنة من أجل رفع هذا الملف إلى الجنايات الدولية لتبث في القضية وستعلن من المسؤول ربما بعد أن تبرئ المندوب والطبيب ويتهم الوزير المسؤول عن القضية وبهذا تكون المحاكمة 100% عادلة......راه كل شيء واضح كوضوح الشمس لم ادرس القضاء ولكن من المسؤول عن ذالك واضح لا تحاولون اللعب بعقولنا لقد سئمنا من هذا ما يسمى القضاء ....
مقبول مرفوض
3
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media