English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اليونسكو تنظم حوارا وطنيا حول التدبير المندمج للمياه السطحية والجوفية بالحسيمة (0)

  2. الحسيمة.. الرهان على جمعيات المجتمع المدني لمحاربة الهدر المدرسي (0)

  3. وزارة التعليم تؤكد صرف الزيادة في الأجور لأسرة التعليم نهاية الشهر الجاري (0)

  4. الناظور .. وزير الصحة يعطي انطلاقة خدمات 43 مركزاً صحّيا حضرياً وقرويا (0)

  5. إحباط محاولة للهجرة السرية من الحسيمة وتوقيف 22 شخصا (0)

  6. الحسيمة.. مشروع لاحداث "كورنيش" على شاطئ سواني (0)

  7. اختتام فعاليات دوري لكرة القدم المصغرة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | استاذة تتعرض لمحاولة اغتصاب دخل القسم نواحي تارجيست

استاذة تتعرض لمحاولة اغتصاب دخل القسم نواحي تارجيست

استاذة تتعرض لمحاولة اغتصاب دخل القسم نواحي تارجيست

ادان المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم بتارجيست المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، الاعتداء ومحاولة اغتصاب تعرضت له استاذة بفرعية ازرو ازكارن التابعة لمجموعة مدارس زاوية القناطر.

واوضح المكتب في بيان له  توصلت موقع دليل الريف بنصه، ان شخص غريب قام باقتحام الفصل الدراسي، محاولا اغتصاب الاستاذة تحت التهديد بالسلاح الابيض، مما استوجب نقلها الى المستشفى.

وعبرت النقابة في ذات البيان عن ادانتها لهذا السلوك الاجرامي، وتضامنها مع الاستاذة ضحية الاعتداء، كما عبرت عن استعدادها لخوض اشكال احتجاجية تنديدية بالجريمة وتضامنية مع الضحية.

وطالبت النقابة الجهات المسؤولة بالتدخل الفوري لردع هذه الممارسات وحماية الشغية التعليمية من الاعتداءات التي اضحت المؤسسات التعليمية مسرحا لها بشكل يومي على حد تعبيرها.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
ابن الريف
15 مارس 2017 - 13:29
هده الظاهرة كل مرة تتكرر في البوادي خصوصا من نساء التعليم والصحة فهدا المشكل مايزال وللاسف يخيم في بعض المناطق والدي يشكل تهدبدا حقيقيا للمعلمات والاساتدة وكدا الممرضات اللواتي يسكن لوحدهن بالبوادي وبالاماكن التي تكون بعيدة عن مكان تكون فيه كثرة السكان والسلطة كالقيادة وادارة الدرك الملكي وغيرها مما يشكل تهديدا حقيقيا لحباتهن وياثر بشكل كبير على حياتهن الشخصية والمهنبة فهن يظحون من اجل تربية وتدريس ابناءنا والممرضات يعالجن مواطنوننا وفي اﻻخير يتعرضن لمحاولة الاغتصاب والتهديد بالسلاح الابيض للسرقة وغير دلك لدا يجب على السلطات حمايتهن وايجاد حلول لهده الظاهرة.
مقبول مرفوض
9
-2-
مغربي
15 مارس 2017 - 14:05
إن كان هذا الخبر صحيحا، فعشر سنوات سجنا مع الأشغال العامة قليلة على هذا الوحش. أما إن كان ذلك مجرد تهمة أو وشاية كاذبة من طرف هذه المدرسة لأجل الانتقال من هذه المنطقة النائية، فعقوبة العزل من العمل مع غرامة مالية لا بأس بها تبقى عدلا في مثل هذه الحالات. تحية تقدير و احترام إلى مدرسينا المنفيين في بلدنا الحبيب، أنتم مجاهدون حقيقيون في هذه البلاد العجيبة رغم ان الوطن حكومة و شعبا تنكروا لكم.
مقبول مرفوض
4
-3-
صفوان
15 مارس 2017 - 14:41
كيف يعقل نحن في القرن 21 والمعلمون في المناطق الناءية مازالوا ينامون ويدرسون ثلاثة مستويات في نفس القسم وهو اصلا ليس بقسم بل كوخ لاتتوفر فيه ادنى شروط...
مقبول مرفوض
6
-4-
m
15 مارس 2017 - 16:17
إذا كان هناك ثوابت جدية بأن هذا الشخص قام فعلا باغتصاب المعلمة أو محاولة للقيام بذلك فإنها جريمة لا وصف لها.
مقبول مرفوض
4
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media