English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | أفاق الاستثمار والتنمية الاقتصادية بالحسيمة موضوع يوم دراسي

أفاق الاستثمار والتنمية الاقتصادية بالحسيمة موضوع يوم دراسي

أفاق الاستثمار والتنمية الاقتصادية بالحسيمة موضوع يوم دراسي

تحتضن مدينة الحسيمة يوم الخميس القادم يوما دراسيا تحت شعار "أفاق الاستثمار والتنمية الاقتصادية والاجتماعية بإقليم الحسيمة" تنظمه غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة.

وافاد بلاغ لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة ان هذا اللقاء الذي يتم تنظيمه بتعاون مع الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين المتواجدين بالجهة وبدعم من وكالة تنمية وإنعاش أقاليم الشمال، يروم التعريف بالمؤهلات الاقتصادية والاجتماعية لإقليم الحسيمة مع رصد للصعوبات والمعيقات التي تحول دون الانخراط في دينامية متكاملة ومستدامة للتنمية.

وستتخلل اللقاء الاقتصادي إلى جانب الجلسة الافتتاحية والجلسة العامة ورشات عمل تتوخى استصدار توصيات وخلاصات من شأنها تفعيل البرامج المسطرة ومواكبة المشاريع التنموية الحالية والمستقبلية فضلا عن تحفيز التشغيل والبحث عن آليات تمويل ومصاحبة المقاولات.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
rifi
25 مارس 2017 - 11:51
qu,il est belle alhoceima ! avec ses mures blanc ,sont bleu ciel ces rochés de [sint tropez] les espagnols ont bien choisient la place pour batirent cette merveilleuse ville ! mais n,oublions pas que les reffins ont payaient le droit du sang et le droit du sang pour ces rochés ! chaque centimétre a sa valeur merci dalil rif pour ces belles images d,alhoceima .
مقبول مرفوض
4
-2-
مهني متابع
25 مارس 2017 - 12:16
لا يمكن باي شكل من الإشكال دفع إقليم الحسيمة نحو التنمية الإقتصادية الحقيقية بدون إشراك الفاعلين الإقتصاديين في المشاورات و الأخذ باقتراحاتهم وملاحظاتهم.، وذلك في المشاريع الكبرى المزمع تنفيذها بالمنطقة وخاصة مشروع الحسيمة منارة المتوسط
مقبول مرفوض
5
-3-
Haddou
25 مارس 2017 - 13:00
Bla...bla...bla...blaaaa,toujours ça,des faits messieurs,des choses concrètes qu'on doit voir avec nos propres yeux,toucher de nos mains et sentir dans notre existence. Arrêtez de vouloir vous payez nos têtes! ne nous sommes pas comme vous frères du dakhil,mieux le comprendre tôt et agir vite;la balle est dans votre camps depuis plus de 60 ans à moins que vous ne soyez vrai vraiment cons et c'est ça que vos êtes en fin du compte.
مقبول مرفوض
7
-4-
Nabil
25 مارس 2017 - 13:49
هل ستكون الدعوة عامة لحضور هذه الندوة ؟
مقبول مرفوض
3
-5-
علي المرابط
25 مارس 2017 - 16:16
أما آن لهذه الآفاق وهذه المؤهلات الاستثمارية التي يزخر بها هذا الإقليم العزيز ان تبرز للوجود؟ألم تملوا وتسأموا من هذا الكلام الذي تلوكونه منذ 1956 تاريخ الاستقلال الشكلي؟
يبدو ان هذه المصطلحات سئمت منكم ومن أيامكم وأسابيعكم بل من سنواتكم الدراسية.لأنكم ما أن تنتهوا منها حتى تنصرفوا بعد ملء البطون بما لذ وطاب من اموال دافعي الضرائب ولا شيئ تحقق ولا سوف او سيتحقق
إذا كولوا واشربوا ودردشوا واضحكوا أما التنمية وتحسين ظروف عيش السكان فدعوا جانبا لان ذلك ليس من اختصاصكم وهمكم
مقبول مرفوض
7
-6-
morad lahay
25 مارس 2017 - 16:55
مبادرة تقترب الى امر الواقع نحن منتضرين الى استنتجات هذا اليوم الدراس.
مقبول مرفوض
2
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media