English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | السلطات تقدم روايتها لما وقع بإقليم الحسيمة من احداث عنف

السلطات تقدم روايتها لما وقع بإقليم الحسيمة من احداث عنف

السلطات تقدم روايتها لما وقع بإقليم الحسيمة من احداث عنف

أفادت السلطات المحلية لإقليم الحسيمة، أن مجموعة من الأشخاص قامت، عقب عودتها مساء اليوم الأحد 26 مارس، من وقفة احتجاجية بمركز جماعة أيت يوسف وعلي، بالاعتداء على إحدى الإقامات السكنية المخصصة لأفراد الأمن الوطني بإيمزورن، حيث عمدت إلى رشقها بالحجارة وإضرام النيران بمحيطها.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا الاعتداء خلف تفحم 4 سيارات وحافلة تابعة للقوات العمومية وسيارة أخرى في ملك الخواص، كما تم إلحاق أضرار مادية بالإقامة السكنية المذكورة وبشاحنة صهريجية تابعة للوقاية المدنية.

وأشار إلى أن القوات العمومية قد تدخلت لاستتباب الأمن، كما تم فتح بحث من طرف السلطات الأمنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد هويات الأشخاص المتورطين في هذه الأفعال وتقديمهم إلى العدالة.

و م ع 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 )

-1-
محمد
27 مارس 2017 - 00:39
هوية الاشخاص الذين اضرموا النيران هم الرؤساء الامنيون .
مقبول مرفوض
3
-2-
اللعب مع الدراري
27 مارس 2017 - 01:02
دائما الحقيقة تبقى غامضة مافي نفس يعقوب
مقبول مرفوض
0
-3-
عبدالله بلا بلا
27 مارس 2017 - 01:52
رغم انني ريفي ابن مدينة الحسيمة اظن ان هذه الرواية صحيحة ومقبولة في الواقع لانه اصبح شباب المشاغبين الان ينتظرون اي مناسبة لجر المظاهرات نحو العنف وكنت في كثير من المظاهرات الحراك ولاحظت ان الشباب يبادرون باستفزاز وشتم رجال الامن لتحريضه على المواجهة وايضا رفع شعارات مبالغة فيها حقيقة . استغلال تلاميذ قاصرون كذريعة فقط. اللهم احفظ ريفنا من اي كارثة يارب.
مقبول مرفوض
4
-4-
agharbi
27 مارس 2017 - 02:19
كما أعلنتم عليهم الحرب وتحاربونهم كذالك يجب أن يكون الرد من جانبهم بمثلما اعتديتم عليهم أم تريدون أن يكتفوا ايديهم وتضهبا ريحهم وتلعبونا بهم كيف ما تريدون كلا يابنو عربوش القادم ات إرحلوا أيها الكلاب المعتدين المحرضون من أعداء الانسانية شعب الريف قرر إسقاط العسكرة ما ذا اردتم عندنا اخرجوا من أرضنا أرض العزة والحياء والشرف والكرامة
مقبول مرفوض
-7
-5-
27 مارس 2017 - 10:41
كنّا حريصين على عدم الوصول إلى نقطة ألا رجوع و لكن المخزن كان مصراً إلى جو الريف إلى العنف لأن العنف هي اللغة الوحيدة التي يتقنها المخزن لأنه أغبى من أن يتقن لغة الحوار و الحقوق و الواجبات...فهل سينقلب السحر على الساحر مرةً أخرى في الريف كما كان الحال معى جيراننا الإسبان من قبل؟ الأيام هي من ستحكم بالتوفيق لجميع ذوي الحقوق المغتصبة
مقبول مرفوض
1
-6-
محمد
27 مارس 2017 - 10:59
وأين رواية الشعب او على الاقل رواية الصحافة المحايدة
يا دليل المخزن
تفوووو
مقبول مرفوض
2
-7-
alallouchi mhemed
27 مارس 2017 - 13:04
bravo
مقبول مرفوض
-1
-8-
Walo
27 مارس 2017 - 15:16
Le makhzen est un chien enragé,il mord sans raisons,et si vous ne les lui donnez pas,il va en fabriquer plus d'avantage et c'est ce qui est en train de se passer,son objectif est clair : vous trainer mes frères vers la violence pour légitimer et justifier ses interventions qui sans doute seront barbares s'agissant de la haine et de la rancune qu'il enmagasine pour le Rif car sa course est contre le temps: que les protestations n'atteignent pas l'été car ça va contre ses intérêts dans la région c'est pour cela mes frères doublez de vigilance,n'agissez pas avant de beacoup penser,ne répondez pas aux provocations stupides et vilaines et le temps vous donnera raison et que le makhzen restera avec son cul a découvert comme en a été le cas jusqu'à présent.
مقبول مرفوض
-4
-9-
محمد
27 مارس 2017 - 15:22
شيء طبيعي بالنسبة لي الضهير العسكري هو السبب في هذا الانفجار وعقلية السبعينات لدى المسؤولين زادت من تأزم الوضع والشعب مقموع منذ 1958م الحكرة في جميع المصالح الادارية البطالة متفشية كالوباء .
مقبول مرفوض
7
-10-
Mohamed haddoukia
27 مارس 2017 - 23:24
دائما الحقيقة تبقى غامضة مافي نفس يعقوب
مقبول مرفوض
0
-11-
Jamal
28 مارس 2017 - 11:56
Allah yAhfad rifana mina ala3daa wahfad ya ALLAH.maghrebana min chamaliha ila. Charkiha....WHFAD.malikana
مقبول مرفوض
0
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media