English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | حصاد يجتمع بمنتخبي اقليم الحسيمة ويتفقد عدد من الجماعات

حصاد يجتمع بمنتخبي اقليم الحسيمة ويتفقد عدد من الجماعات

حصاد يجتمع بمنتخبي اقليم الحسيمة ويتفقد عدد من الجماعات

حث وزير الداخلية جميع المسؤولين وكافة الهيئات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني بالحسيمة على الانخراط في التعبئة الجماعية للعمل على تنمية الإقليم.

وقال الوزير خلال اجتماع ترأسه اليوم الثلاثاء بمقر عمالة إقليم الحسيمة، خصص للاطلاع على التطورات التي شهدها الإقليم في الآونة الأخيرة، إنه يتعين على جميع المسؤولين وكافة الهيئات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني باقليم الحسيمة الانخراط في التعبئة الجماعية للعمل على تنمية الإقليم حتى يستجيب لتطلعات أبنائه، الذين يحملون بدورهم مسؤولية النهوض التنموي به.

كما تم خلال هذا الاجتماع الذي ياتي بعد الاحداث الاليمة التي شهدتها بني بوعياش امزورن اول امس الاحد الوقوف عن كثب على حقيقة الأوضاع بالمنطقة وتدارس السبل الكفيلة بتسريع الدينامية التنموية بالإقليم.

وخلال هذا اللقاء، أعلن وزير الداخلية عن إلحاق السيد محمد الزهر عامل الإقليم بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية وتكليف الوالي المفتش العام للوزارة السيد محمد فوزي بالإشراف على تسيير شؤون عمالة الإقليم في انتظار تعيين عامل جديد من طرف الملك في المجلس الوزاري.

ومباشرة بعد انتهاء اللقاء قام وزير الداخلية محمد حصاد رفقة الوفد المرافق له بجولة تفقدية بعدة جماعات باقليم الحسيمة منها امزورن وبني بوعياش والنكور وتماسينت.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
agharbi
29 مارس 2017 - 05:26
البلاد يا لبلاد باغية مواليها وكتبغي الناس ديالها الي على برا العائلة ديالنا باغين ارضم وأرض جدادهم وتتسع للجميع من أي جهة في المغرب مرحبا بكم في الريف الكبير وخصوصا الجالية ثم الجالية الريفية في اوروبا بلاد النصارى الناس بغاة بلادة الناس ديالها الي غي يحيوها ويعدلوها الريف عندو التاريخ وش بغين تنكرونا وتنسونا ف تقليدنا وتريخنا اتمحييونا تاريخنا
مقبول مرفوض
-8
-2-
علي
29 مارس 2017 - 16:22
أعطوا للناس حقوقهم يا خونة البلاد أكلتم كل شيء والشعب في حكرة الناس يطالبون سوى بحقوقهم المهظومة أنت أفسدتم البلاد يا مفسدين في الرباط
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media