English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. الناظور .. وفاة طفل تم تأجيره لاستغلاله في التسول (0)

  2. 20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة (0)

  3. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  4. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  5. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  6. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  7. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | المفتش العام لوزارة الداخلية ينزل الى الشارع بعد تكليفه بتسيير شؤون اقليم الحسيمة

المفتش العام لوزارة الداخلية ينزل الى الشارع بعد تكليفه بتسيير شؤون اقليم الحسيمة

المفتش العام لوزارة الداخلية ينزل الى الشارع بعد تكليفه بتسيير شؤون اقليم الحسيمة

قام محمد فوزي المفتش العامل لوزارة الداخلية المكلف بتسيير شؤون عمالة اقليم الحسيمة، اليوم الخميس 30 مارس، بزيارة تفقيدية الى عدد من جماعات اقليم الحسيمة، للاستماع لمطالب المواطنين والاطلاع على سير الاشغال التي اطلقت في وقت سابق.

وتجول الفوزي الذي كان مرفوقا بوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد اليعوبي، بكل من بلديات بني بوعياش، امزورن واجدير وكذا جماعات ايت يوسف، ايت قمرة وبني حذيفة.

وتاتي هذه الزيارة لمحمد فوزي بعد يومين من تكليفة من طرف وزير الداخلية محمد حصاد، للقيام بمهمة عامل اقليم الحسيمة بشكل مؤقت، بعد اعفاء العامل السابق محمد الزهر من مهامه، عقد الاحداث التي شهدتهما امزورن بني بوعياش الاحد الماضي.

وكان وزير الداخلية قد قال في اللقاء الذي جمعه بمنتخبي الاقليم ان اعفاء الزهر وتكليف فوزي بتسيير شؤون الاقليم يأتي حرصا على تهيئ أجواء جديدة بإقليم الحسيمة من شأنها مواكبة انتظارات الساكنة وتوفير الظروف الملائمة لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية مستدامة، بما يستجيب لتطلعات وانشغالات ساكنة الإقليم.

دليل الريف


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
Rif Lif
30 مارس 2017 - 17:47
Peut-on avoir confiance au loup et le laisser seul avec le troupeau? no. Les souris peuvent-elles se méfier du chat même si ce lui ci s'est rendu à la Mecque? jamais. Les rifains doivent-ils avoir confiance dans un représentant du makhzen? Demandez au troupeau et aux souris et vous saurez la réponse.
مقبول مرفوض
11
-2-
30 مارس 2017 - 21:58
و عادت حليمة إلى عادتها القديمة
زيارة تفقدية!!! تتفقد من يا هذا؟
لا نريد سمكة مصطادة بل نريد آلة نصطاد بها أسماك بمعنى بدون إلغاء ظهير 58 بلى متعب راسك و تصدعنا بكلام لا يساوي بصل في هذا الوقت
مقبول مرفوض
10
-3-
ريفي حر إن شاء الله
30 مارس 2017 - 22:41
نريد أيضاً الإصلاحات في المحاكم وفي جميع الإدارات العامة وبالخصوص عمالة الحسيمة.
ونريد إصلاحات في المطار وميناء الحسيمة.

ننريداأيضاً محاربة الرشوة والفساد والاستبداد واعفاء وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في الحسيمة.
مقبول مرفوض
6
-4-
ESPOIRE
30 مارس 2017 - 22:41
هل تغيير شخص بشخص أن يغير شئ ما؟؟؟أو إقالة شخص ..الريف يحتاج إلى مشروع مجتمعى متكامل الأ طراف من بنية تحية وإلى أشخاص نزهاء الذين سيسهرون على المشاريع الحقيقية كل من معا مل واستصلاح للأراضي الزراعية والموانئ والتكوين المهني وبناء جامعات ومعاهد عليا ومستشفيات وتعبيد الطرقات وفك العزلة على العالم القروي والإستثمار في العنصر البشري .لا الإستثمار في الكرنيشات والملاعب الإنسان الريفي يبحث أولا على الرغيفــ .ويجب كذلك إعطاء تسهيلات تفضيلية للجالية المغربية وإصلاح القضاء ومحاربة اللصوص ومصاصي الدماء في جميع الإدارات ،غير هذا راكوم غير كتركعو .الريف خاصو الكرمومة والعاقة والمعقول....ونتما خيرا من السيد العامل لأن تكوينه الإ قتصادي ورجل أعمال سينجح في عمله .
مقبول مرفوض
1
-5-
علي
31 مارس 2017 - 18:09
تحية خاصة لأبناء الريف العقلاء لا تسامح مع الفاسدين والمفسدين يجب المطالبة بالحقوق المشروعة ولا أحد يتصدق عليكم إنها حقوقكم أما عن تبديل شخص بشخص آخر فهو لعبة المخزن يحاول بها المماطلة مع النسيان إذا طال أمدها الريف لن يركع ولن ينسى أبناء عبد الكريم الخطابي هم من حرروا الريف وليس المخزن المستبد التاريخ لن ينسى بمجرد تزويره في كتب المخزن
مقبول مرفوض
1
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media