English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اختتام فعاليات دوري لكرة القدم المصغرة (0)

  2. الناظور .. وفاة طفل تم تأجيره لاستغلاله في التسول (0)

  3. 20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة (0)

  4. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  5. الدرك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  6. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  7. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | "بيجيدي" الحسيمة يسعى للانقضاض على بعض مناصب المسؤولية بالاقليم

"بيجيدي" الحسيمة يسعى للانقضاض على بعض مناصب المسؤولية بالاقليم

"بيجيدي" الحسيمة يسعى للانقضاض على بعض مناصب المسؤولية بالاقليم

علمت شبكة دليل الريف من مصادر عليمة ان حزب العدالة والتنمية بالحسيمة، يقوم بتحركات حثيثة قصد تمكين بعض اعضاءه من الظفر بحصة من مناصب المسؤولية بالإدارات العمومية بإقليم الحسيمة، بعد اعفاء بعض المسؤولين الاقليمين مؤخرا.

وحسب ذات المصادر فان تحركات اعضاء حزب رئيس الحكومة بالحسيمة، تأتي بعد الانباء التي تتحدث عن اتجاه الدولة نحو تعيين ابناء المنطقة على راس الادارات العمومية بإقليم الحسيمة، حيث يسعى "بيجيديي" الحسيمة لتمكين المدير السابق للمستشفى الجهوي بالحسيمة مصطفى المعصومي، من منصب مندوب الصحة بالحسيمة، الذي عين فيه بشكل مؤقت الدكتور محمد بادي.

وتشير ذات المصادر ان الزيارة التي قام بها اعضاء من الامانة الاقليمية للعدالة والتنمية الى الرباط، ولقاءهم عبد الاله بنكيران تاتي في هذا الاطار، خاصة وان وزارة الصحة يوجد على رأسها الحسين الوردي عن حزب التقدم والاشتراكية، القريب من رئيس الحكومة السابق.

وكانت البرلمانية السابقة سعاد الشيخي قد عبرت عن تخوفها من تعيين مسؤولين بالاقليم موالين لحزب الاصالة والمعاصرة حيث قالت في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "إذا صح خبر تعيين أبناء الريف مسؤولين بالمناصب الشاغرة بعد الإعفاء، فأتمنى أن لا يكونوا من الموالين للحزب الذي على بالي وبالكم " في اشارة الى حزب الياس العماري.

وتجدر الاشارة ان قطاع الصحة يعتبر من القطاعات التي تسعى الاحزاب للسيطرة على مناصب المسؤولية فيه، لكونه يشكل خزانا لاستقطاب الاصوات الانتخابية نظير الخدمات التي تقدم لهم ولذويهم.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (17 )

-1-
6 أبريل 2017 - 16:30
الكل يتهافت على المسؤولية!!!!!!!!
مقبول مرفوض
10
-2-
ابن الريف
6 أبريل 2017 - 16:34
هادشي لي امقابلين غير اصطياد الفرص والمناصب والاحزاب فيما بينهم لعبة القط والفار لاحول ولاقوة الا بالله.
مقبول مرفوض
33
-3-
ماسين
6 أبريل 2017 - 18:40
الطفيليات على تعبير التعريف البيولوجي كما درسناه في مادة العلوم هي:
كائنات تعيش على حساب كائنات أخرى أو بمفهوم أدق البرازيت .هذه هي حالات هذه الحثالات التنظيمية وبمختلف ألوانها من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار عبارة عن كائنات انتهازية طفيلية برازيتية تعيش على حساب هذا الشعب البائس المقهور. ووتصيد الفرص من أجل الانقضاض عليه وجعله فريسة وطعمة سهلة ومن بين هذه الحثالات هؤلاء الذي تم ذكرهم في العنوان اعلاه.
مقبول مرفوض
5
-4-
ابن الريف
6 أبريل 2017 - 19:25
احييك اخي ماسين انت محق واحسنت التعبير تحياتي الحارة اليك.
مقبول مرفوض
7
-5-
ريفي
6 أبريل 2017 - 20:14
المعصومي مصطفى كتسوق عليه سليفتوا سعاد : زمن الذل و النفاق
مقبول مرفوض
12
-6-
لا للدكاكين
6 أبريل 2017 - 20:26
من يكون هذا الذليل المسمى المعصومي هذا النكرة هذا الرويبضة هذا المرتزق بزاف عليك المستشفى ارحلوا انتم و سيدكم بنكيران نريد المندوب ان يكون خارج دائرة الدكاكين السياسية كما يؤكد الصنديد ناصر الزفزافي ارحلو يا اهل الكهف اوا صافي بقا لينا غير هاد الحثالة اتحكم في رقاب العباد و صحتهم
مقبول مرفوض
1
-7-
سعيد
6 أبريل 2017 - 20:33
المندوب الاقليمي موجود باراكا من الزندقة دبا سعاد الشيخي جابت راجل ختوا بغاتوا اكون مندوب الصحة و غدا تجيب ولدها اكون مندوب الشبيبة و الرياضة و بعدوا غادي تجيب العائلة الملتحية لم تخرج بعد عن منطق القرابة شركم يتجاوز شر حزب الليكود
مقبول مرفوض
0
-8-
6 أبريل 2017 - 20:42
اينما حلوا والخراب وراءهم واعادوا البلدان سنين الى الوراء وكل التجارب التي اقتربت من النجاح الا وانقضوا عليها ليعيدوا الامور الى اقبح مما كانت عليه وانهم اشبه بالطاعون واخبث من اقبح نظام شهده تاريخ البشرية ولكن لا اعتقد انهم سينجحون في الريف واذا وقع العكس فعندها سيعرف المغرب معنى الفتنة وكل الاوصاف القبيحة التي ستاتي على الاخضر واليابس وهذا من سابع المستحيلات واللعنة عليكم ايها الاباليس.
مقبول مرفوض
2
-9-
TIZI
6 أبريل 2017 - 20:46
هذه هي إنتهازية احزاب ـCHAـRAـ يبحثون عن المناصب والشعب لايهمهم فليذهبوا إلى الجحيم إرفعوا شعار DEGAGEفي وجه هؤلاء الخونة ،نحن في الريف لانحتاج لا إلى أحزاب ولا إلى نقابات ولاإلى جمعيات الوديان والسهول ،لدينا أعرافنا وتقاليدنا في المعاملات بيننا ،لدينا تاريخ غني لقد أعطينا لكم عدة فرص ولكنكم فشلتم ،والفاشل مصيره معروف،إلى مزبلة التاريخ .حسب الأنباء الواردة من الممكن أن يقوم السيد بنزيدان بزيارة المنطقة فالمرجوا من الجماهير الشعبية أن تخرج على بكرة أبيها من أجل طرد المشعوذ والدجال والمهرج بنكيران لامكان له في تلك الأرض الطاهرة...لا للخونة لا للإنبطاحيين يجمعون الثروات على حساب الأيتام والمقهورين والمستضعفين يستغلون إسم الله والقانون من أجل السرقة واللصوصية زمن العبث إنتهى ؟؟؟
مقبول مرفوض
0
-10-
اضغاث احلام
6 أبريل 2017 - 20:49
هههههه يبدوا ان هذه المخلوقات لم تفهم بعد رسالة الحراك الشعبي بالريف اين تعيشون؟ من اين انتم؟ الرسالة عبر عنها امغار الزفزافي اكثر من مرة ارحوا ايها الدكاكين السياسية جميعا خصوصا هذا الحزب البئيس اما تعيين المسمى المعصومي مندوبا على الصحة بالحسيمة فهو ضرب من الخيال هذا الشخص لا اعرفه و لكن بمجرد انتمائه لهذا الدكان و طموحه هذا فاجزم انه جاهل و يحلم بمصير صحة اهل الريف خدمة لمصالحه الانتخابية السيئة النوايا
اقول له انصحك ان تختفي فهو خير لك و انسابك من اهل الشيخي كما قرات او اذهب لتلقي بنفسك من الجرف المعلوم خير من تنتابك اضغاث احلام
مقبول مرفوض
0
-11-
طز
6 أبريل 2017 - 20:57
طز عليكم طز عليكم طز عليكم سير الله اسلط عليكم شي نسخة من القذافي
مقبول مرفوض
0
-12-
مرتزقة
6 أبريل 2017 - 21:07
سيروا الخوانة الريف اكبر و اقوى من سيدكم بنكيران انتم اهل الذل و الهوان سيرو المرتزقة لا يهمكم الا المناصب من يكون هذا المعصومي طباخ و لا نجار اسير تقو.......براكا من الجشع عيقتوا هدا ولدي هدا ولد خالتي هدا راجل ختي .....تفو على البطن التي لا تشبع
مقبول مرفوض
1
-13-
6 أبريل 2017 - 21:21
ما هذه الرذالة ما هذا البؤس من تكونون ما ارذل هذا الدكان اهل الريف في واد و هذه الحفنة في واد اخر ما احقركم نحن نموت تحت سوط المخزن و انتم تجرون وراء المناصب الدنيوية محسن مات مقتول الله ارحموا في حاوية ازبال و انتم تسترزقون على الموتى و اكثر من ذلك تستغلون الدين الاسلامي لتراكموا الثروات و تتسلقوا المناصب اقسم بالله الاسلام بريء منكم و الرسول ص ما قال بما تفعلون و اذا كان للاسلام اعداء فانتم الاولون
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
مقبول مرفوض
1
-14-
ممرض
6 أبريل 2017 - 21:51
ممرض بمستشفى محمد الخامس : حينما كان مصطفى المعصومي مديرا بالمستشفى كاد ان يتسبب في كارثة من خلال النفايات الطبية التي خلق كارثة بيئية و نبه للامر الا انه لم يحرك ساكنا مثله مثل الدجاجة اما بخصوص تعامله مع المواطنون فقد كان انتخابوي و لم يراعي ادنى اهتمام لقسم ابقراط و لا اتمنى عودته للمستشفى من جديد و عودته ستكون كارثة
مقبول مرفوض
1
-15-
مهتم
6 أبريل 2017 - 21:57
استخدام الدين من اجل تحقيق المصالح الشخصية!!!
مقبول مرفوض
0
-16-
ابن الريف
6 أبريل 2017 - 22:06
نصيحة للدكتور مصطفى المعصومي ان تبتعد من هدا المنصب كمندوب لمستشفى محمد الخامس مادام ان انتماؤكم لحزب العدالة والتنمية بحث ان معارضة كثيرة وشديدة خصوصا من شباب الحراك ما دام عين الدكتور بادي ولو مؤقتا في هدا المنصب لتبقى بعيدا عن المشاكل والسلام.
مقبول مرفوض
15
-17-
سمية
8 أبريل 2017 - 20:12
السيد المعصومي رجل طيب ياناس لكنه يعاني من خجل شديد لايؤهله للقيام بمهام المندوب .لقد كان مديرا للمستشفى في مرحلة شابها التتسيب يا للاسف .
و هو الآن -لمن لايعلم- مد ير المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بالحسيمة ومع كامل الاسف مرة أخرى شبه غائب لايحرك ساكنا والسي ع*** ال**** هو المدير هو كل شي يعيث في المعهد فسادا بالتمييز العنصري بين الطلبة الممرضين على سبيل المثال الطلبة الذين يدرسون مع ابنه هنيئا لهم ..والسي المعصومي لا يستطيع ايقافه عند حده او ربما لم يحط بعد علما بمثل هذه الامور.
لذا أرجوه شخصيا ألا يقبل هذا المنصب(المندوب) ان عرض عليه حتى يكفي نفسه ويكفينا شره. أ ما ما يخص المعهد فأهيب به أن يقف على رجليه(كما نقول بالامازيغية ) ويقوم بواجبه فهو يملك الكفاءة كما يقول زملاؤه عنه لكن حياءه المذموم يحول بينه وبين اظهارها.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media