English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الداخلية تَستعد للاعلان عن مباراة اقليمية للتوظيف بالحسيمة (5.00)

  2. أعضاء بجماعة امرابطن وآيث قمرة يَتبرّأون من "البيان ضد الحراك" ومنتخبون يَسحبون توقيعاتهم (1.00)

  3. الدغرني : برنامج حكومة العثماني ليس فيه ما يجيب على مطالب حراك الريف (1.00)

  4. بلجيكا : المؤبد لـ "وحش بشري" قتل مغربيا بطريقة بشعة (0)

  5. مروحية الوردي تنقل رضيع في حالة خطيرة من الحسيمة الى فاس (0)

  6. "الديستي" تحقق في تورط امنيين كبار مع مافيا تهريب الحشيش من الريف (0)

  7. الاسبوع : المغرب يهدد بطرد ديبلوماسيين "يموِّلون" حراك الريف (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اوتريخت .. اعتقال مغربي سرق 17 صرافًا آليًّا بعد تفجيرها

اوتريخت .. اعتقال مغربي سرق 17 صرافًا آليًّا بعد تفجيرها

اوتريخت .. اعتقال مغربي سرق 17 صرافًا آليًّا بعد تفجيرها

اعتقلت الشرطة الهولندية في اوتريخت شابا مغربيا يبلغ من العمر 28 سنة، يشتبه تورطة في عمليات سرقة لصرافات الية في المدن الالمانية القريبة من الحدود الهولندية.

وجاءت عملية الاعتقال بناء على مذكرة بحث اوروبية صادرة عن السلطات القضائية الالمانية، حيث يشتبه في قيامه بـتفجير 17 صرافا اليا وسرقة ما بداخلها من موال.

وكانت الشرطة قد عثرت على سيارة مسروقة في مايو الماضي، اعدها الموقوف وشريك له لتنفيذ عملية سرقة لصرافات الية، حيث كشفت تمكنت الشرطة من تحديد هويتهما.

ويشتبه في انتماء الموقوف لعصابة "اودي" التي تضم ازيد من 250 شخصا، متخصصة في سرقة الصرافات الالية عبر تفجيرها، وقبل الفرار بسيارات سريعة تعجز معها الشرطة على ملاحقتها.

دليل الريف 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
Tiranimin
11 أبريل 2017 - 16:54
Patron dyalhom man madinat bnibouayach yabloro mina lromr 30 sana mazalat abhat jaria fi ha9ihi wahowa far ila espania ila wijha rayro ma3rofa
-2-
مغربي حشـــاكم
12 أبريل 2017 - 11:23
أوروبا تسير في الإتجاه إلى الهاوية بسبب إنعدام الأمن والسرقة والإغتصاب والإحتيال والدعارة ولا ننسى أن الإرهاب الديني الداعشي أصبح يضرب مدن أوروبا كل يوم.
إذا لم تطبق أوروبا إجراآت صارمة ضد المتوحشين من دول الشر ومنعهم من دخول القارة الأوروبية بدون شك ستتحول إلى قارة أشبه بإفريقيا الحروب والمجاعة والتفجرات والتصحر.
-3-
الغرب يسير إلى الهاويـــــة
12 أبريل 2017 - 11:44
كانت ألمانيــــا السويد وفنلندا والنرويج والدنمارك وهولندا وبلجيـــكا إلى غاية نهاية التسعينيات الماضية تعتبر من أكثر البلدان المسالمة والمحبة للأجانب، ولم تظهر فيها العنصرية إلا حينما بدأت مظاهر العالم الثالث تغزوها.
حيت بدأ الأجانب وخاصة منهم العرب والمسلمين يفرضون نمط حياتهم البدائية عليها، خاصة بعدما تقاعد المهاجرين الأوائل وتفرغوا ل"الدعوة" وبناء المساجد وتبنوا الزي الإسلامي، واللحي الطويلة، والبسوا نسائهم الخمار الأسود المقزز، ورفعوا مطالب عزل أبنائهم في المطاعم المدرسية وتوفير وجبات خاصة بهم وحافلات للنساء وأوقات خاصة بهن في المسابح العمومية، وبالموازاة مع ذالك بدأ الإجرام الذي يقترفه أبنائهم يزكم الأنفس ويخنق تلك الشعوب والعهر الذي تمارسه بناتهم يتكاثر، وبدأت مؤشرات تدنى المستوى المعيشي لتلك الشعوب تظهر والتخلف ويزحف على مدنهم من أطرافها الهامشية التي يسكنها هؤلاء.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية