English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. "الحديث النبوي وعلومه بمنطقة الريف" موضوع ندوة بإمزورن (0)

  2. قراءة في مذكرات أحمد الطالب المسعودي عن تجربته في المنفى والاعتقال في الجزائر (0)

  3. النصب على حالمين بالهجرة يقود سيدتين الى سجن الحسيمة (0)

  4. اخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات والانتظارات (0)

  5. اللجنة الجهوية للتنمية البشرية تصادق على برمجة 75 مشروعا باقليم الحسيمة (0)

  6. عضو بمجلس الجهة يوضح بخصوص الجدل حول إعادة بناء مسجد ببني حذيفة (0)

  7. ينحدر من الريف .. هروب اكبر زعماء المافيا الهولندية بعد اعتقاله في اسبانيا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | وفد من مدينة سان نيكولاس البلجيكية يزور الحسيمة لتعزيز التعاون

وفد من مدينة سان نيكولاس البلجيكية يزور الحسيمة لتعزيز التعاون

وفد من مدينة سان نيكولاس البلجيكية يزور الحسيمة لتعزيز التعاون

استقبل محمد بودرا رئيس بلدية الحسيمة بحر هذا الاسبوع وفدا من مدينة سان نيكولاس البلجيكية، الذي قام بزيارة الى مدينة الحسيمة لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات في شتى المجالات.

وضم الوفد البلجيكي الذي يتقدمهم عمدة مدينة سان نيكولاس البلجيكية كل من علي الصالحي منحدر من مدينة الحسيمة و عضو بمجلس مدينة سان نيكولاس والمكلفة بالعلاقات الخارجية لنفس البلدية، ومديرة مدرسة إبتدائية (تود ابرام).

وتم خلال هذا اللقاء التوقيع على بيان مشترك بين بلدية الحسيمة وبلدية سان نيكولاس يؤكد استمرارية التعاون في مجال الصحة و التعليم و الشباب، وتوقيع اتفاقية شراكة  وتعاون من أجل تبادل الخبرات في مجال مهن التمريض بين المعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة بالحسيمة ممثلة بمديريها مصطفى المعصومي ومعهد المهن التمريضية وتقنيات الصحة بسان نيكولاس البلجيكية ممثلة بالسيدة كات روز.

كما سيتم التوقيع على اتفاقية التوأمة بين كل من ثانوية البادسي و ثانوية مولاي علي الشريف مع ثانويات من سان نيكولاس ومدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية و مدرسة إبتدائية من سان نيكولاس.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
Rifi محمد
15 أبريل 2017 - 18:14
السوق خاوي ضياع الوقت فقط وإني أكيد واعيش هنا في sint-niklaas وكان في علمي
مقبول مرفوض
0
-2-
Rif Lif
15 أبريل 2017 - 18:31
Allez Si Himmi! après ça sera ded experts de la NASA pour voir si ces minarets qui fleurissent à Villa comme des champignons peuvent recevoir des moteurs made in USA pour qu'ils puissent un jour s'envoler vers l'espace et comme ça ton nom passera à l'histoire comme premier marocain à contribuer aux voyages intraplanétaire. Vas- y mon pot,c'est ce qui nous reste à réaliser au Rif et on sera very very well.
مقبول مرفوض
0
-3-
Farisi
15 أبريل 2017 - 18:48
Saint niclas wla s.nikola.had lmdina 3mara bnass dbokidarn o imzoren. Ntmana lkhot ifakro .fri . dyalhom. Amma l3rab 3rafna tasila dyammahom.
مقبول مرفوض
0
-4-
Rachid
16 أبريل 2017 - 10:36
On demande de Mr Boudra d arreter de cet protocole deja tu a presente a notre ville les films comme se lui la mais a la fin les gagnants se sont votre equipe les voleurs
مقبول مرفوض
0
-5-
abdo
16 أبريل 2017 - 19:36
نعم انها s niklaas.سياحة ممتعة انهم في عطلة الكل يسافر وهده المجموعة استغلت الفرضة.وساكنة سانت نيكلاس يرونهم خلال الحملة الانتخابية وفقط،المهم يوجد الكثير مما يمكن فعله والعمل من اجله ومطالبته لاجل المصلحة العامة للمغاربة والمسلمين والساكنة عامة...انهم اشخاص فردانيين فقط والسي بودرا له مجموعة من التجارب سابقا في مثل هده المعاملات ولكن؟؟؟!!!
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media