English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الزفزافي : ابدينا حسن النية وننتظر مبادرة من الجهة المقابلة (1.00)

  2. الـAMDH: حالة المعتقل ربيع الأبلق دخلت منطقة الخطر (0)

  3. أحد معتقلي الحراك يُضرب عن الطعام داخل سجن الحسيمة (0)

  4. قاضي التحقيق بالبيضاء يقترب من انهاء الاستنطاق التفصيلي مع معتقلي الحراك (0)

  5. تسليم سيارات إسعاف و20 طن من الأدوية بإقليم الحسيمة (0)

  6. سيارات إسعاف جديدة وأطنان من الأدوية تصل الحسيمة (0)

  7. محلل سياسي مغربي يعدد سناريوهات حل "ازمة الريف" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | حوالي 3 ملايير لتهيئة الطريق الرابطة بين تماسينت وايت قمرة

حوالي 3 ملايير لتهيئة الطريق الرابطة بين تماسينت وايت قمرة

حوالي 3 ملايير لتهيئة الطريق الرابطة بين تماسينت وايت قمرة

اعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك عن طلب عروض لصفقة استكمال تهيئة الطريق الرابطة بين مركز تماسينت و جماعة ايت قمرة، بمبلغ مالي قارب ثلاثة ملايير سنتيم.

ويهم المشروع تهيئة وبناء قارعة الطريق على طول 12,3 كيلومتر، تربط بين الطريق الاقليمية رقم 5202 والطريق الوطنية رقم 2، والتي شيدت قبل سنوات غير انه لم يتم استكمالها نتيجة تعثر انشاء قنطرة على واد غيس.

وخصص لهذه المشروع الذي يأتي في اطار برنامج التنمية المجالية لاقليم الحسيمة "منارة المتوسط" مبلغ مالي قدر بـ 2 مليار 750 مليون سنتيم.

وتجدر الاشارة ان هذا المشروع كان من بين اهم مطالب لجنة الحراك الشعبي بتماسينت، والتي خاضت من اجلها مجموعة من الاشكال الاحتجاجية خلال الاشهر الاخيرة.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
17 أبريل 2017 - 18:56
بركة الحراك الريفي
مقبول مرفوض
0
-2-
ابن بني بوعياش
17 أبريل 2017 - 18:57
لقد استجابوا لمطالبنا. تحية لإلياس العماري و لكل من ناضل في سبيل ما تحقق لنا. اتمنى ان يخرج انصار الاصالة و المعاصرة ليقولوا "كفى ، لقد تركنا لكم الفرصة للتعبير بما فيه الكفاية. نحن المنتخبون لا انتم يا مرتزقة عباد اليورو و الدولار و تجار الحشيش".
مقبول مرفوض
0
-3-
ابن الريف
17 أبريل 2017 - 19:32
تحياتي الى جميع اخوتي بالريف الطرق من اهم المشاريع بحيث تشكل العمود الفقري وبنية تحتية لمنطقة الريف نظرا لتضاريس والجبال الوعرة ووجود مساليك جد ضيقة يصعب فيها التنقل خصوصا في الشتاء وهدا الطريف سبق لاخواننا بتماسينت الحبيبة ان طالبوا به ونتمنى مزيد من المشاريع الهامة بكامل منطقة ريفنا العزيز.
مقبول مرفوض
0
-4-
الفضفاض
17 أبريل 2017 - 22:37
كم كثرت هذه المشاريع بأموال طائلة هذه الأيام. كل يوم ويأتون بهذه المشاريع الوهمية. يقولون دائما مليارات الأموال ستصرف على المشروع الفلاني وهكذا تمر الأيام وهم يكذبون ويستهزؤون ويهمون ويمانون الشعب بالأكاذيب. لا وألف لا لن نصدقكم هذه المرة. منذ عهد محمد الخامس وأنتم تقولون هذا الكلام نحن أبناء الحراك لن نصدق هذه الأكاذيب بعد. لقد مللنا من هذه الأكاذيب ومللنا منكم ...
مقبول مرفوض
0
-5-
غبية
18 أبريل 2017 - 02:48
لم يكن هناك اي مشاريع صناديق ما يسمى الدولة لقد سرقت و نهبت وهربت الى الخارج الى بانما الى السوسرا الى افريقيا هذه مجرد ألاعيب ومروغات للسطو على متبقي من اراضي الفلاحين و أرزاق البحارين و مداخل عمالنا با الخاريج على الشعب الريفي ان يستفيق من سباته العميق الله ما اني قد بلغت .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية