English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | العماري: مستثمرون إلتزموا بإنشاء وحدات لصناعة السيارات بالحسيمة (فيديو)

العماري: مستثمرون إلتزموا بإنشاء وحدات لصناعة السيارات بالحسيمة (فيديو)

العماري: مستثمرون إلتزموا بإنشاء وحدات لصناعة السيارات بالحسيمة (فيديو)

قال رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد إلياس العماري أن المستثمرين في مجال صناعة السيارات التزموا إلى جانب وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي بإنشاء وحدات صناعية بمدينة الحسيمة في القريب العاجل.

وكان العماري يتحدث أمام عدد من الصحافين على هامش افتتاحه بمعية الوزير مولاي عبدالحفيظ العلمي للدورة الرابعة لمعرض المناولة لقطاع السيارات، بمنطقة «طنجة أوطوموتيف» صباح يومه الأربعاء 26 أبريل، وعبر عن ارتياحه لكون ما تتوفر عليه جهة طنجة تطوان الحسيمة بمختلف أقاليمها من مؤهلات دفع المستثمرين في مجال صناعة السيارات إلى الانفتاح على باقي أقاليم الجهة، وفي مقدمتها الحسيمة.

وعبر العماري عن إيمانه بكون انخراط مختلف الفاعلين، حكومة ومنتخبين ومستثمرين في الدينامية التنموية من خلال التفكير المشترك والأجرأة العملية للمشاريع الاستثمارية، كفيل بأن يحقق معدلات استثمار جد متقدمة، وهو ما من شأنه تبويئ جهة طنجة تطوان الحسيمة المرتبة الأولى على مستوى الاستثمار خلال السنوات القليلة القادمة.

دليل الريف: متابعة


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (26 )

-1-
ماسين
26 أبريل 2017 - 20:29
من يزرع الأوهام يحصد شوكا ندزواث. على من تكذب ومن سيثق فيكم بعد ما قمتم به من بيع ضميركم وشرفكم على حساب أبناء المنطقة. لا توجد في وجوهكم ذرة خجل.
وتستمرون في نفس المسرحية وبنفس الطريقة في بيع الأوهام للمواطن الريفي الذي أصبح مواطنا واعيا وفاق بكل خططكم الخبيثة من أجل استحماره.
ماكاين والوا لا وحدات صناعية ولا نجارية سوى وحدات نفاقية ولصوصية تتجول في اذهانها مشاريع خرافية ووهمية صنع السيارات والله إلى كثرة الهم يضحك ..... بعدما تخلصنا من ممثل الألعاب البهلوانية وتنفسنا الصعداء جاء ورثته ليقوموا بنفس الدور وبنفس المسرحية اسطوانة فارغة تدور في حلقة مفرغة.
مقبول مرفوض
0
-2-
TIZI
26 أبريل 2017 - 21:21
1000+400منصب شغل + معامل للسيارات حسب رئيس الجهة إذن في ظرف على الأقل 6 أشهر سنكون قد قطعنا أشواط كبيرة في محاربة البطالة٠٠ وتخيلوا معي الحسيمة ستصبح بعد سنوات هون كونغ شمال إفريقيا٠٠٠
مقبول مرفوض
0
-3-
26 أبريل 2017 - 21:24
ما دام ان ليس في الحسيمة معاهد ومدارس التكوين التقنني فليعلم الجميع أنه حتى ولو أسست مايءة شركة من هذا في الحسيمة فان التوظيف سيكون للحاصلين على الدبلومات التقنية المتخرجين من الدار البيضاء ووحدة. ....وأبناء الإقليم سيكون نصيبهم حراس الليل أو النهار واصحاب الوسائط طبعا .الحساب يبدأ من الصفر وليس من مائة.
مقبول مرفوض
0
-4-
amahyoud
26 أبريل 2017 - 21:38
investire dans le domaine des automobiles ca demande (un grand port pour l,exportation que alhoceima ne posséde pas ) je croie que monsieur elammari veu mangé des clous avec des dents qu,il n a pas ,. c,est completement du n,importe quoi quelle domage pour le neveux de (siammar darannant ) merci dalil rif
مقبول مرفوض
0
-5-
Marzouk
26 أبريل 2017 - 21:45
الله اعاونك اخويا الياس، حينما اسمع مثل هذه الاخبار تفرح اذناي. خير ما يمكن ان تقدمه للريف، هو استقطاب المستثمرين الخواص الاجانب والمغاربة واقناعهم لاحداث المعامل والوحدات الانتاجية لخلق فرص الشغل والنهوض باقتصاد المنطقة.
مقبول مرفوض
0
-6-
taz
26 أبريل 2017 - 22:53
Tazzzzzz rla ra9am 5 mazouk hhhhhhhhhhhha hlam amazouk
مقبول مرفوض
0
-7-
ابن الريف
26 أبريل 2017 - 23:02
اضن اخوتي قد فهمتم قصده ؟ بمعنى يريد ان يقول لنا بانه هو الدي من اتا بهؤلاء المستثمرين الى مدينة الحسيمة اشوف واش ابقاولك هنا وهل سيتحقق دلك ؟ نحن ابناء الريف ادكياء اكثر. وتحياتي الحارة اليكم اخوتي.
مقبول مرفوض
0
-8-
26 أبريل 2017 - 23:12
وفق الله السيد العماري نريد منك أسي الياس أن تفتح خطوط جوية تربط بين بلجيكا وفرنسا بالحسيمة
مقبول مرفوض
0
-9-
Mazouk
27 أبريل 2017 - 00:06
المسمي"Taz" احترم الناس، وكفي من السب والشتم المجاني.
انا عبرت عن انطباعي عن الخبر. وعن رغبتي الاكيدة في تنمية منطقتي المهمشة.
اما انت يا اخي اذا كنت تربيت علي السب والشتم فذاك شانك، والله يهدي من يشاي.والله ارحم الوالدين.
مقبول مرفوض
0
-10-
Karim
27 أبريل 2017 - 00:58
Tz Tz amazok
مقبول مرفوض
0
-11-
علي المرابط
27 أبريل 2017 - 01:36
العماري ااااالعماري هانت استثمرتي فالسيارات وانتجتي السيارات شكون اشريهم انت ممكن عندك باش لأنك سرقت اما الجماهير باش غادي تشري يا أخي إوا كن تحشم وا الناس ماعندهاش ما خداماش وما عندها مين تسرق واش فهمتي اراس الطارو وا مستوى المعيشة ضعيف وا كاين الفقر اااا الحيوان سير اوا تقرا او باراكا ما تضحك على اولاد الشعب
مقبول مرفوض
0
-12-
Mazouk
27 أبريل 2017 - 07:24
بعض المعلقين(كريم رقم ١٠) دايرين بحال لقح....ا.... ديال شاررع امزون. بقا فيهم غير السب والكلمات النابية . الله انعلها تربية.
مقبول مرفوض
0
-13-
27 أبريل 2017 - 09:23
كذبت حتى لو صدقت...حتى لو كلامه صحيح فهذه الشركات ستأتي بمعايير مخزنية و بذلك تصبح الحسيمة كالناظور أو طنجة و كلنا نعلم ان طنجة قد أخليت من سكانها الأصليين و هي مملوؤة بللعروبيين وبهذه الطريقة نكون نحن الخاسرون، ما دام الريف لا يسير من طرف أهله سيكون اي تغيير سلبي أو إيجابي سندفع سيكون على حساب الريف. خير دليل الميناء و شواطئ السفيحة و سواني
مقبول مرفوض
0
-14-
رد سليم
27 أبريل 2017 - 12:03
المعلق رقم 11 ، لم يقشع زفتة فمعنى التنمية؟ فهل السيارات التي تنتجها طنجة تستهلكها ساكنة طنجة؟ نحن نريد مصانع ليشتغل الناس وتحرك دواليب الحياة والإقتصاد أسي ، اسير تقرى برك من التقزقيز والتبرهيش على والو، أنا لا ادافع عن الياس أو عباس لكن أدافع عن الواقع
مقبول مرفوض
0
-15-
Moslim
27 أبريل 2017 - 12:22
Siyyyr almojrim nta rif katsaham fih flightiyalat mitl kamal lhsaniy 5 chohda lihr9to flbank lmilf lghazat sama tkhlstiy abi3tiy dimaa chohdaa akhlitiy abnaa rif aghlbohom kaymoto blkansir kayjibo 3am dl3adab akaymlto wach nta ba9iy t3ich mziyan wakha katz3am rasak mkt3taraf chi brabiy marixiy molhid akt3taz bnifa9 diyalak rabiy mojod sbhanho wt3ala kon fayakon wach za3ma akon 3andak ktar man l9dafiy afir3on abadan ala mazbalat tarikh achkhsiya machiy chkhsiya hiya lmada wla likaybi3 asloho chakhsiya howa charaf nta m3ndak chiy charaf al3iyachiy al mojrim almonafi9 af3lok li smak bhad lmostlhat nta likt3taz bhadchiy
مقبول مرفوض
0
-16-
izame
27 أبريل 2017 - 14:13
une tres bonne information sa soulage un peut en attend de voir ca sur terre et aprés je pourai dire a ilyas l3omari trés bien tu commence a pensé pour al hoceima
.
il faut pas toujour étre péssimiste et critiqué tous , nous voulons de travail a al hoceima, si ce qu il dit , se produit vraiment sur le terrain alors lhamdollillah.
en est la et en verras dans 6 mois c est pas lang
مقبول مرفوض
0
-17-
شاهد على المرحلة
27 أبريل 2017 - 14:32
انا غير متفق مع كثير من التعليقات اليائسة وخصوصا الذي اشار الى ضرورة وجود ميناء للتصدير،لا،لان صناعة السيارات سلسلة منها حلقات قارة وثابتة ومنها حلقات متحركة وهي المتعلقة ببعض اجزاء السيارات التي يمكن اقامة معمل بمركز جماعة تروكوت او في اولاد امغار وبفضل الطريق الساحلي ستصل هذه الصناعات الى طنجه لتركيبها،وم طبيعة الحال فان الدولة ستتدخل في دعم هامش التصنيع للشركه.المهم نتموا يكون الخير
مقبول مرفوض
0
-18-
ابن الريف
27 أبريل 2017 - 14:42
ارجو من اخواننا الاعزاء المعلقين ان نحترم بعضنا وان نكون اخوة ارجوكم وكفاكم من السب والشتم والقدف ومني الف تحية اخوتي.
مقبول مرفوض
0
-19-
Rifi mosta9il
27 أبريل 2017 - 15:22
A9ol li ta3li9 abn rif hal alyas akhok al
Yas 3ado rif syoghdirok mina lwaraa lati9ata fih a 9olo lho arhal mina arif ahsan mina rif alkhain
مقبول مرفوض
0
-20-
Mohamedhollanda
27 أبريل 2017 - 18:07
ام اتيت بمستثمر واحد لفتح شركةً لصناعة بروتة سوف تكون انت أعز الرجال نريف أسير ايها الخبيث
مقبول مرفوض
0
-21-
Andreanova
27 أبريل 2017 - 18:49
لا صباح الخير عليكم ياقبيلة الروافض الشتامين اللعانين...
بداية دعونا نطمئن عليكم ونبادر بالقول: هل ما زالت قلوبكم على عهدها كالحة ومليئة بالحقد والضغينة؟ أكيد هي كذلك!
اذن، بعد الاطمئنان عليكم ، دعونا ننطلق على بركة الله ونبدأ معكم الحديث بالسؤال: من هو منكود الحظ الذي رشقتموه اليوم بسهامكم ، واستحق منكم أن يكون منفضة للاستبداد والعبودية والنفاق والفساد واللصوصية والنهب والعهر والافتراس للأخضر واليابس..
ها أنتم قد وجدتموه ياقبيلة المحاربين يامحظوظين ، انه ابن قريتكم. قاتلوه يارفاق.. فأنتم لا بد أن تقاتلوا..
اذ كيف يعقل أن يطلع عليكم منكود الحظ بخبر مفاده : " أن المستثمرين في مجال صناعة السيارات التزموا الى جانب وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي بانشاء وحدات صناعية بمدينة الحسيمة في القريب العاجل "
استحضروا نبالكم وارشقوه بها .. ها أنتم قد فعلتم يارفاق. السهم الأول هو: من يزرع الأوهام يحصد شوكا ندزواث . معناه بالعربي، من يزرع الأوهام يحصد شوك العار. واسمحوني في هذا التطاول بالترجمة لأن قصدي هو التوضيح فقط لمن لايعرف الريفية حتى يكون على علم بالتفوق العلمي والذكاء الخارق الذي يتسم به جل أفراد قبيلة الروافض الشتامين اللعانين.
السهم الثاني: " '400+1000 منصب شغل+معامل للسيارا ت .. هكذا ستصبح الحسيمة بعد سنوات هونغ كونغ شمال افريقيا .. " ها ها ، وهذه الهاءات هي من عندي أضفتها للتوضيح فقط".
أما ما عداه من السهام المسمومة ، وهي كثيرة بالطبع، فاسمحوا لي بدعوتكم الى قراءتها بأنفسكم حتى لايطول بنا الحديث الشيء الذي لا يتسع له المقام.
أخيرا، أختم حديثي معكم بالقول: قاتلوهم يارفاق، ياروافد العز والكرامة والشهامة .. قاتلوهم يافخرقبيلة الروافض الشتامين اللعانين.. قاتلوهم من أجل الديموقراطية والكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية والمساوات وضد التهميش والفساد والاستبداد.
مقبول مرفوض
0
-22-
ابن الريف
27 أبريل 2017 - 20:26
الاخ المعلق رقم 19 Rifi most9il اخي لا حضت انك لم تفهم جيدا لتعليقي انا دائما اعتبر ابناء الريف ادكياء اخي هدا التعليق فيه معنى نحن نحاربه والان يريد( نشرح لك مزيان باش تفهم) ان يقترب الى الحراك لمتصاص غضب الساكنة وهضر وعلق بفيديو بغا ابين اقول لنا زعما هو السبب في هدا المشروع هو الي جابو ولهدا قلت لاخوتي هل فهمتم قصده ولكن نحن عايقين ميقدروش ادوخونا وهؤلاء دائما نقول لهم كلكم الى مزبلة التاريخ يا اخي فانا غني عن كل تعريف بموقع دليل الريف واخبار الريف وشكرا على تفهمك اخي.
مقبول مرفوض
0
-23-
ابن الريف
27 أبريل 2017 - 20:29
الأخ Taz رقم 6 انك لا تمثل الا رأسك وإني اقول لك انك ابن الغاب ولا تدري ماتقوله لسبك للأخ مرزوك
مقبول مرفوض
0
-24-
ابن الريف
27 أبريل 2017 - 21:37
اطلب من الاخ المحترم الدي سمى نفسه باسمي ابن الريف بالتعليق رقم 23 ان يغير اسمه اثناء التعاليق فانا المعلق الداءم على الموقع المحترم دليل الريف واخبار الريف لكي لا يعتقد قراءنا دليل الريف المحترم انه انا من علق واستسم اخي على هذه الملاحضة.
مقبول مرفوض
0
-25-
Rifi mosta9il
27 أبريل 2017 - 23:00
Ala t3li9 ra9m 22 chokran akhiy fhmtak mziyan Ana 3araf banaka hor wa rifiy ha9i9iy ktklam blmnti9 walayniy dak l3ayachiy li bgha abiyan lik joj dlwjoh mnin kaydafa3 3la mazo9 howa bnfso dkhal bjoj dsmiyat ma3ndo bochkhsiya 3yachiy
مقبول مرفوض
0
-26-
ماسين
28 أبريل 2017 - 09:53
إلى المعلق 21 إلى النعامة التي تربت وكبرت في النعيم...لقد نسيت جزءا مهما من جسمك خارجه بعد الاختباء وغرس رأسك بالرمل والاتربة.


هناك تعليق لا يستحق الرد على صاحبه مادام نعرف مدار الاصطبل الذي يعيش فيه والريع والامتيازات التي يتمتع بها هذا الكائن من العشب الأخضر رفصث أي بمصطلح آخر فافا ناهيك عن كميات التبن روم التي تأتيه إلى مكانه بالاصطبل ومخافة منه بأن منتوجه ربما سيصيبه أذى وسيعيش سنوات عجاف على الحصى الصخرية والاتربة مثل ثموخا البوم نجده مرة بعد الأخرى يخرج كلاما بالتهجم على اسياده ولكن أصدقائي هل تعلمون من أين يخرج هذا الكلام. ساوضح لكم فقط بالإشارة وساتي لكم بالتشبيه فقط وستفهمون ذالك.
هل تعلمون ان النعامة عندما تختبأ من شدة الخوف تقوم بالحفر في الرمل وتقوم فيه باختفاء رأسها فقط اما سائر جسدها وخصوصا مؤخرتها يبقى ظاهرا للعيان ومرفوع إلى الأعلى وفهموني هذا هو حال بعض المستفيدين والمستفيدات من هذا الريع ويريدون ابقاءه كما هو عليه والحفاظ على مصالحهم فقط انهم الجرثومة البرازيطية الحثالية العياشيىة التي تربت ودجنت على تركيع زاوية منغلقة بظهرها المقوس ومؤخرة مرمية إلى الوراء مثل النعامة.
وقد وضحت هذا في عدة مقالات سابقة اتهموا الحراك بشتى الاتهامات فمرة يقولون لك الجزائر ومرة البوليساريو ومرة يسمون أبطال الحراك بالروافض ومرة من هولاندا بلجيكا .
لقد نسو ذكر السودان واثيوبيا ومدغشقر والمزمبيق والكشمير وهونولولو وكندا وأمريكا وميامي. كل ما أتمناه من هذا المعلق هو ينفذ محصوله من التبن ورفصث في القريب العاجل. وأيضا من رياح قوية وتأتي بأخذ كل البقاع الرملية التي كنت تختبأ فيها رأسك ومؤخرتك تنسيها خارجا .
لتعريك أكثر فاكثثثثثثثر مع العلم أن حرف ث زيدو فقط من راسي
لهلا يعفو عليك.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 26 | عرض: 1 - 26

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media