English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.33

  1. المختلون عقليا والمشردون يغزون شوارع ايت قمرة (0)

  2. تلاميذ متميزون يستكشفون آفاق الدراسة في كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة (0)

  3. "الحديث النبوي وعلومه بمنطقة الريف" موضوع ندوة بإمزورن (0)

  4. قراءة في مذكرات أحمد الطالب المسعودي عن تجربته في المنفى والاعتقال في الجزائر (0)

  5. النصب على حالمين بالهجرة يقود سيدتين الى سجن الحسيمة (0)

  6. اخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات والانتظارات (0)

  7. اللجنة الجهوية للتنمية البشرية تصادق على برمجة 75 مشروعا باقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | السلطات الامنية بتطوان توقف استاذ "الجنس مقابل النقط"

السلطات الامنية بتطوان توقف استاذ "الجنس مقابل النقط"

السلطات الامنية بتطوان توقف استاذ "الجنس مقابل النقط"

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، اليوم الجمعة، من توقيف أستاذ للتعليم العالي بجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض أشخاص ممن له سلطة عليهم تحت الإكراه، واستغلال النفوذ والتحرش الجنسي.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه كان موضوع أمر قضائي يقضي بتوقيفه على خلفية الاشتباه في تورطه في ممارسة الضغط والابتزاز الجنسي على طالبات بالكلية، مقابل تمتيعهن بنقط تفضيلية.

وأضاف أنه تم الاستماع، إلى حدود الآن، إلى ثلاث طالبات ضحايا لهذه الممارسات الإجرامية، كما مكنت الإجراءات التقنية للبحث من حجز مجموعة من الرسائل النصية ذات الطبيعة الجنسية، والتي كان يتبادلها المشتبه فيه مع الضحايا بواسطة تقنيات التواصل الحديثة.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

و م ع 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
morad lahay
5 مايو 2017 - 18:10
خبر مؤلم من واحد الناحية. ولكن من الناحية أخرى غريب كيف تم هذا الاستاد الضغط عن ثلاثة طالبات وهن فوق 20 سنة مثلا. لماذا لم يعلن به في البداية. وتبادل التواصل كان موجودا بينهم. قصة غريبة في المنطق.
مقبول مرفوض
0
-2-
Their Morrocco
5 مايو 2017 - 18:17
Maintenant l'enseignement a son HAJ TABET comme la mafia policière, reste à savoir quand sa viendra le tour des autres institutions de leur soi-disant état. Patience ! La pourriture et la corruption à tous les niveaux et à tous les degrés sont la tonique du pays d'Ali Baba,ce qui est très très normal, où le (peuple) accepte l'humiliation en échange de quelques miettes de pan ,de pommes de terre et de carottes pourries .Hassa ll l'avait dit en son temps:"affame ton chien et te poursuivra" et le chien affamé continue de poursuivre avec résignation, la queue entre les pattes .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media