English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | محمد بودرا يُطالب باطلاق سراح معتقلي أحداث امزورن

محمد بودرا يُطالب باطلاق سراح معتقلي أحداث امزورن

محمد بودرا يُطالب باطلاق سراح معتقلي أحداث امزورن

طالب محمد بودرا رئيس مجلس بلدية الحسيمة، بإطلاق سراح المعتقلين على خلفية أحداث 26 مارس الماضي بالمنطقة الفاصلة بين بني بوعياش وامزورن.

وقال بودرا في كلمته خلال اللقاء الذي جمع عشية اليوم الاثنين 22 ماي الجاري، وفد وزاري عن الحكومة المغربية بمنتخبي المنطقة وممثلي فعاليات المجتمع المدني، أن خلق جو من الاطمئنان و الثقة بالمنطقة يَستدعي اطلاق سراح المعتقلين على خلفية الأحداث المذكورة، مُعتبراً اياهم مجرد ضحاياً لوضع مكهرب عاشته مدينة امزورن خلال يوم الأحد 26 مارس المنصرم، ابان المواجهات والأحداث العنيفة التي أعقبت مسيرة تلاميذية بالمنطقة.

وتُجدر الاشارة الى أن المعتقلين على خلفية الأحداث المُشار اليها، لازلوا رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالحسيمة، دون محاكمة لحوالي شهرين.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (17 )

-1-
ماسين
22 مايو 2017 - 21:48
مجرد اللعب على أوراق شباب الحراك بدونك اسي بودرا سيتم إطلاق سراح معتقلي امزورن العشرة
لا تلعبوا على مطالب شباب الحراك وإنما يجب أن تناقشوا انتم ما بحوزتكم أما موضوع الاعتقالات فقد حسم فيها كل شباب الحراك ومن مطالبهم الأساسية التي يجب الرضوخ لها من طرفكم ومن طرف مع من تجلسون.
شوفو شي حاجة أخرى للنقاش مثلا ملف تشفريت واللصوصية التي طالت جميع المجالات وفي مختلف ميادين حياة أهل الريف ومحاكمة من كان السبب في هدر وسرقة المال العام وتقديمهم للعدالة وعلى وجه السرعة هكذا يجب أن تناقش الأمور بدون استثناء يجب كشف ملف جميع الاختلاسات سواء كان مسؤولا أو طرف آخر ساهم فيها من قريب أو بعيد اسي بودرا بركة من استحمارنا فإن زمن الاستحمار لم يعد قائما في الريف بعد عملية طحن محسن فكري رحمه الله.
والسلام
مقبول مرفوض
0
-2-
Hero
22 مايو 2017 - 21:54
السؤال المطروح:لماذا لم يطالب بودرا بإطلاق سراح هؤلاء قبل مجيئ الوفد الوزاري؟واش عاد دابا بانليه بلي هما غير ضحايا التهور المخزني،مسيرة يوم الخميس المباركة بزاف اللي بغا إستفاد من النتائج اللي عطات على أرض الواقع أقول لهم قبح الله سعيكم"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"
مقبول مرفوض
0
-3-
Baaazzz!
22 مايو 2017 - 22:04
Le cheval du HIRAK ne peut pas être monté par n'importe qui mr.Himmi,beaucoup moins quelqu'un comme toi. D'où est ce que tu parles ? dessous la terre? d'une autre planète?Es- tu encore de ce monde? du coup tu es devenu courageux?tu as raté ton train depuis très long temps et tu veux ratrapper le temps perdu au détriment de ces innocents que tu aurais défendu bien avant et pas maintenent; si no Laftit,le gros gras,l'adolescent du poste du ministère de l' intérieur te mettera en prison car il croira que tu es avec le HIRAK.
مقبول مرفوض
0
-4-
hb
22 مايو 2017 - 22:17
أطلب من السيد بودرا أن يعيد النضر في قنطرة الموت بالحسيمة والتي ليس لها أي وصف من المواصفات التقنية والموجودة قرب مدينة بادس وأنت المسؤول لأن هذه القنطرة تابعة لجماعتك الحضرية بالحسيمة . وفقكم الله وعاش محمد السادس
مقبول مرفوض
0
-5-
إلى الأمام
22 مايو 2017 - 22:23
تحية للجميع،
من بين المعتقلين معاق ذهني معروف لدى الساكنة.
أين هي المواثيق الدولية لحماية المعاقين؟ أين هي الجمعيات و المنظمات الحقوقية لإطلاق سراح هذا الشخص؟
مقبول مرفوض
0
-6-
زائر
22 مايو 2017 - 23:52
سيد بودرة لقد لعبت جميع المواقع في اللعبة وسط دفاع وهجوم بدون منتوج كانت لك الفرصة بالمشروع المستشفى الكبير الجامعي عندما كنت رئيس الجهة مع العلم انت من أهل الطب والصحة وفي الأخير تطالب بسراح
مقبول مرفوض
0
-7-
Mohammed AZZOU
23 مايو 2017 - 00:27
بودرا تكلف غير بالمهام ديالك المعتقلين عندهم اللي يتكلف بهم
أنت حضي الكلاب الضالة التي تشكل خطرا على حياة السكان إوا شوف مع المكتب الصحي البلدي ديالك
مقبول مرفوض
0
-8-
morad lahay
23 مايو 2017 - 02:23
مظاهرة الحراك الشعبي 18ماي كانت ردا على تقرير لفتيت و طللب اطلاق صراح المعتقلين. انتم كرءيس مجلس بلدية الحسيمة باي صفة تطلبون إطلاق المعتقلين؟ هل في إطار تضامني مع الحراك الشعبي؟ ام بصفتهم الرسمية كرءيس بلدية الحسيمة؟ نحن من طبيعة الحال نرحب باي مبادرة رسمية تدعوا الى اطلاق صراح معتقلين. أنتم تعرفون جيدا اذا أردتم أن تكون شهادتكم مسموع لد ىوزارة المعنية بالأمر فأعلنوا على برئة المعتقلين في طلب رسمي موقع من مجلسكم البلدي. أما إذا كان هذا الطلب مجرد وجهة نضركم في الاجتماع فوزنه ضعيف.
مقبول مرفوض
0
-9-
مضلوم من الحسيمة
23 مايو 2017 - 08:13
وماذا عن الحكرة ،كان من المفروض أن يكون وزير العدل حاضرا ليرى في مصير الشكايات التي يتلاعب بها وتبقى حبرا على ورق
مقبول مرفوض
0
-10-
مغربي أصيل
23 مايو 2017 - 08:47
يجب اعتبار اولاءك الاوباش الانفصاليين مجرمين لأنهم يريدون الفتنة وزعزعة الاستقرار والأمن الداخلي
مقبول مرفوض
0
-11-
مغربي حر
23 مايو 2017 - 10:52
لا يجوز إطلاق سراح اولاءك المجرمين لا بد ان يطبق القانون وبسرامة لان القانون فوق الجميع لايمكن انتهاز هذا الحراك المشبوه لإطلاق سراح المجرمين وسيأتي دورك يا زقزاقي يا مفتون
مقبول مرفوض
0
-12-
Mohammed AZZOU
23 مايو 2017 - 16:18
الى المعلقين 10 و11 أنتما من المخابرات او لا يعرف لكما أب يعني لقيطان ،بالله عليكما عن أي أمن وعن أي استقرار تتحدثان .الشباب ضايع بالمخدرات والبطالة والشابات يبعن أجسادهن مقابل رمق العيش و تسميان هذا بالأستقرار تبا لكم ولأسيادكم الذين يستغلون فقركم لاستباحة أعراضكم
أما المعلق رقم 11 فأقول له الزفزافي سيدك راجل ذو شهامة ماشي مثلك يا ديوثي الواطي
مقبول مرفوض
0
-13-
Mohammed AZZOU
23 مايو 2017 - 22:17
أناشد المناضل الزفزافي لحث الجماهير للنزول والإعتصام بالموقعين اللذين رخصا من طرف بودرا:
الأول بشاطئ ماطاذيروالذي احتله البشريوي عنوة علما أنه تابع للملك العمومي البحري
الثاني بمدرسة العرفان الذي اغتصبه البرلماني الحموتي رائد مافيا العقار
مقبول مرفوض
0
-14-
rifain de france
23 مايو 2017 - 23:09
je pense que mohammed azzouzi a bien repondu aux deux esclaves 10 et 11 . J'ai juste envie de rajouter une phrase a propos de notre porte parole le sacré zafzafi .
zafzafi est notre symbole et notre porte parole si jamais le makhzin ou qui que ce soit le touche comme si vous nous avez tous(tes) touchés.

et nous avons créé le weekend dernier une coordination européenne des rifain de diaspora afin de faire face à ce forme de violation de droit d'homme pour vous dénoncer devant le parlement européen . la commission européenn et partout au monde.
vous vous croyez au dessus de la loi . C'est possible d'être des lois que vous avez rédiger dans vous caves au maroc mais jamais au dessus de la lois international que vous avez signés par vous soins.

remarque: arrêter de vous vous nommer
maghribi hor ou assil . met directement les services secrets de hamouchi car c'est honteux d'avoir au maroc des gens comme vous
مقبول مرفوض
0
-15-
23 مايو 2017 - 23:36
تعليق على رقم10و11 على اى استقرار تتكلمون ياعبيد الكل ضائع وفاسد مثل امهاتكم اعاهرات ياخنافيس اما سيدكم الزفزافى ان التقيته لوقعت لك سكتة قلبية انه ريفى واسد وافتخر
مقبول مرفوض
0
-16-
Yuva 2
24 مايو 2017 - 00:57
والله مكتحشم ياسي بودرا انك تستحمر الناس ولكن لا تنسى بانك لا تستحمر سوى نفسك اين كنت كل هذه الوقت حتى الان نقزت من المقلى وبدءت تخرف علينا الى المزبلة انت ورعاعك واتباعك لن يغفر لكم التاريخ
مقبول مرفوض
0
-17-
ابن الهموم
24 مايو 2017 - 20:54
بس م الله الرحمان الرحيم
مقبول مرفوض
0
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media