English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | إطلاق مشروع بناء 5 آلاف وحدة للسكن الإجتماعي بإقليم الحسيمة

إطلاق مشروع بناء 5 آلاف وحدة للسكن الإجتماعي بإقليم الحسيمة

إطلاق مشروع بناء 5 آلاف وحدة للسكن الإجتماعي بإقليم الحسيمة

أعطى وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة محمد نبيل بنعبد الله، الخميس 25 ماي الجاري بالحسيمة، الانطلاقة لمشروع انجاز 5 آلاف وحدة للسكن الاجتماعي بالإقليم.

وقال بنعبد الله، في تصريح للصحافة بمناسبة زيارة موقع سيدي العابد الذي سيحتضن جزء من المشروع الذي سينجز على مراحل عدة، "إننا نتواجد هنا بالحسيمة، بتعليمات من الملك محمد السادس، لإطلاق مشروع بناء خمسة آلاف وحدة للسكن الإجتماعي ".

وأوضح الوزير، الذي كان مرفوقا على الخصوص برئيس المجلس المديري لمجموعة العمران بدر الكنوني، أن موقع سيدي العابد سيحتضن ألف وحدة ذات طابع إجتماعي مخصصة للفئات المعوزة التي تبحث عن سكن.

وأشار إلى أن العملية ستنجز بتعاون مع فاعلين عموميين وخواص، وستهم العديد من الجماعات بالإقليم ، مضيفا أنه سيتم " إعداد الشطر الأول خلال الأشهر القليلة القادمة قبل إطلاق البناء".

وسجل بنعبد الله أن هذا العرض، الذي سيستجيب للطلب على مستوى الإقليم، وللمطالب بتوفير سكن في متناول المواطنين، سيأخذ بعين الإعتبار إمكانيات الفئات المستهدفة.

دليل الريف: متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
Sinn féin
25 مايو 2017 - 22:46
Projets voué à l'échec dès son inaugurtion parceque une des mafias de l'immobilier est présente.Al Omrane qui ne fait que piller les terres des pauvres en leur offrant comme prix une misère et les revendant à prix d'or. Le problème est à vos côtés Ben Abdellah,mais il parait que vous faites semblant de ne pas le voir parceque sûrement vôtre part du gateau est assûré et arrêtez de dire que vous êtes là sous ordres de sa majésté parceque même lui vous vous payé sa tête car vous savez qu'il n'yaura jamais de suivi ni control.
مقبول مرفوض
0
-2-
rifi pur
25 مايو 2017 - 23:03
had assakan fa9at llmakhzan wa assa3aya li jabhoum alhasan 2 bach ya3mrou 3lina adanya bhal nador 3amrouha bssa3aya.
مقبول مرفوض
0
-3-
25 مايو 2017 - 23:59
هل هذا حقيقة حتى اعيد النظر في التفكير بالرحيل عن الحسيمة العزيزة الحبيبة ام فقط حلقة من حلقات الكذب على طريقة العمران الذي فظلنا في يوم من الايام بين قطعة ارضية للفيلات او قطعة السكن بالطبقات ولما حان وقت التوزيع وجدناها بين قطعة ال100 مليون وقطعة ال100ات الملايين.
مقبول مرفوض
0
-4-
مواطن
26 مايو 2017 - 08:34
الفئات المعوزة؟ هل الموظفبن البسطاء يدخلون ضمن هذه الفئة ام لا؟ الكل يعرف ان ثمن الكراء مرتفع بالحسيمة لهذا ينبغي إيجاد حلول للموظفين و شكرا للسيد الوزير.
و الخزي للمرتزقة موقدي الفتن. و على رأسهم كبيرهم و معلمهم الزقزاقي المقرف لعنة الله عليه الى يوم يبعثون
مقبول مرفوض
0
-5-
مراد
26 مايو 2017 - 08:44
الفئات المعوزة لا تستطيع تأمين مبلغ السكن الاجتماعي. لذا يجب إعطاءهم سكن بالمجان، أما سماسرة العقار فقد بدؤوا يتحركون بعد سماعهم بالمشروع و جل الشقق ستباع قبل البدأ في البناء لأشخاص مقيمين في الخارج جلهم تجار مخدرات يرغبون في تبييض اموالهم. المراقبة ثم المراقبة من طرف مسؤولين نزهاء هو الحل
مقبول مرفوض
0
-6-
إلى الأمام
26 مايو 2017 - 09:06
سيدي الوزير تحية و بعد،
5000 وحدة سكنية للسكن " الإجتماعي ".
سؤالي : إن تم بناء فعلا هذا العدد من الشقق السكنية الصغيرة فمن سيستفيد منها؟ ؟؟
أخشى أن يستفيد منها أصحاب الحال من المسؤولين في السلطة و المنتخبين عن طريق عائلاتهم الصغيرة و الكبيرة، البعيدة و القريبة و كذا معارفهم و أصدقائهم . لقد عهدنا مثل هذه الطرق و الأساليب الحقيرة في وطننا الحبيب.
مجرد سؤال من مواطن بسيط
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media