English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بروكسيل .. انفجار في محطة قطار وقتل شخص يرتدي حزاماً ناسفاً

بروكسيل .. انفجار في محطة قطار وقتل شخص يرتدي حزاماً ناسفاً

بروكسيل .. انفجار في محطة قطار وقتل شخص يرتدي حزاماً ناسفاً

قتلت الشرطة البلجيكية مهاجما مفترضا كان يرتدي حزاماً ناسفاً وسماع دوي انفجارات وإطلاق نار قرب محطة القطارات المركزية في العاصمة البلجيكية بروكسل، اليوم الثلاثاء. 

قال شاهد عيان إن الرجل الذي يشتبه في أنه يقف وراء انفجار استهدف محطة قطارات هتف "الله أكبر" قبيل تفجير عربة لجر الأمتعة مما يشير إلى أنه متشدد.

وقال نيكولاس فان هيريفغين الموظف في المحطة للصحفيين "كنت في الخارج. في طابق الميزانين كان أحدهم يصرخ. لم أعر الأمر اهتماما. ثم هتف الله أكبر وفجر عربة جر الأمتعة".

وأضاف "كنت خلف الحائط حين وقع الانفجار. نزلت وأخطرت بقية زملائي لإخلاء الجميع. كان (المشتبه به)  لا يزال في المكان ولكن بعدها لم نره".

وأوضح الشاهد "لم يكن انفجارا ضخما لكن دويه كان كبيرا.  الناس راحوا يركضون مبتعدين".

ووصف فان هيريفغين المشتبه به بأنه ممتلئ البنية وشعره قصير ويرتدي تي شيرت بيضاء اللون وجينزا.

ولاحقا أعلنت خلية الأزمة الوطنية في بلجيكا أن المهاجم "شُلّت حركته" وأن الوضع أصبح تحت السيطرة.

وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
حرر فكرك
21 يونيو 2017 - 09:31
هذا من صنع الصراصير المتعفنة عليهم اللعنة يريدون إفساد كل مقومات الحضارة الغربية وارجاعنا 1400 سنة الى الوراء عصر بول البعير وسبي النساء. عقيدة فاسدة واتباع إبليس
مقبول مرفوض
4
-2-
ABARAN
21 يونيو 2017 - 13:29
تعرضت المدن الكبرى في أوروبا مثل مدريد و لندن وباريس وبرلين وبروكسل فى السنوات الأخيرة لسلسلة من الهجمات الإرهابية، أثارت حالة من القلق بين سكانها، واستدعت إعلان حالة التأهب على نحو متزايد خشية وقوع المزيد من هذه الهجمات.
والغريب في الأمر أن الذين يقومون بعمليات إرهابية ينتمون سلالة الشر الممتدة على خط طنجة جاكارتا المغضوب عليهم.
المسلم يصل أوروبا على قطع من خشب وقوارب الموت ومختبأً تحت هياكل السيارات والشاحنات وبعد الحصول على الجنسية الكافرة يتحول إلى إرهابي قذر يأكل الغلة ويسب الملة.
إن أوروبا إرتكبت خطا فادحا بحق شعوبها عندما فتحت الحدود لخفافيش الظلام ليحولوا شوارعها ومدنها إلى أنهار من الدم.
مقبول مرفوض
-1
-3-
الرواضي
21 يونيو 2017 - 13:51
قال تعالى. إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينو. لا حزام ناسف ولا حزام ناري. كله كذب شاب يستعمل المخدرات هتف الله أكبر. لا أقل ولا أكثر. الصحيح هو ،دم الشباب المسلم المهاجر رخيص، لا من يدافع عنه، بلجيكا لا تريد أن تسمع الله أكبر، هذه الكلمة تخنقها كما تخنق العديد منهم، ولكن بمشيئة الله، الله أكبر سترفع فوق أزقة هذه الدولة في يوم من الأيام،
مقبول مرفوض
-1
-4-
مغربي حاشاكم
21 يونيو 2017 - 18:59
أنت غارق في مستنقع الحلم كأهل الكهف.
إذا كنت تظن أن أوروبا ستخضع لقوانين الإسلام في يوم مــا فإنك واهم. المسلمون الأوائل وصلوا إلى مدينة تورس جنوب باريس ولن يعودوا إليها مرة ثانية.
الغرب حمى نفسه بالصناعة والإنتاج والعلم والتكنولوجية المعقدة ومختلف أنواع السلاح الفتاك يمكنه أن يدمر العالم الإسلامي ألف مرة.
أما المسلمون مازالوا في حرب شيعية سنية صوفية وأحمدية وقادرية وبوشيشية والدرقاوية والوهابية والسلف الناكح وغيرها من مذاهب الخرافات. عليك أن تقوم بزيارة لا لا مريقة وسيدي مالك القريب من رحد نرواضي .

ودمت في النوم العميق إلى أن يشاء الرب.
مقبول مرفوض
0
-5-
الرواضي
22 يونيو 2017 - 02:50
أظن أنك لا علاقة لك بالقرآن، أصحاب الكهف فئة آمنوا بربهم، وزادهم ربهم هدى، لا أدري من الواهم أنا الذي أتحدث إليك من قلب الحدث من بروكسيل، أم أنت الذي استولت عليك العلمانية، اقرأ الحضارة الغربية كيف كانت قبل أن يدخل المسلمون إلى أوربا، ما بال الإسلام يغزو كل القارات، مع أن محمد رسول الله بعثه وحده في مكة، إذا كان السلاح لقتل الأبرياء وإرهاب الناس ظلما وعدوانا لا داعي له، أنا أنصحك أن تشهد أن لا إله إلا الله، الله هو القائل ،إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدو عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون، ولكن لاسف أبناء جلدتنا لا علاقة لهم بالقرآن، إذا كنت تسيد مالك فسيدك انت أما أنا لا أعترف به أصلا، أما الأحزاب الذي أشرت إليها فهي سنة الله في خلفه، قال تعالى، ولو شاء ربك لجعل الناس أمة واحدة، ولا يزالون مختلفين إلا من رحم ربك، وزد علما إلى جهلك أن الشاب المقتول قتل ظلما وعدوانا، وكيل الملك أكد أن الشاب لم يكن معه أي متفجرات،
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media