English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة تواصل تصدر قائمة المدن الاكثر غلاء (0)

  2. الرد القمعي للجزائر على مطالبات القبايليين (0)

  3. الحسيمة.. مياه الصرف الصحي تنغص حياة ساكنة مركز تماسينت (0)

  4. الحسيمة.. موظفو الجماعات الترابية يشلون الإدارات لثلاثة ايام (0)

  5. رأي : محمد بن عبد الكريم الخطابي .. أصله و نسبه (0)

  6. الحسيمة.. مشروع لتهيئة طرق بجماعتي امرابطن وايت يوسف وعلي (0)

  7. مكناس.. افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | احزاب الاغلبية تدعم قرار الداخلية بمنع مسيرة 20 يوليوز بالحسيمة

احزاب الاغلبية تدعم قرار الداخلية بمنع مسيرة 20 يوليوز بالحسيمة

احزاب الاغلبية تدعم قرار الداخلية بمنع مسيرة 20 يوليوز بالحسيمة

عقدت الأحزاب السياسية المشكلة للأغلبية الحكومية برئاسة رئيس الحكومة وبحضور قيادات أحزاب الأغلبية الستة، اجتماعا لها يوم الثلاثاء 18 يوليوز 2017 خصصته لمدارسة عدد من التطورات الوطنية ومستجدات العمل الحكومي.

وافاد بلاغ للاغلبية ان الاجتماع تطرق إلى تطورات الأوضاع بإقليم الحسيمة وتم الوقوف بالخصوص على الدعوة الموجهة للتظاهر يوم 20 يوليوز بمدينة الحسيمة، حيث اكدت أحزاب الأغلبية على "ضرورة السعي الصادق من أجل الإسهام في توفير أجواء التهدئة الكفيلة ببلورة الأوراش الإصلاحية والتنموية المختلفة، وتسريع وتيرة إنجازها، والاستجابة للمطالب المشروعة للمواطنات والمواطنين".

وحسب ذات البلاغ فقد "دعت أحزاب الأغلبية الجميع إلى استيعاب هذا التوجه والانخراط فيه بإيجابية، وبما يعزز احترام مقتضيات دولة الحق والقانون، والحيلولة دون أي تصعيد لما قد يكون له من انعكاسات على ساكنة الحسيمة واقتصادها المحلي".

ودعت أحزاب الأغلبية المواطنات والمواطنين بإقليم الحسيمة إلى "التفاعل الإيجابي مع القرار القاضي بعدم السماح بتلك التظاهرة حفاظا على أجواء الهدوء وعلى مستلزمات النظام العام".

دليل الريف : متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
19 يوليوز 2017 - 13:55
عادوا فئران السبعة من جديد؟ منهم السمين و الهزيل، ما هو عذركم اليوم ؟
مقبول مرفوض
9
-2-
morad lahay
19 يوليوز 2017 - 14:37
عندما ينتهي القانون يبدا الطغيان . اغلبية الاحزاب تشرع وتاكد لوزير الداخلية اجرامه على مخالفة القانون الشرعي والدستوري في منع الاحتجاجات. يعنى هذا قرار عنصري فادح ضد الشعب الرفي لاقل ولا اكثر. نحن نقول لكم انكم اغبياء ومسؤول على هذا الاجرام ابعاد وعواقب هذه السلكيات تءدون بها الدولة بشعور الى الدمار الشامل وستجرون مؤخرا وراء الاحداث. عاش الريف ولا عاش من احقره.
مقبول مرفوض
11
-3-
Al hoceima
19 يوليوز 2017 - 14:58
عندما ينبح الكلب الكبير تتبعه الكلاب الصغار.
وجوه كوجوه ******وعقول كعقول******
الى متى ترحلوا عنا. وامثالكم وازواجكم
مقبول مرفوض
9
-4-
Layahom
19 يوليوز 2017 - 15:06
Wamada sanantadir min hadihi lkarakiz ghayra atta3a li laftit alladi yatahakkam fihom jami3an kaddoma walakad sabaka an ittahamo Arrif bi al infisal
Zaman à l3ajab al wataniyyin alladina harabo al isti3mar asbaho mottahamin bi Al infisaliyin wal khawana homa alli(wataniyin)lakin acha3b ya3rif jayyidan attarikh amma lmortazika walmofsidin falan yarhamohom attarikh abadan
مقبول مرفوض
6
-5-
Azwaz Aït Yafelman
19 يوليوز 2017 - 15:09
La mafia ne cède pas,toujours sur sa ligne lorsqu'il sagit de décisions arbitraires et abérrantes dictées par le mongolien Laftit,et ça ce voit une fois de plus qu'on a pas de houkouma ,mais une mahkouma marionette aux ordres du mongolien grod gras.
مقبول مرفوض
5
-6-
19 يوليوز 2017 - 15:55
كيف كانوا كيف ولاو .اعني حزبين معلومين .عش ترى عجبا
مقبول مرفوض
8
-7-
لهاي
19 يوليوز 2017 - 16:54
ليس على الاعمى حرج، ولاعلى الاعرج حرج، ولاعلى المريض حرج،إن الحكومة الكرتونية تعيش حالة الاستنزاف وتريد أن تفرض وجودها بالقوة،اصبحت قلقة ومنزعجة بالتظاهر السلمي لاحول لها ولاقوة
مقبول مرفوض
4
-8-
مواطن
19 يوليوز 2017 - 21:12
فقط،الحق للقضاء المستقل ليمنع أو يسمح لهذا المسيرة المعلن عنها،كان على وزارة المعنية أن تلجء الى القضاء ليقول كلمته.والله أعلم.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media