English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. الحسيمة تواصل تصدر قائمة المدن الاكثر غلاء (0)

  2. الرد القمعي للجزائر على مطالبات القبايليين (0)

  3. الحسيمة.. مياه الصرف الصحي تنغص حياة ساكنة مركز تماسينت (0)

  4. الحسيمة.. موظفو الجماعات الترابية يشلون الإدارات لثلاثة ايام (0)

  5. رأي : محمد بن عبد الكريم الخطابي .. أصله و نسبه (0)

  6. الحسيمة.. مشروع لتهيئة طرق بجماعتي امرابطن وايت يوسف وعلي (0)

  7. مكناس.. افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | صحيفة فرنسية تسخر من موسى واعروص "المستشار الوهمي" لماكرون

صحيفة فرنسية تسخر من موسى واعروص "المستشار الوهمي" لماكرون

صحيفة فرنسية تسخر من موسى واعروص "المستشار الوهمي" لماكرون

نفت صحيفة فرنسية وجود اية علاقة بين الرئيس الفرنسي اميانويل ماكرون، والمدعو موسى واعروص الذي يقدم نفسه بالحسيمة، كمستشار للرئيس الفرنسي.

وأوضحت صحيفة "ميديا بارت" ان واعروص ليس سوى عضو محلي في حزب "الى الامام" الذي ينتمي اليه ماكرون، وشارك في حملة الانتخابات الفرنسية لا اقل ولا اكثر.

وأضافت الصحيفة ان "المستشار الوهمي" يمارس مهمة مساعد للنائبة البرلمانية عن الدائرة 11 في منطقة "ايفلين" ضواحي باريس، نادية هاي وهي فرنسية من اصل مغربي، مشيرة ان هذه المهمة رمزية فقط.

وتساءلت الصحيفة الفرنسية عن الاسباب التي تدفعت واعروص الى ادعاء انه مستشار للرئيس الفرنسي، داعية الى وضع حد للاكاذيب التي تم ترويجها بذكاء على حد قول كاتب المقال.

وختمت الصحيفة مقالها بالسخرية من واعروس، حيث قال صاحب المقال "نود ان نعرف ما اذا كان التقاط صور مع الرئيس يعني انك مستشاره.. لحسن الحظ السخرية لا تقتل".

وكانت صفة مستشار ماكرون قد تفاعل معها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث الشاد الكثيرون بتحركات واعروص في الحسيمة، الا انه بعد ان تبين ان الامر مجرد اكاذيب تحولت الى موضوع للسخرية، حيث كتب احد رواد موقع فايسبوك قائلا "السيد كان مستشار ديال الحملة الإنتخابية، يعني واحد من هادوك اللي كيفرقو المنشورات فالحملة الإنتخابية، أستغرب حقا لما لا يزال البعض يصفه بمستشار الرئيس الفرنسي".

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 )

-1-
عمار
24 يوليوز 2017 - 19:26
هذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى تفشي الجهل والسذاجة في الريف لذى ترى كل من هب ودب وكل نكرة يجد له اتباعا، معجبين ومبجلين بأسهل ما يكون. ما أسهل أن تصبح زعيما فبدل الريف.
مقبول مرفوض
-23
-2-
عاش المغرب
24 يوليوز 2017 - 21:42
ابن البادية اهبوج...يريد الصعود على الحراك ليحقق بعضا من الشهرة...وفقط وليس همه مشاكل الناس...بل يريد الصعود عليها
مقبول مرفوض
-24
-3-
VIVE LES MANIFESTATIONS DU 30 JUILLET 2017
24 يوليوز 2017 - 22:22
Il n'a jamais dit qu'il était un conseiller de MACRON ce
à sont les médias qui ont publié ce mensonge,quand nous la diaspora nous savons qu'il n’était pas parmi les conseillers du président Macron ,il est un simple
suppléant d'une élue

Allons les esclaves ayachas allez jouer votre vassalité ailleurs ,qu'il est où il n’était pas conseillers de Macron ça ne change absolument rien à la
détermination du PEUPLE RIFAIN

VIVE LES MANIFESTATIONS DU 30 JUILLET 2017 pour soutenir LES PRISONNIERS POLITIQUES RIFAINS
مقبول مرفوض
-3
-4-
abakkouy
24 يوليوز 2017 - 22:45
au commentaire num 1 AMAR AGHYOUR,les RIFINS sont commes tous les peuples du monde il ya des inteligents, et il ya moin inteligent, alors avant de juger un peuple, reflichait bien ci ta un cerveau comme.
مقبول مرفوض
3
-5-
rifi
24 يوليوز 2017 - 23:07
"hablo alkadibi kasir "la courde des mosanges est courte
مقبول مرفوض
0
-6-
جمال
25 يوليوز 2017 - 07:35
الفايسبوك بحال الطاجين ديال الكوكوت (express) دغيا جعلات من مروج الانتخابات لدى المهاجرين في البلدة الفرنسية الى مستشارللرئيس الفرنسي... علاش هاد الاستهزاء من الريف وأهله ؟ وهكذا كيجيو من بلجيكا هولاندا كمنتخبين جهويين اوكيمتلو على ولاد بلادهم .. لكن مادارو والو غير الهدرة.. شنو جابو جديد للريف هادوك المهاجرين لي كيحسبو راسهوم في مراكز عليا في أوروبا ... ما تيقوش يا أهل الريف والحرام...
مقبول مرفوض
0
-7-
مخلص
25 يوليوز 2017 - 08:50
إنهم يحبون الزعامات و الظهور المتوالي في وسائل الإعلام إن أصبح العمال في المقاهي و بائعو الخضر و الحوت و الطماطم زعماء و أيقونات و دينامويات فلماذا لا يصبح عمال النظافة و البناء و المعامل في اوربا أكثر زعامة و ظهورا.......تقدمنا بكري
مقبول مرفوض
-2
-8-
احفير
25 يوليوز 2017 - 15:55
اعباد الله السيد لم يصرح ابدا و لم تخرج من فمه كلمة مستشار.هو عضو في حزب ماكرون.بعض الأشخاص هم من كتبوا عنه بأنه مستشار في الإليزيه.
مقبول مرفوض
2
-9-
حمادي
25 يوليوز 2017 - 16:26
نعم لم يسبق له ان صرح بكونه مستشارا رئاسيا للرئيس الفرنسي،وكانت الابواق الاخبارية هي التي تروج عليه تلك الصفة،لكن السيد عاجبو الحال ولم يبادر الى اصدار بيان اعلامي يتبرأ من هذه الاكاذيب،وايضا عجبو الحال يكذب ويدوخ اهل بلدته وكثير من الريافا الابرياء،لماذا، سولوه هو اللي عارف
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media