English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  2. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  3. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  4. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  5. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  6. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

  7. التلفزيون المغربي و مسلسل الإنحدار المستمر (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الزفزافي : ابدينا حسن النية وننتظر مبادرة من الجهة المقابلة

الزفزافي : ابدينا حسن النية وننتظر مبادرة من الجهة المقابلة

الزفزافي : ابدينا حسن النية وننتظر مبادرة من الجهة المقابلة

كشف فريد الحمديوي عم المعتقل يوسف الحمديوي المتواجد بسجن "عكاشة" بالدار البيضاء، انه تمكن من لقاء قائد الحراك ناصر الزفزافي اثناء زيارة قام بها رفقة عائلات المعتقلين.

وافاد الحمديوي ان لقاءه بالزفزافي كان بصفته منسقا للجنة عائلات المعتقلين، وتمت رفقة نجيم حيدوش وحورية اسلامي المقررة الاممية للاختفاء القسري وسعدية وضاح عضو المجلس الوطني لحقوق الانسان اضافة الى شميشة الرياحة رئيسة اللجنة الجهوية لحقوق الانسان الدار البيضاء الكبرى

وقال منسق لجنة العائلات في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك : "بالنسبة لناصر الزفزافي، كان كما عرفته قبل اعتقاله بنفس طول قامته واسترساله في الكلام، وحركات يديه وهو يناقش، تبادلنا أطراف الحديث حول وضعيته، ووضعية باقي المعتقلين، وقال: لقد أبدينا عن حسن نيتنا بعد أن أوقفنا إضرابنا عن الطعام، وننتظر مبادرة بحسن نية من الجهة المقابلة، ونرحب بجميع المبادرات الجادة والمسؤولة.. وأضاف: "لا يمكن لأي أحد أي يتحدث باسمي كيفما كان واياكان، فالشخص الوحيد الذي اعبر عنه عما سيصرح به باسمي هو والدي"".

واضاف "وبخصوص ربيع الابلق، مازال مضربا عن الطعام ووضعيته الصحية تحتاج للمتابعة ووضعه سيسوء أكثر إن استمر في إضرابه عن الطعام، ورغم محاولاتنا لإقناعه لتعليق إضرابه ولو لأيام قليلة فإنه مصر على المضي في إضرابه.. ومن هذا المنطلق أدعو الجميع للعمل على إقناعه والضغط عليه لتفادي الاسوء".

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
جمهورية الريف هي الحل
26 يوليوز 2017 - 23:23
هنيئا لك يا عنترة جمهورية الريف يا حفيد عبد الكريم الخطابي و اللهم سهل لك في عودة جمهورية الريف التي ابتلعها الدخلاء و عملائهم الونداليين و حاشى أن يحمل اسماء آل البيت أشخاص حقارة،ظلمة كملوك و أمراء المغرب رمز اغتصاب اراض الغير و لو كان الموتى يعودون لحارب آل البيت هؤلاء الملوك و الامراء الحقارة باقليم الحجاز و اقليم الشمال العربي الافريقي و للعلم فشعب الريف ليسوا بمغاربة و لا اعريبات و هل تعلمون ما معنى امازيغ؟
انه الرجل الحر،النبيل و لا يعقل من هذه صفاته أن يغتصب ارض جاره و أن يلعق ارجل و ايدي البشر كالمغاربة منذ ستين سنة و من هنا فالفرق بين الريفي و المغربي كالفرق بين السماء و الارض.
و اللهم اعد علم جمهورية الريف الجميل رفرافا الى من حيث انتزع بدل علم لمغاربة ذى النجمة او الختمة اليهودية.
مقبول مرفوض
-4
-2-
27 يوليوز 2017 - 01:18
اسي فريد الحمديوي، انت بصفتك منسقا للجنة عايلات المعتقلين، ليس من حقك ان تقول ما قاله الزفزافي ناصر، وبالخصوص فهو يفوض الصلاحية لابيه فقط دون غيره. ما هذا التناقض؟
ثانيا: كفي من الالفاظ المشفرة التي من شانها تعكير الاجواي(الجهة المقابلة!!!)
ةالثا: هذه فرصة لتقييم التجربة، واستخلاص الدروس للدفع بعجلة النضال الي الامام: فطريق النضال شاق وطويل، ومطالب الشعب لن تتحقق ف اسابيع.
اظن بانه اخير مفاوض باسم معتقلي الحراك هو لجنة برياسة السيد احمد الزفزافي، وذلك لتجربته في الحياة، ولبقته ووزنه للخطوات والكلمات.
وفي الاخير احيي الجميع من يضحي في سبيل المصلحة العامة، واناشد المسوولين لاطلاق سراح جميع المعتقلين، واعادة النظر في التعامل مع الاحتجاجات، فالقمع مضي عهده وانقضي وقد اذنت شمسه بالمغيب.
وسيكون خيرا.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media