English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  6. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

  7. تفاصيل تقديم ملف الغازات السامة بالريف لدى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | مطار الحسيمة يستقبل أزيد من 4000 مسافر من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج خلال اسبوعين

مطار الحسيمة يستقبل أزيد من 4000 مسافر من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج خلال اسبوعين

مطار الحسيمة يستقبل أزيد من 4000 مسافر من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج خلال اسبوعين

 

استقبل مطار (الشريف الإدريسي) بالحسيمة منذ انطلاق عملية مرحبا 2012 في 18 يونيو المنصرم إلى غاية 05 يوليوز الجاري حوالي 4044 مسافرا من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج .
وأكد قائد المطار السيد عبد اللطيف بن قدور في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء٬ اليوم الخميس٬ أن عدد الرحلات الجوية بلغ 30 رحلة موزعة ما بين 14 رحلة ( أمستردام- الحسيمة )٬ و9 رحلات ( بروكسيل - الحسيمة )٬ و5 رحلات من ( شار لوروا – الحسيمة)٬ ورحلتين ( روتردام - الحسيمة ) .
وأشار إلى أن الخط الجوي أمستردام الحسيمة تؤمنه كل من شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية أيام ( الاثنين والثلاثاء والخميس)٬ وشركة الخطوط الجوية الهولندية كل يوم ثلاثاء٬ والخطوط الجوية العربية كل يوم جمعة٬ فيما تؤمن الخطوط الجوية الملكية المغربية الخط الجوي بروكسيل - الحسيمة أيام (الثلاثاء والأربعاء والخميس).
وبخصوص الخط الجوي شارل لو روا - الحسيمة تؤمنه شركة الخطوط الجوية البلجيكية يومي (الثلاثاء والجمعة)٬ أما شركة الخطوط الجوية الهولندية فتؤمن الخط الجوي روتردام- الحسيمة كل يوم أحد .
وسجل السيد بن قدور زيادة في عدد المسافرين مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية بفضل تعزيز وحدات المطار بشركة الخطوط العربية التي تؤمن كل يوم جمعة 5 رحلات إيابا ( أمستردام – الحسيمة) و8 رحلات ذهابا ( الحسيمة- أمستردام ) .
وأوضح السيد بن قدور أنه بفضل التجهيزات الحديثة والمعايير الدولية المتعلقة بانسيابية الملاحة الجوية الدولية وبسلامة الطيران وأمن المطارات وجودة الخدمات التي أصبح يتميز بها مطار الحسيمة انضافت هذه السنة شركة الخطوط العربية التي تؤمن خمس رحلات إيابا٬ وثماني رحلات ذهابا من أمستردام إلى الحسيمة.
وأشار إلى أن إدارة المطار اتخذت جميع التدابير والاحتياطات اللازمة لكي تمر عملية العبور لهذه السنة في ظروف جيدة ومريحة تحت إشراف جميع المصالح المتواجدة بالمطار٬ وذلك من خلال تسهيل عملية التسجيل أثناء الوصول والمغادرة٬ وتدبير الأمتعة٬ ووضع شبابيك خاصة ببعض المسافرين (معاقين ومرضى ونساء حوامل ومسنين)٬ وتدبير ومعالجة الشكايات٬ بالإضافة إلى رفع مستوى خدمات رجال المطافئ التابعين للمطار.

دليل الريف : و م ع 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية