English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. المركب التجاري لبني بوعياش على القناة الثانية (4.50)

  2. ثلوج متوقعة على مرتفعات الحسيمة مع انخفاض في درجة الحرارة (4.00)

  3. برشلونة.. سفينة روسية تغرق قارب صيد وفقدان بحار مغربي(فيديو) (1.00)

  4. تلميذ "يعنف" حارس عام ويرسله الى المستشفى نواحي الحسيمة (0)

  5. "البام" يطرح تصوره لتنمية اقليم الحسيمة بضمانات تنفيذ "صفر" (0)

  6. 8 مليار لتهيئة مختلف مداخل مدينة الحسيمة (0)

  7. العثور على جثة حوت نادر على شاطئ باقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الياس العماري يتحول الى "رمز" في المهرجان المتوسطي بالحسيمة

الياس العماري يتحول الى "رمز" في المهرجان المتوسطي بالحسيمة

الياس العماري يتحول الى "رمز" في المهرجان المتوسطي بالحسيمة

تناقل مجموعة من الشباب عبر المواقع الاجتماعية صور من فعاليات المهرجان المتوسطي للحسيمة تم خلالها تقديم صورة زيتية للنافذ البامي الياس العماري كتذكار بهذه المناسبة الى جانب صور المجاهد محمد بن عبد الكريم الخطابي.

وعبر مجموعة من أعضاء هذه المواقع عن استغرابهم لهذه الخطوة معتبرين ايها محاولة من طرف منظمي المهرجان لتلميع صورة العماري بين ابناء الريف بصفة عامة والحسيمة خصوصا بعد الهجوم الذي شنته مختلف الحركات الاحتجاجية عليه وتصنيفه كرمز من رموز الفساد بالمغرب .

وفي موضوع اخر ينتظر ان يتراس الياس العماري هذا اليوم الاحد ندوة بطنجة في إطار المهرجان المتوسطي للثقافة الامازيغية حول "مضامين القانون التنظيمي لترسيم الأمازيغية في الدستور " سيشارك فيها كل من وزير الشباب محمد أوزين، عن حزب الحركة الشعبية، إدريس لشكر، عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، خديجة الرويسي، عن حزب الأصالة والمعاصرة، سعيد أمسكان، عن الحركة الشعبية وأحمد أرحموش، فاعل أمازيغي وحقوقي.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
الحاج واعوانه
16 يوليوز 2012 - 11:53
كما يقول المثل
لا تاسفن على غدر الزمان فطالما رقصت عاى جثث الاسود كلاب
تبقى الاسود مخيفة في اسرها حتى لو نبحت عليها الكلاب
او
لا تاسفن على غدر الزمان فطالما وضعت صور الكلاب امام صور الاسود
تبقى الاسود مخيفة في اطارها حتى لو وضعت صور الكلاب امامها
مقبول مرفوض
1
-2-
MAZOUK
16 يوليوز 2012 - 20:02
آش هاد الشي آدراري؟ آش جاب شي لشي؟

الله إرحم لوالدين خليوا عليكم مولاي موحند أوهزوا لبغيتو.

صراحة ما أراه على تلك الصورة أعلاه يستفز شعوري.

باراكا من الإستخفاف من تاريخ الأبطال ياشرذيمة الإنتهازيين والوصوليين.

الله إنعل اللي ما يحشم.
مقبول مرفوض
3
-3-
شوف تشوف حسيمي
22 يوليوز 2012 - 15:47
هذا زمن العجائب. إلياس رمز؟ والله أعلم بماذا سيأتي به الغد؟
بودرا خائن لأمانة الشعب وأصواتهم. يبدوا عبيدا وليس مناضلا.
يا إخوتي لا تثقوا في زمن الغدر.
أرجوا من الاخوة في دليل الريف نشر هذا التعليق إنه تساؤل وليس قذف. تعلمنا منكم الجرأة والموضوعية.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية