English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | سياسة | استقلاليون يهاجمون مضيان لدعمه شباط لرئاسة الأمانة العامة للحزب

استقلاليون يهاجمون مضيان لدعمه شباط لرئاسة الأمانة العامة للحزب

استقلاليون يهاجمون مضيان لدعمه شباط لرئاسة الأمانة العامة للحزب

عبر مجموعة من الأعضاء المنتمين لحزب الاستقلال وبعض البرلمانيين عن استنكارهم لإقدام رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب نورالدين مضيان على مساندة مرشح رئاسة الأمانة العامة للحزب حميد شباط على حساب المرشح الثاني لنفس المنصب عبد الواحد الفاسي.

ورفض هؤلاء البرلمانيين المحسوبين على تيار الفاسي إقحام الفريق في الصراع حول الأمانة العامة، وطالبوا بالحياد واعتبروا مسألة مساندة المرشحين لقيادة الحزب هي مسألة شخصية بكل برلماني باعتباره عضوا في الحزب.

وكانت مجموعة من المصادر الصحفية قد أفادت أن البرلماني نورالدين مضيان برر دعمه لترشح شباط لكون هذا الأخير عضو بالفريق النيابي.


هذا وعقدت اللجنة الخماسية المكلفة بتدبير موضوع الأمانة العامة للحزب والمشكلة من توفيق احجيرة وكريم غلاب وعبد الصمد قيوح ونورالدين مضيان ومحمد الأنصاري مجموعة من الاجتماعات و اللقاءات مع قادة الحزب في الوقت الذي يواصل فيه كل من شباط وعبد الواحد الفاسي المرشحين للأمانة العامة للحزب، حملتهما الدعائية من اجل كسب الدعم و حشد الأنصار.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
ma3arfch
8 نونبر 2013 - 17:41
الله ينعلكم قولوا أمين
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية