English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  4. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

  7. السياسة الهجروية الجديدة بالمغرب.. واستمرار المآسي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | جمعيات | انشطة ثقافية ورياضية بـ م.م زاوية سيدي عبد القادر بمناسبة اختتام السنة الدارسية

انشطة ثقافية ورياضية بـ م.م زاوية سيدي عبد القادر بمناسبة اختتام السنة الدارسية

انشطة ثقافية ورياضية بـ م.م زاوية سيدي عبد القادر بمناسبة اختتام السنة الدارسية

في إطار المبادرة المحلية للتنمية البشرية نظم بجماعة زاوية سيدي عبد القادر ، وتحت اشراف المؤسسات التعليمية بتراب الجماعة وبتنسيق مع جمعية جبل الحمام للبيئة والتنمية بجماعة زاوية سيدي عبد القادر وفريق التنشيط الجماعي التابع للهبأة المحلية للتنمية البشرية، والجماعة القروية نظم مؤخرا نشاط رياضي لفائدة تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية بتراب الجماعة "التعليم الابتدائي والثانوي تتظمن الأنشطة الرياضية التالي:
1- مسابقة العدو الريفي:
عرفت مشاركة هذه المسابقة 3 فئات:
2 فئات للذكور من الفئة العمرية(-12 سنة وفوق 12 سنة)
1 فئة من صنف الاناث: مشاركة جميع الاع
1- دوري في كرة القدم المصغرة:
عرفت مشاركة 4 فرق فئة الذكور(م.م تمشط+م.م اغزار عيسى+م.م الزاوية+الثانوية الاعدادية الزاوية)
2 فرق من فئة الاناث بمشاركة تلميذات الاعدادية فقط.
مسابقة العدو الريفي: فئة الاناثة:
هذا وقد تميز هذا النشاط الرياضي بحسن التنظيم والانظباط بمشاركة جميع الفعاليات كما لقي إستحسانا في صفوف سكان الجماعة .وفي الاخير تم توزيع جوائز قيمة على مختلف الفائزين.

دليل الريف : مراسلة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
الحاج قدور
18 يوليوز 2012 - 23:43
الانشطة الرياضية نظمت بمركز جماعة زاوية سيدي عبد القادر ، وهي تدخل ضمن التنشيط الثقافي والرياضي في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (برنامج محاربة الفقر في العالم القروي) بمشاركة المؤسسات التعليمية بالجماعة ، البرنامج اعدته ادارة اعدادية مركز الزاوية وجمعية جبل حمام للتنمية والبيئة اما باقي المساهمين في هذا الحفل كما ذكروا في المراسلة لم تكون مشاركتهم سوى عبارة عن ريحة الشحمة في الشاقور كما يقول المثل المغربي.
على العموم هي بادرة طيبة بالنسبة لابناء الجماعة لانها الاول من نوعها تقام فوق تراب الجماعة.
مقبول مرفوض
1
-2-
SAMIR
20 يوليوز 2012 - 22:35
ر دا على الحاج قدور المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالراوية وفريق التنشيط بالجماعة لا علاقة لهم بالمسابقة الثقافية ةالرياضية من قريب او من بعيدا لا ماديا ولا معنويا خلط اجلط اسي قدور باش ساهمو الناس ديال المبادرة بلخوا الخاوي اللي ساهمو راهم معروفين عند الساكنة اما الناس ديال المبادرة مسهمو حتى باليبرة السي الحاج قدور براكا من لكدوب على عباد الله فهم راسك السي قدور راك غالط
واش حلمتي
مقبول مرفوض
-1
-3-
الحاج قدور
22 يوليوز 2012 - 00:31
مع كامل الحسرة والاسف ان المراسلة التي نشرتها دليل الريف بخصوص الانشطة المذكورة لم تكن سوى نسخة من التقرير الذي اعده فريق التنشيط الجماعي التابع للهيأة المحلية للتنمية البشرية بالجماعة القروية لزاوية سيدي عبد القادر؟
ويمكن لجريدة دليل الريف الاطلاع على جميع البرامج والمشاريع بالجماعة وذلك بمكاتبتنا على العنوان البريدي؟
وسوف نوافيكم بمراسلة في الموضوع تتحدث عن جميع المشاريع المنجزة بالجماعة القروية لزاوية سيدي عبد القادر في اطار INDH الناجحة منها او الفاشلة؟ اجتماعية ، اقتصادية ، ثقتفية ورياضية
اسي سمير هذا هو الواقع ولا تحاول الترويج لاناس لا علاقة لهم بالتنمية بالجماعة لا من قريب او من بعيد ، المساهمين الذي تتحدث عنهم ليسوا سوى اباطرة.......؟ الفاهم يفهم
وانصحك مرة اخرى ان تعتمد على نفسك ولا تسرق تقارير عباد الله لنشرها كما يحلو لك.
مقبول مرفوض
1
-4-
SAMIR
22 يوليوز 2012 - 12:45
في البداية اشكر اسرة التعليم بالجماعة واعضاء جمعية جبل حمام على المجهود الجبار لانجاﺯ وانجاح هدا الحفل الرياضي والثقافي الدي نظم بالثانوية الاعدادية ﺯاوية سيدي ع القادر من أجل تشجيع التلاميذ على الإجتهاد و الجد و التحصيل و ترسيخ قيم التواصل الإيجابي و التنافس الشريف بينهم تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل يعتبر مشروعا تربويا يبدأ كل سنة في بداية شهر يونيو لثالث مرة ينظم هدا الحفل الرياضي والثقافي بمجموعة مدارس الﺯاوية كما اوجه تحياتي لبعض اعيان الجماعة على الدعم المادي اما فريق التنشيط indhالدي تتحدث عنه يا السي قدور بمادا ساهم هدا الفريق في هدا الحفل ماديا ام معنويا هل لديك معطيات متخلطش شعبان مع رمضان السي قدور اعيان الجماعة والمحسنين هم الدين قدمو الدعم المادي لشراء الجوائﺯ التي وﺯعت على المتفوقين وساوافيكم بمﺯيد من المعطيات عن هدا الموضوع السي قدور الصراحة راحة
مقبول مرفوض
-1
-5-
الحاج قدور
22 يوليوز 2012 - 23:55
اسي سمير انك متناقض مع نفسك ولا تعرف ماذا تقول ، اذ كيف تتنكر ان المبادرة لم تساهم بأي شيء ؟ وانت تقول في مراسلتك اعلاه"في إطار المبادرة المحلية للتنمية البشرية نظم بجماعة زاوية سيدي عبد القادر ........" اليس هذا تناقض ايها الغبي ، اليس هذا نسخة من تقرير فريق التنشيط الجماعي؟ تبت راسك فبل ان تكذب الاخرين.
لمزيد من الايضاحات للاخوة القراء ان فريق التنشيط الجماعي يتكون من اطر الجماعة القروية لزاوية سيدي عبد القادر وقد تم اختيار هذا الفريق من اجل الاشراف على تسيير جميع البرامج والمشاريع والانشطة المقام فوق تراب الجماعة وهو يتكون من خيرة اطر الجماعة لهم خبرة واسعة في مجال التنمية المحلية وقد تلقى هذا الفريق تكوين معمق في هذا المجال .....
فريق التنشيط الجماعي لزاوية سيدي عبد القادر هم الاعضاء المسيرين لجمعية جبل حمام للبيئة والتنمية...انت تعرف هذا يا سي سمير؟
وانصحك مرة اخرى ان لا تحاول مغالطة الرأي العام؟ اذا كنت تدافع عن اناس ساهموا في الانشطة الرياضية فهذا المنبر ليس مكانك؟ وليس مكان للدعاية.
تقول: وساوافيكم بمزيد من المعطيات عن هدا الموضوع.................
اين ستجد هذه المعطيات؟؟؟ مصدر المعطيات هو سيدك الحاج قدور؟
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية