English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام (0)

  2. سكان الريف يطالبون بمراكز تأشيرات قريبة لتخفيف معاناة السفر الطويل (0)

  3. هل ستحظى الحسيمة بمرٱب عمومي للسيارات؟ (0)

  4. الحسيمة.. افتتاح فعاليات الملتقى الإقليمي للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي (0)

  5. بعد دفنه.. استخراج جثة مسن توفي إثر شجار بايت قمرة (0)

  6. الحسيمة.. درك النكور ينهي نشاط مروج مخدرات مبحوث عنه وطنيا (0)

  7. جنايات الحسيمة تدين والد المتهم في جريمة اصفيحة وتحكم عليه بعقوبة مشددة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | مجهودات اللجنة المؤقتة تحرير فريق شباب الريف من قيود الجامعة والاتحاد الدولي

مجهودات اللجنة المؤقتة تحرير فريق شباب الريف من قيود الجامعة والاتحاد الدولي

مجهودات اللجنة المؤقتة تحرير فريق شباب الريف من قيود الجامعة والاتحاد الدولي

اكدت اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي شباب الريف الحسيمي الى علم الرأي العام الرياضي داخل الوطن و خارجه، أن مجهودات اعضاء اللجنة قد تكللت بالنجاح، بعدما تم رفع اليد عن النادي رسميا من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الاتحاد الدولي لكرة القدم، مما سمح لها بتسجيل و تأهيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية برسم الموسم الرياضي 2023/2024.

 و بهذه المناسبة عبرت اللجنة المؤقتة في بلاغ لها عن شكرها  لعامل إقليم الحسيمة الدكتور فريد شوراق "الذي وقف موقف بطولي و ملحمي الى جانب فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، و اشرافه شخصيا على عملية حلحلة هذا الاشكال المعقد الذي كاد ان يعصف بوجود اسم هذا الفريق على الساحة الكروية الوطنية"، كما عبرت عن امتنانها و شكرها كذلك للسيد اسماعيل الرايس رئيس المجلس الإقليمي للحسيمة و السيد نجيب الوزاني رئيس جماعة الحسيمة اللذان خصصا اعتمادات مالية مهمة لحل أزمة الفريق مع الفيفا و الجامعة الملكية لكرة القدم. 

كما عبرت اللجنة المؤقتة عن شكرها ايضا لكل من ساهم في هذا الانجاز الذي طال انتظاره منذ أزيد من ثلاث سنوات، سيما اللاعبين اللذين تجاوبوا ايجابيا مع الفريق خلال كل مراحل حل النزاعات و تعاونهم الانساني و الرياضي في سبيل انقاذ اسم شباب الريف الحسيمي لكرة القدم.

هذا وقدمت اللجنة شكرها لكل انصار و محبي الفريق داخل الوطن و خارجه على دعمهم المستمر لنادي شباب الريف الحسيمي و وقوفهم الى جانب اللجنة المؤقتة، مؤكدة انه بفضلهم مساندتهم لها، ستستمر  في العمل الجاد مع نكران للذات من اجل اعادة الفريق الى وضعه الطبيعي و استعادة امجاده على حد تعبير البلاغ.

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media