English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام (0)

  2. سكان الريف يطالبون بمراكز تأشيرات قريبة لتخفيف معاناة السفر الطويل (0)

  3. هل ستحظى الحسيمة بمرٱب عمومي للسيارات؟ (0)

  4. الحسيمة.. افتتاح فعاليات الملتقى الإقليمي للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي (0)

  5. بعد دفنه.. استخراج جثة مسن توفي إثر شجار بايت قمرة (0)

  6. الحسيمة.. درك النكور ينهي نشاط مروج مخدرات مبحوث عنه وطنيا (0)

  7. جنايات الحسيمة تدين والد المتهم في جريمة اصفيحة وتحكم عليه بعقوبة مشددة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | لجنة شباب الريف الحسيمي.. نحو إعادة النادي لسكته الصحيحة

لجنة شباب الريف الحسيمي.. نحو إعادة النادي لسكته الصحيحة

لجنة شباب الريف الحسيمي.. نحو إعادة النادي لسكته الصحيحة

عقدت اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، يوم الثلاثاء 19 شتنبر 2023 ، اجتماعها التنظيمي الثالث، وبثت في عدد من النقاط المرحلية والاستعجالية، أهمها النقطة المتعلقة بالترتيبات الواجب اتخاذها قبل واثناء المباراة الافتتاحية المزمع اجرائها يوم الأحد المقبل امام فريق رجاء بنسودة.

وحسب بلاغ للجنة فقد تقرر اعتماد الدخول الى الملعب اثناء المباراة بالأداء وحدد المبلغ في عشرة دراهم للتذكرة الواحدة، كما تقرر نقل المباراة على المباشر في الصفحة الرسمية للنادي على الفايسبوك.

وفي ذات البلاغ طمأنت اللجنة كل الجماهير المحبة للفريق بخصوص وضعه القانوني مع الفيفا والجامعة الملكية لكرة القدم، بحيث تمت تسوية كل الديون الموجبة للمنع من الانتداب هذا وتؤكد اللجنة خلال هذه المرحلة المهمة على ضرورة مساندة و دعم الفريق من طرف كل المحبين والأنصار داخل الوطن و خارجه بكل الوسائل الممكنة والوقوف الى جانب اللجنة المؤقتة في وجه بعض الوجوه الذين يعملون على تبخيس العمل الجاد الذي تقوم به اللجنة سيما احد الأشخاص الذي عمر طويلا بمحيط النادي، و يمتهن ابتزاز المكاتب المتعاقبة باستعمال السب و الشتم والقذف عبر انشاء حسابات وهمية على الفايسبوك.

و في هذا الاطار اكدت اللجنة في بلاغها الى الرأي انها ستسلك كل الوسائل القانونية لردع هذا الشخص المارق عن القانون لأنها عازمة على إعادة نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم الى وضعه الطبيعي و المكانة التي يستحقها وإنقاذه من العبث المزمن على حد تعبيرها.

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media