English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

الكالشي, منير, اريك غيريتس, ابن الريف, تازراخت

الرئيسية | رياضة | الحمداوي: حققت حلمي باللعب في الكالشيو

الحمداوي: حققت حلمي باللعب في الكالشيو

الحمداوي: حققت حلمي باللعب في الكالشيو

عبر الدولي المغربي منير الحمداوي عن سعادته بالأجواء العامة داخل ناديه الجديد فيورنتينا وأوضح بأنه عازم على تقديم الإضافة للفريق البنفسجي الذي وثق مسؤولوه بإمكانياته مشيرا أنه عازم على تسجيل أكبر عدد من الأهداف الموسم القادم.

الحمداوي تحدث لصحيفة لاغازيطا ديلو سبورت  في نسختها الورقية وأكد بأنه حقق  حلمه باللعب في الكالشيو الإيطالي، معتبرا أنه سيقبض على الفرصة التي أتيحت له: «اللعب في إيطاليا أمر مثير، حلمت دوما  باللعب في هذه البطولة، أتطلع لتسجيل الأهداف، خضت مع الفريق حاليا مجموعة من المباريات الودية، إنسجمت مع مجموعة المدرب مونتيلا الذي منحني حرية كبيرة داخل الملعب للعب في الأطراف وخلف المهاجمين أيضا».

وبخصوص قدرة فيورنتينا المنافسة على لقب الكالشيو أوضح الحمداوي أن كافة الإمكانيات متاحة أمام فريقه ليكون ضلعا في معادلة الأندية التي ستبحث على التتويج بدرع البطولة، معربا عن تفاؤله بقدرة الفيولا على خلق المفاجأة بالنظر لما يتوفر عليها الفريق من إمكانات بشرية.

وعن الأنباء التي ترددت حول إمكانية عودته للمنتخب الوطني المغربي، أوضح منير أنه مستعد للدفاع عن القميص الوطني في المرحلة المقبلة، وأنه سيلبي دعوة إريك غيرتس إذا ما إحتاج لخدماته، معربا في ذات السياق عن فخره باللعب دوما مع وطنه الأصلي الذي يعتز بالإنتماء إليه.

دليل الريف أ.المجدوبي

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية