English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.33

  1. الداخلية تَستعد للاعلان عن مباراة اقليمية للتوظيف بالحسيمة (5.00)

  2. الدغرني : برنامج حكومة العثماني ليس فيه ما يجيب على مطالب حراك الريف (1.00)

  3. "شرعية" المجالس المنتخبة لا ذمة لها (0)

  4. القضاء يصدر أحكامه في قضية محسن فكري (0)

  5. أعضاء بجماعة امرابطن وآيث قمرة يَتبرّأون من "البيان ضد الحراك" ومنتخبون يَسحبون توقيعاتهم (0)

  6. اعتراض ثلاث قوارب لمهاجرين سريين ابحروا من سواحل الريف (0)

  7. العماري: مستثمرون إلتزموا بإنشاء وحدات لصناعة السيارات بالحسيمة (فيديو) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مراسل دليل الريف لم يسلم من استفزازات الشرطة لمواطنين ببني بوعياش

مراسل دليل الريف لم يسلم من استفزازات الشرطة لمواطنين ببني بوعياش

مراسل دليل الريف لم يسلم من استفزازات الشرطة لمواطنين ببني بوعياش

استنكر العديد من المواطنين بمدينة بني بوعياش ما وصفوه بالاعتداءات والاستفزازات المتواصلة من طرف عناصر الشرطة بالمدينة منذ تدشين مفوضية الشرطة التي أعطى انطلاقتها والي جهة تازة الحسيمة تاونات بداية شهر يوليوز الماضي.

 ولم يسلم مصوري المنابر الإعلامية والمواقع الالكترونية من مضايقات واهانات عناصر الشرطة كان آخرها استفزاز ومنع مراسل شبكة دليل الريف من تغطية وقفة احتجاجية لحركة 20 فبراير مساء هذا اليوم الأحد 5 غشت بمدينة بني بوعياش، هذا بالإضافة إلى مصادرة هاتف محمول من احد المواطنين واستفزاز آخرين من خلال تلفظهم بألفاظ  نابية في حقهم ومطاردتهم.

من جهتها تستنكر إدارة شبكة دليل الريف وبشدة العمل الاستفزازي الصادر عن هذه العناصر في حق مراسلها معتبرة ذلك تشويشا على عملها المتمثل في تنوير الرأي العام بما يحدث بمنطقة الريف.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة بني بوعياش عرفت عصر هذا اليوم إنزالا مكثفا للقوات العمومية لمنع نشطاء حركة 20 فبراير من تنظيم مسيرة احتجاجية بالمدينة للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين و التنديد بغلاء المعيشة ومحاولة ضرب مجانية التعليم حسب ما جاء في الكلمة الختامية التي تلت الوقفة.

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
6 غشت 2012 - 14:25
الى السيد عبد الواحد قايقاي لك كل الاحترام و التقدير
-2-
miss nalhoceima
6 غشت 2012 - 15:17
نعلن تضامننا المطلق مع مراسلي شبكة دليل الريف
فبعدما قاموا باعتقال العديد من المناضلين الشرفاء هاهم يريدون أن يطفؤوا هذا السراج الذي يفضح هؤلاء الجبناء
فتحياتي لكم
-3-
Marocain du monde
6 غشت 2012 - 16:57
les agents de police de bni bouayach sont tous des voleurs qui cherchent qu'agrisser le peuple bouayachi, la dérniere fois il ya un policier ma dis que j'ai pas respecter l'ordre de priorité ma proposé de payer 700 Dh, mais la fin de compte il a prit 200 Dh net pour lui.
-4-
techear
6 غشت 2012 - 17:46
رئيس المجلس البلدي جمال النحاس هو من يقوم بالوشاية لرجال البوليس فكل الاعتقالات كانت بسببه فاحذروه لأنه خسر كل شيء ولم يبقى لديه ما يخسره
-5-
mis beni bouayach
6 غشت 2012 - 23:11
استنكر العديد من المواطنين بمدينة بني بوعياش ما وصفوه بالاعتداأت والاستفزازات المتواصلة لعناصر الشرطة بني بوعياش ببين رئيس LPJN حاج كمال
-6-
28 نونبر 2016 - 18:15
إلى السيد عبد الإلاه بن كيران؛ سمعتك تتكلم عن لغة الآرقام ووضوح الرياضيات و دقتها...لذا فالحكومة التي ستشكلونها فقدت مصداقيتها بنتاءج الإنتخابات،سبعون في الماءة لم تنتخب بتاتأ،على حسب الإعلان الرسمي ـ و ربما آكثر ـ.....فهل ستشكلون حكومة للآقلية القليلة؟؟وتتجاهلون الآغلبية ؟؟...لا غرابة في ذلك فالحكومات كانت داءمأ من آجل آقلية... والواقع آن البرلمان فقد مصداقيته و منذ عقود من الزمن،لآنه تناقض مع تعريفه ـالبرلمانيون يمثلون الشعب ويوصلون آصواتهم و مطالبهم ـ إنكم آيها البرلمانيون لا تقدمون إلا وعودا كاذبة،لا غير. كما سمعتك تتكلم عن التحكم ،فهل عدم التحكم منعكم من مطالب شعبية حتمية مستعجلة؟؟؟؟؟......وتكلمت عن الصناعة و البطالة ووعود آخرى.....فلماذا لم يتحقق كل هذا حين كنت رءيسأ للحكومة؟؟
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية