English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  4. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  5. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  6. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | "البام" يدخل على الخط في قضية المعتقلين المضربين عن الطعام بالحسيمة

"البام" يدخل على الخط في قضية المعتقلين المضربين عن الطعام بالحسيمة

"البام" يدخل على الخط في قضية المعتقلين المضربين عن الطعام بالحسيمة

دخل حزب الأصالة و المعاصرة على الخط في قضية معتقلي الحركات الاحتجاجية المضربين عن الطعام بالسجن المحلي بالحسيمة، وذلك بإثارته للموضوع في مجلس النواب على شكل سؤال كتابي.

ووجه فريق حزب "البام" بمجلس النواب سؤالا كتابيا حول وضعية المعتقلين المضربين عن الطعام بالحسيمة طالب خلاله من رئيس المجلس إحالة الاستفسار إلى وزير العدل والحريات مصطفى الرميد.

هذا واستفسر فريق حزب الأصالة و المعاصرة في السؤال الكتابي الذي توصلت شبكة دليل الريف بنسخة منه، وزير العدل و الحريات عن الإجراءات التي تعتزم وزارته القيام بها في قضية هؤلاء المعتقلين التي تدهورت حالتهم الصحية الجسدية و النفسية بشكل كبير جاء الإضراب عن الطعام حسب ما جاء في محتوى السؤال الكتابي.

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
حامي تماسينت
13 غشت 2012 - 22:04
إنكم تحرثون في البحر إنكم تحرثون في الرمل إنكم تجرون وراء السراب.الثورة لا محالة مافيه تردد.تضحكون على بني بوعياش الحبيبة..لايمكن ان تستمرهذه الهزلة لا يمكن ان تستمر المسخرة لايمكن ان نقبل بهذه السخافة.البام أخرتها مشمتة في المعتقلين تضحك عار عيب انتم البام هم من بعتم بوعياش للشيطان وذهبتم بأبنائها للسجن أنتم عملاء القصر تعيشون على الفتات وعايشين على الكذب ورضيتم بهذا يحطونكم في الحظيظ أنتم لستم أهل الريف أبدا.لستشهاد افضل مليون مرة نحن نرحب بالموت إن كانت حياتنا في يدكم وتحت الإستعمار..نحن الشعب المحرر سنضع حدا لهذا المسلسل الذي تريدونه أن يخضعنا لكن سيخضعكم الشعب لإرادته.الثورة النار شعلة حمراء جمر اين المفر وسننتقل إلى الرباط مثل الجراد مثل النحل وقادرون حتى على الإنتحار.إلى الأمام ايها الاحرار إلى الأمام ايها الشرفاء ولا عودة للعبودية مرة أخرى لأن المشكل المشكل الذي يعيشه ريفنا العضيم هو الإحتلال مرة أخرى وزير الداخلية يزور انوال تراب الريف الطاهر الغالي هذا خطير وزير الداخلية الإسباني يترحم على شهدائنا في أنوال ياسلام ذيل فرانكو المجرم الذي اعدم المناضلين الجمهورين في شمال المغرب والبام اليوم يريد أن يدافع عن المعتقلين.. ياسلام.ساعة الحسم قادمة وسنقف وقفة تاريخية امام العالم.إلى الأمام ومانخافوا من شيء فاليكون ليكون والكفاح مستمر هنا المنجال والمطرقة.
مقبول مرفوض
0
-2-
saraha
14 غشت 2012 - 21:08
ila lamam tahiya 3aliya likol monadilin dabni boiyach tamasint bokidaran.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية