English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | "العربية للطيران" تربط مدينتي الناظور وطنجة بمدريد

"العربية للطيران" تربط مدينتي الناظور وطنجة بمدريد

"العربية للطيران" تربط مدينتي الناظور وطنجة بمدريد

أعلنت العربية للطيران المغرب، أول أمس الأربعاء، أنها ستطلق خدمة جديدة تربط بين مدينتين مغربيتين وأوربا، مشيرة إلى أن هذه الخدمة الجديدة والمباشرة ستبدأ يوم 28 أكتوبر المقبل، مما يتيح لعملاء الشركة خيارات أوسع للسفر إلى أوربا.
وحسب بلاغ للشركة، ستعمل الرحلة الأسبوعية الجديدة التي تربط الناظور بمدريد كل يوم أربعاء، بحيث تغادر الطائرة الناظور عند الساعة 13:40 لتصل إلى مدريد عند الساعة 16:15. أما رحلة العودة فتغادر مدريد عند الساعة 21:20 وتصل الى الناظور عند الساعة 21:55.
وستعمل الرحلة الأسبوعية الثانية التي ستربط طنجة بمدريد كل أربعاء أيضًا، بحيث تغادر طنجة عند الساعة 18:15 لتصل إلى مدريد عند الساعة 20:35. أما رحلة العودة فتغادر مدريد عند الساعة 17:00 وتصل الى طنجة عند الساعة 17:30.
وفي معرض تعليقه على الخدمة الجديدة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: «يسرنا الإعلان عن إطلاق الرحلتين المباشرتين الجديدتين واللتين من شأنهما تعزيز شبكة رحلاتنا الحالية. وستعمل هذه الخدمة الجديدة التي ستربط كلا من الناظور وطنجة بمدريد على دعم وتشجيع السياحة في المغرب، وفي الوقت نفسه ستتيح لعملائنا خيارات أوسع من الرحلات الجوية بأسعار في متناول الجميع».
وأضاف علي قائلا: «بعد مرور ثلاث سنوات على انطلاقة العربية للطيران المغرب، تستمر الشركة في توسيع نطاق عملياتها وخدماتها من خلال إضافة وجهات جديدة من وإلى المغرب».
دليل الريف : المساء

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
fikri
25 غشت 2012 - 20:53
يا العربية للطيران ويا مسؤولين عن رحلات الجوية . أين هي مدينة الحسيمة من هذه الرحلات ؟
هل يعني طنجة والناظور تنقصهما رحلات لكي تزيدون لها رحلات اضافية ؟
مطار طنجة مكتض برحلات للخارج وداخل اما الحسيمة فهي لديها 3رحلات فقط في أسبوع لهولاندا أما من الحسيمة والى بلجيكا فقط في شهور 3 من الصيف اما باقي شهور 9 فيجب على مقيمين في بلجيكا الا يفكرو بزيارة اهلهم في الحسيمة لأن ببساطة شديدة لا توجد هناك رحلات الى الحسيمة فقط الى الناظور ؟. ماذا افعل أنا بالمطار الناظور ألا تملك مدينتي الحسيمة المطار لكي اذهب انا الى ناظور ثم اخذ ساعتاني في سيارة اجرة لكي أصل لأهلي في الحسيمة ؟ من يرضى هاذا اين العدل هنا لماذا تهميش لمطار الحسيمة وساكنيها ؟ هل نحن اقل وطنية هل نحن من درجة 3 في نظر المسؤولين ؟ هل مهاجرين لا يستحقوا ان يجدوا على الاقل رحلة واحدة في الاسبوع من الحسيمة الى بروكسيل على مدار السنة ؟
اذا عندكم الرد اجبوني لكي لا انفجر من الغيض
مقبول مرفوض
1
-2-
fahiem
7 شتنبر 2012 - 18:56
الناظور ليس الريف اصبح الان مرضي الوالدين
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية