English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | البوعزاوي يكشف عن تشكيلة المكتب الجديد لشباب الريف

البوعزاوي يكشف عن تشكيلة المكتب الجديد لشباب الريف

البوعزاوي يكشف عن تشكيلة المكتب الجديد لشباب الريف

أعلن مؤخرا الرئيس المعين لفريق شباب الريف الحسيمي عبد الصادق البوعزاوي، عن اللائحة النهائية لأعضاء المكتب المسير الجديد الذي يضم في صفوفه عشرون عضوا يتقدمهم البوعزاوي الذي حافظ على منصبه كرئيس للفريق مع تطعيم تشكيلة المكتب بمجموعة من الأعضاء الجدد فيما تم اقصاء اعضاء اخرين.

وكان الجمع العام الاخير لفريق شباب الريف قد منح البوعزاوي صلاحية اختيار اعضاء مكتبه .

إليكم التشكيلة النهائية :

دليل الريف : متابعة

 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
CaTaLaN
23 غشت 2012 - 14:49
قيل لي ذات مرة أن المجرمين والسفاحين هو من صنف واحد وقيل لي أيضا أن المتهورين والثعلوجيين هم من ركن واحد لكن لو تمعنا الرؤية جيدا سنرى أن جلهم من شبكة واحدة من فهم فاليفهم ومن لم يفهم فاليتصل بمركز شباب الريف ليعم الفهم أكثر.
على طريقة اليبانيين أنهم أسياد التكنولجيا ....
وعلى طريقة الأمريكان أنهم مجد للصناعة.....
وعلى طريقة الأوربيين أنهم أسياد القرن العشرين...
وعلى طريقة أبناء الريف أنهم لا يستسلمون......لذا أنا أحد أبنائها فلابد للحكاية أن تستمر لكون هذا المكتب لازال ذلك الكتب المشمئز الذي تنبعث منه رائحة المواشي في الإسطبل.
كطلان لكم بالمرصاد.
سأدخل في صلب الموضوع لكن أرجوكم أن تتركوني لكي أحيي أروع أمة وهي أمة الريف.
عيد مبارك سعيد لكل طاقم هذا الموقع ولكل الأصدقاء ولكل من يعرف نسمات كطلان ولكل من كان يعرفني عن بعيد ....وتحية إجلال لكل المعتقلين الأبرياء الذين يسايرون دروب الأزقة الأربعة في السجون تحياتي لكم يا أبناء المجاهدين.
أما الأن موعد مع ذوي النفوس الخبيثة والحقيرة طبعا.
هل هذا جمع عام أم أنه جمع للمواشي هل هذا درب الصلح أم أنه درب الأزقة والشوارع هل لكم أن تستحيون مرة أم أنكم حثالة لا تستحي من أحد هل لجمع عام لم يحضره النصاب القانوني من اصل 59 منخرط حضر فقط 29 و اغلبهم من خارج الاقليم.يعتبر جمع عام ألم أقل لكم أنكم مزبلة لم تزبل بعد.
أقسم لكم لأعلن لأعلن للجميع من أنتم وماهي نوياكم ...المكتب المسير عقد صفقات في شكل عقود كراء مع اعضاء من داخل المكتب المسير،و هو ما يتنافى و القانون المعمول به في هذا الشأن.
المكتب المسير قام بالتشطيب على احد المنخرطين و في نفس الوقت تمت دعوته لحضور اشغال الجمع العام دو ن تقديم توضيحات لا للمنخرط و لا للجمع العام و لا مراسلة الجامعة في الموضوع.
التقرير الأدبي لم يتحدث عن الأستقالات التي اشار اليها الرئيس في الجمع العام اثناء مناقشة تجديد الثلث.
والمزيد أنكم قمتم بإحضار عضو من الجامعة لحضور اشغال الجمع العام،اكد ان الصفقات مع اعضاء غير قانونية و استقالة الاعضاء شفويا غير قانونية.التقرير المالي كان اسوأ ما في هذا الجمع العام، تقرير مبهم بلغة لا يفهمها اغلب اعضاء المكتب الاميين مع كل احتراماتي،تقرير غير شامل لانه لم يشمل الديون المتبقية بذمة الفريق،و لا الديون التي سيستخلصها الفريق من الشركاء المتبقين،و كان حريا على امين المال ان يكون جريئا و يقدم توضيحات عن اهم مجالات التي تم صرف الاموال الطائلة فيها،كما كان حريا به ان يقول الحقيقة و هي وجود خروقات في التدبير المالي و هذا ما اكدته كريمة اقضاض اكثر من مرة وهي بذلك تؤكد تورط الحاج اقضاض في القضية خاصة بعد اكتشاف فاتورات من بياض بحوزته.
وأما الفضيحة الكبرى هي على الشكل التالي قبل ذلك أحيي صديقي تشافي على تزويده لي ببعض المعلومات.
عمر الزراد لا علاقة له بكرة القدم سوى انه رئيس المجلس الاقليمي وبالتالي ضمان منحة جيدة على ظهر فقراء المنطقة التواقين للملء الصالح للشرب و الكرباء و الطرق المعبدة.
نور الدين البلوقي لضمان تصويت اخيه لصالح بودرا في معركة البلدية ء فضائح الاصالة ء.
فريد افاسي من امزورن علاقة مصالح لا تنتهي مع مدبري الفريق ولا علاقة له بكرة القدم ء النازا .....الارض ء .
اسماعيل بلحسن رغم كل ما يعاب على هذا الشخص لكنه يعتبر فرجوي في جلساته و اتمنى له الشفاء العاجل بالمناسبة.
سعيد السريخي سقط سهوا بمكتب شباب الريف بعد رموه من مكتب التجارة و الصناعة و الخدمات و الى حدود الساعة مصيره مجهول ويريد ان يصنع لنفسه مكانا بين علة القوم لكن القطار قد فاته ما عليه الا شراء تذكرة لليوم الموالي.
قد تتسائلون من اين لي بهذه المعلومات رغم اني بالديار البلجيكية بين احبابي ،لكن اجزم لكم ان الصدف شاءت ان استقي معلومات اكثر اهمية من هاته عن طرق الصدفة و فقط وانا اجالس عضو من مكتب شباب الريف ببلجيكا دون علمه بأنني انا الملقب بكتلان ،بل مدح المدعو كتلان دون علمه ان يمدحوني انا الجالس معه تلكم هي صدف التاريخ،لكنني اختصرت تعليقي فيما كتبته اعلاه دون ذكر الباقي عنوة واستعدادا لغدر الزمن ولمن سولت له نفسه التطاول على الفريق.
على أي لن أطول أكثر لسبب ضيق وقتي ولي عودة هنا معكم مرارا وتكرارا.
كان معكم كطلان من قلب أوربا.
تحياتي لصايقي المظلوم ولباقي ولوكو ولكل من يعرف كطلان ....فيغو وخالد يرسلون لكم أطيب الأمنيات....
كطلان وتشافي حكاية وحكايات قصص ستروى عما قريب.
سلامي لكم والسلام.
عاشت مدينة بني بوعياش مجدا وشهامة.
عاش الريف.
مقبول مرفوض
18
-2-
rif
24 غشت 2012 - 12:35
catalan bravooooooooooooooooooooooooo logha rai3a wamobhira ahsant ya fata
مقبول مرفوض
0
-3-
امير الليل
24 غشت 2012 - 14:53
انا اعرف جل او كل اعضاء المكتب الذين قدمهم البوعزاوي.واقول لكطلان ان التهم توجه الى الاشخاص على اساس الحجج...اذا كانت لديك حجج على فساد الاشخاص فما عليك الا تقديمها الى العدالة لتاخذ مجراها بصفتك محب او ساكن بالحسيمة.
اما الكلام العمومي او العائم فلا يخدم الا البلبلة وعدم الاستقرار،وكلامي هذا لا ازكي به احدا،انا اعرف الاشخاص معرفة شخصية قديمة،وليس لدي اطلاع على خبايا الامور بنادي شباب الريف،لكنني على يقين ان اعضاء المكتب الجديد لهم غيرة على الرياضة بالاقليم بصفة عامة وعلى كرة القدم بصفة خاصة،واغلبهم مارس ومثل كرة القدم الحسيمية في مختلف الاندية التي كانت تتواجد بالساحة.
غير ان الذي لا يروقني ولا يعجبني في القائمين على شباب الريف الحسيمي هو افتقارهم الى مقاربة استراتيجية او بمعنى آخرنظرة وتصور هوياتي للفريق،
ان شباب الريف الحسيمي كنادي ومع استفادته من الوضعية السياسية بالريف وضعت بين ايديه امكانيات مادية هائلة(اموال غزيرة-ملعب مجدد لا تتوفر عليه الكثير من المدن الريفية-اطر تقنية - ودعم معنوي على صعيد الجامعة)كل هذه العوامل لم تستطع ان تجعل من النادي فريقا يمثل الهوية الريفية،لان اللجوؤ الى التعاقد مع اللاعبين غير المحليين يجب ان يكون استثناء والقاعدة هي الاعتماد على المحلي بنسبة 80 بالمائة،وبالاساس سياسة التكوين للشباب الريفي والاعتناء بما هو محلي لاعطاء الشحنة النفسية للاعبين للدفاع عن القميص والهوية.اما الاعتماد على المرتزقة ما هو الا تبذير لامكانيات النادي المادية والمعنوية فاللاعب غير المحلي لا يرى في الفريق الا الاستفادة المادية ولا يهمه اشعاع الفريق ولا هويته ولا حتى نتائجه،فاذا انحدر الفريق سيرحل المرتزقة الى فرق اخرى للارتزاق.
ولنا في نموذج فريق برشلونة الكتالني خير دليل على الفرق التي تعمل وفق استراتيجية هوياتية فهم يمثلون اقليم كتالونيا بتاريخه وعاداته وطموحاته،يتعاقدون مع الاجانب ولكن مع افضل اللاعبين او مع من يكمل قوتهم لكن الاساس هو تكوين اجيال من الكتلانيين الشباب القادرين على حمل المشعل...

واخيرا انصح الاصدقاء في شباب الريف الحسيمي الى عقد ندوة او يوم دراسي مفتوح لجميع الفعاليات المحلية لمناقشة تصور جديد لمسار الفريق تمكنه من الوقوف على قدميه شامخا يمثل الهوية الريفية التي تستجيب لطموحات الجماهير الرياضية،وحذاري من الارتجال والعشوائية فان دوام الحال من المحال،قد يجد شباب الريف نفسه بين عشية وضحاها دون دعم ولا موارد لان ذلك متوقف على الاهواء السياسية.
مقبول مرفوض
1
-4-
استاذ مشجع
25 غشت 2012 - 02:58
الوجوه المسيرة للنادي تهمهم سوى الشهرة و المصلحة.فمثلا نور الدين البلوقي نجده يحشر نفسه في غرفة الصناعة والتجارة وفي المجلس البلدي وفي مجلس الجهة وفي الجمعيات والآن في النادي...لذلك فأغلبية الوجوه معروفة بمصلحتها الشخصية و بعدم كفاءتها في الميدان الرياضي.....
أستغرب أن النادي عليه ديون متراكمة،فأنا أعرف أن النادي من بين أغنى الفرق المغربية.
إدا كانت تشكيلة المكتب المسير اختيرت بكل شفافية فنحن المشجعين أو الرأي العام نريد أن نعرف بكل دقة التقرير المالي و الأدبي و المداخيل و المصاريف......
أدعو المشجعين إلى الإنتفاضة ضد هذا المجلس المستبد و عدم الدخول إلى الملعب لتشجيع الفريق كما ندعو الجامعة الى تفتيش والتدقيق في ميزانية الفريق فأنا متأكد من اختلاس و تزوير وتلاعب في التسير
و السلام على من اتبع الهدى
مقبول مرفوض
-1
-5-
العربون
28 غشت 2012 - 20:40
عمر الزراد- سعيد السريخي - نورالدين البلوقي -فريد أفاسي- الحاج محمد أقضاض - اسماعيل بلحسنو....ووو....ووو...وووو هكذا على التوالي الأصالة-التجمع -الأصالة - التجمع-الأصالة..........زيد أزيد عيش نهار تسمع أخبار............؟؟؟.....؟؟
سير يا عمر الزراد : عمرو بك الشقف درت الصف مع المافيا .واش هدي كرة ولا مجالس جماعية واش عيقت باللعبة ولا مازال؟ هذا هو العربون.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية