English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. لفتيت من الحسيمة: لا وجود لـ"العسكرة" ولعن الله من ايقض الفتنة (5.00)

  2. الخلفي: موضوع ظهير "عسكرة الحسيمة" انتهى وسنُطبّق القانون (3.67)

  3. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  4. الوالي اليعقوبي يُباشر مهامه بالحسيمة ولا صحة لخبر اعفاءه (0)

  5. هي أزمة ثقة .. رغم تحركات الدولة ووعودها .. الاحتجاجات تتواصل باقليم الحسيمة (0)

  6. وزير الداخلية في لقاء تواصلي ثاني بالحسيمة (0)

  7. إطلاق مشروع بناء 5 آلاف وحدة للسكن الإجتماعي بإقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بودرا ينفي لقائه مع مرشح الأمانة العامة لحزب الاستقلال عبد الواحد الفاسي

بودرا ينفي لقائه مع مرشح الأمانة العامة لحزب الاستقلال عبد الواحد الفاسي

بودرا ينفي لقائه مع مرشح الأمانة العامة لحزب الاستقلال عبد الواحد الفاسي

نفى الدكتور محمد بودرا رئيس مجلس جهة تازة الحسيمة تاونات و النائب البرلماني عن إقليم الحسيمة عقده أي لقاء مع عبد الواحد الفاسي الذي ينافس عمدة مدينة فاس حميد شباط على الأمانة العامة لحزب الاستقلال .

وأكد بودرا في اتصال له مع شبكة دليل الريف ان ما تم نشره مؤخرا حول لقاءه بالفاسي بمقر إقامته بالرباط خبر عاري من الصحة ويهدف الى خلق صراعات وهمية بجهة الحسيمة .

وقال بودرا في ذات الاتصال" لم يحصل لي الشرف ان التقي بالسيد عبد الواحد الفاسي حتى في الأماكن العمومية وما بالك ان اجري معه لقاء بمقر إقامته" متهما  جهات لم يسميها بالوقوف وراء نشر مثل هذه الأخبار من اجل الوصول الى أهداف غير معروفة على حد تعبيره.

وكانت أخبار رائجة مؤخرا تقول ان محمد بودرا عقد لقاء مع عبد الواحد الفاسي بمقر إقامة هذا الأخير بالرباط كان الهدف منه ضغط بودرا على أنصار حزب الاستقلال بالجهة من اجل التصويت لصالح الفاسي في انتخابات الأمانة العامة لحزب الاستقلال مقابل دعمه لتجديد انتخابه على رأس مجلس جهة تازة الحسيمة تاونات.

دليل الريف : متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
mohamed taoussi
24 غشت 2012 - 02:36
مبروك يا بودرا قريبا قضاة المجلس الجهوب في مقر جهة الحسيمة تازة تاونات كرسيف
-2-
ناقم
24 غشت 2012 - 10:42
بودرا وغيره من رجالات السياسة المغاربة مستعدون للجلوس حتى مع الشيطان خدمة لمصالحهم الشخصية والفئوية وما بالكم مع بعضهم البعض. إن عدوهم الوحيد هو من يهدد استقرار وديمومة مصالحهم ألا وهو الشعب المقهور والمغلوب على أمره.
ف********
-3-
بوزبل
24 غشت 2012 - 12:18
قال احمد منصور بأن الحسن الثاني قام بأفعال يستحيي الشيطان القيام بها واصفا مجازره في حق الشعب المغربي إبان سنوات الرصاص،والسيد بودرا وكافة رجالات السياية المغاربة الخسيسين هم مدافعين هم مدافعين عن هذا النظام الدكتاتوري وذلك طمعا في رضاه وضمان ديمومة مصالحهم الشخصية و الفئوية.
إن عدوهم الأزلي هو الشعب المقهور المغلوب على أمره والمطالب بإعادة النظر في طريقة تقسيم ثروات البلاد.....
-4-
الورياغلي
25 غشت 2012 - 20:35
لما ذا ينفي بودرا هذا الخبر، نحن نعلم يا بودرا ان لقائك بالفاسي لا يسمن ولا يغني من جوع. انكم وجهان لعملة واحدة. انفي او لا تنفي فا لشعب المغربي ينظر إليكم بنظرة غريبة ويعرفونكم كما يعرف احدكم ابنائه... ايها الحثالة الصعاليك ان موعدكم الصبح اليس الصبح بقريب...!؟
لا خير فيكم إن لم تقولوها..! ولا خير فينا إن لم نرفضوها...وهل جال الحكام بعقولهم وانظارهم نحو الافق واختلوا مع انفسهم قليلا ليخرجوا بقرارات اولها اعادة مانهبوه هم وعائلاتهم وبطانتهم من مقدرات الدولة.. حسبنا الله ونعم الوكيل
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية