English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  3. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  4. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  5. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  6. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

  7. انقاذ مهاجرين سريين ابحروا من سواحل تازغين بالدريوش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مجلس بني بوعياش يتحايل على القانون لتمرير نقطة كراء مقر الشرطة

مجلس بني بوعياش يتحايل على القانون لتمرير نقطة كراء مقر الشرطة

مجلس بني بوعياش يتحايل على القانون لتمرير نقطة كراء مقر الشرطة

علمت شبكة دليل الريف من مصادر مطلعة ان وزارة الداخلية باعتبارها سلطة وصاية على الجماعات المحلية رفضت المصادقة على نقطة كراء مقر مفوضية الشرطة ببني بوعياش و التي اقرها المجلس البلدي في دورته العادية لشهر ابريل من السنة الجارية .

وأكدت نفس المصادر ان الوزارة عللت رفضها بكون المديرة العامة للامن الوطني مؤسسة مستقلة عن الجماعات المحلية ولها مواردها المالية الخاصة وان الوزارة لم تبرم اي اتفاقية للشراكة مع المديرية فيما يخص كراء الأبنية لتخصيصها كمقرات لمفوضيات الشرطة .

وعلمت شبكة دليل الريف أيضا ان المجلس البلدي لبني بوعياش عمد الى تغيير صيغة النقطة أعلاه من "كراء عمارة وتخصيصا كمقر لمفوضية الشرطة" الى "كراء عمارة وتخصيصها كمقرات إدارية" وذلك للتحايل على القانون للمصادقة على هذه النقطة من طرف المصالح المركزية.

وتجدر الاشارة الى ان المجلس البلدي لبني بوعياش قد خصص مبلغ مليونين ونصف مليون سنتيم شهريا من ميزانية الجماعة لكراء بناية بسفلى وأربع طوابق كائنة بشارع محمد الخامس لجعلها مقر لمفوضية الشرطة التي تم افتتاحها من قبل والي الجهة قبل اشهر.

دليل الريف : متابعة

 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
prof
26 غشت 2012 - 20:18
هل رأيتم المفسدين الذين هم من ساكنة بني بوعياش ماذا يفعلون بكم؟لقد انتخبتموهم فاحصدوا ماذا زرعتم.يجب حل هذا المجلس الفاسد فورا.لأنه لا يطاق.تبا لكم تبا لكم .......
مقبول مرفوض
4
-2-
لمرابطي.م
27 غشت 2012 - 00:18
شكرا على تغطية دليل الريف.
لقد انجلى الغبار فتبين أن في البلدية أيث بوعياش ليس فرس بل حمار.
أموال البلدية تسرق ليل نهار.
مليونان ونصف من ميزانية أيث بوعياش الى المجهول.
فعفوا يا دليل الريف الصامدة فإن البلدية تؤدي واجب كراء لعمارة من أجل مفوضية البوليس والمبلغ هو 25000.00 درهم للشهر الواحد ولكن قد نسيتم أن تزيدوا عليها ضريبة النظافة بمبلغ 2500.00 درهم التي تؤديها الجماعة من مال السكان .
وفي انتظار المصائب الأخرى من طرف هذا المجلس حفظنا الله وأياكم من مصائبه نرفع دعاءنا :اللهم أغثنا اللهم أغثنا. مجلس أصبح عدو للسكان دون منازع.
ايها الناس إن المجلس تحايل علينا منذ 20 سنة فكل مرة يأتينا بوجه آخر وبفضيحة تلو الأخرى فعلى وزارة الداخلية أن تحرس من تحايل هذا المجلس في أكثر من ملف.
مقبول مرفوض
-2
-3-
دوحو
27 غشت 2012 - 13:58
عجبت لهذه الحكومة التي ترفع شعار محاربة الفساد والمفسدين .. لا تحرك ساكنا وامامها من الحجج والادلة ما يكفي لادانة بعض اعضاء المجلس البلدي خذ على سبيل المثال الذين يحاكمون الان بسبب التزوير في بعض الشواهد الادارية حيث اثبتت التحريات والبحث التمهيدي تورط البعض منهم في هذا التزويرمع ذلك فان اقصى ما يمكن ان يدانوا به هو بعض الشهور من الحبس مع وقف تنفيذ الحكم لان الاحكام جاهزة مسبقا ....في الوقت الذي حوكم فيه نشطاء 20 فبراير ببني بوعياش باقصى العقوبات مع العلم ان سبب احتجاجات هؤلاء النشطاء من حركة 20 فبراير هي الاوضاع المتردية التي تعيشها اليبلدية والتي هي من صنع هؤلاء الاعضاء
مقبول مرفوض
1
-4-
19
28 غشت 2012 - 18:55
hahoma mofsidin bni bou3aya moujtami3ina 3la mawadi lilfasad abnai rif
مقبول مرفوض
1
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية