English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. نقل المعتقل اعمراشا من سلا إلى الحسيمة لحضور جنازة والده (5.00)

  2. سعيد شعو: الريف ليس في حاجة لوسطاء بينه وبين الملك (فيديو) (5.00)

  3. لائحة المشمولين بالعفو الملكي في عيد الفطر تخلو من معتقلي الحراك (5.00)

  4. هولندا ترد على بيان الخارجية المغربية بخصوص سعيد شعو (2.00)

  5. الاوضاع بمنطقة الريف تزيد الضغط على السلطات الاسبانية (1.00)

  6. حزب اخنوش يتخذ مجموعة من القرارات بخصوص الوضع بالحسيمة (0)

  7. قاضي التحقيق يقرر متابعة اعمراشا في حالة سراح (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | البوعزاوي : نسعى الى بناء فريق قوي يعتمد على المواهب المحلية

البوعزاوي : نسعى الى بناء فريق قوي يعتمد على المواهب المحلية

البوعزاوي : نسعى الى بناء فريق قوي يعتمد على المواهب المحلية

قال عبد الصادق البوعزاوي رئيس فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم ان الهدف الاستراتيجي الذي سيسعى اليه الفريق هذا الموسم هو بناء فريق قوي ومحترم اعتمادا بشكل خاص واساسي على المؤهلات و المواهب المحلية .

واوضح البوعزاوي في تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء ان الفريق استعد للموسم الجديد بكل جدية واضعا نصب عينيه المنافسة من جهة على لقب كأس العرش ولعب أدوار طلائعية ومؤثرة في البطولة الوطنية الاحترافية٬ من جهة ثانية.

واضاف في هذا الصدد "أريد أن أطمئن الجمهور الرياضي بمدينة الحسيمة بشأن الاستعدادات التحضيرية للفريق التي تجرى على قدم وساق وفي أحسن الظروف" مضيفا " أدعو المشجعين إلى دعم فريقهم بنفس الحماس والالتزام كما كان عليه الحال في السنوات الماضية".

وأشار إلى أن الفريق أنهى مؤخرا تجمعا إعداديا مكثفا بالدار البيضاء تخللته العديد من المباريات أمام فرق وطنية ودولية كمنتخب أمل الإمارات العربية المتحدة والنادي القنيطري والدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي٬ وعاد إلى مدينة الحسيمة لوضع اللمسات النهائية والأخيرة على المجموعة قبل دخول غمار المنافسات الرسمية.

من جانبه صرح المدير التقني لفريق شباب الريف حمادي حميدوش لنفس الوكالة أن من أولويات هذا الأخير خلال البطولة الاحترافية لكرة القدم لموسم 2012-2013٬ التي ستنطلق منافساتها في 14 شتنبر الجاري

 

وأوضح حميدوش٬ أنه إذا كان الهدف الأساسي خلال العام الماضي بالنسبة لجميع مكونات الفريق الحسيمي هو البقاء أطول فترة ممكنة ضمن أندية قسم الصفوة٬ فإن الرهان هذا الموسم يتجلى في الذهاب أبعد من ذلك بقليل ٬ مضيفا أنه من السابق لأوانه الحديث الآن عن وضع أهداف محددة نظرا لكون كل شيء يتوقف على ظروف كل مباراة على حدة٬ مؤكدا على أن اتخاذ القرارات يأتي مع توالي دورات البطولة وما تفرزه من نتائج.

وأشار حميدوش إلى أن من بين المشاكل التي تعرقل سير وتقدم فريق شباب الريف الحسيمة هي بالدرجة الأولى طول المسافة الرابطة بين مدينة الحسيمة وباقي المدن المملكة التي تستضيف منافسات البطولة وما يترتب على ذلك من صعوبة استعادة الطراوة البدنية بالنسبة للاعبين٬ دون إغفال صعوبة التضاريس الجبلية التي يعبرها الفريق خلال كل رحلة.

وأوضح أن الفريق يعاني أيضا من مشكل انتداب اللاعبين الذين يترددون في الذهاب إلى منطقة نائية ويفضلون التعاقد مع أندية توجد على مقربة من محور الرباط – الدار البيضاء٬ لما توفره من إيجابيات تتمثل على الخصوص في القرب الجغرافي والبقاء تحت الأنظار والأضواء.

 

دليل الريف : متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية