English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  4. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  5. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  6. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | منير الحدادي اللاعب الريفي الشاب يخطف الأنظار في برشلونة

منير الحدادي اللاعب الريفي الشاب يخطف الأنظار في برشلونة

منير الحدادي اللاعب الريفي الشاب يخطف الأنظار في برشلونة

نجح نادي برشلونة الإسباني في إستنساخ الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب الغريم التقليدي ريال مدريد من خلال الشاب المغربي الواعد منير الحدادي أحد أبرز المواهب الصاعدة في مدرسة تكوين اللاعبين في النادي الكاتالوني "لا ماسيا".

وخطف الحدادي الأضواء بشكل كبير خلال مباراة شبان البلوغرانا مع  فريق غيمناستيك "ب" والتي انتهت لصالح الفريق الكاتالوني بنتيجة 6-3 حيث سجل لفريقه هدفين فضلاً عن الأداء المميز الذي ظهر به .

ونال المهاجم المغربي قدراً كبيراً من إعجاب العديد من الصحف الإسبانية حيث لم تتردد صحيفة "سبورت" صاحبة الميول الكاتالونية في التعبير عن قيمة وإمكانيات ومهارات اللاعب حيث طغت الإشادة باللاعب على الصفحات الأولى للصحيفة الإسبانية .

ولعل أبرز عبارات المديح والثناء التي انهالت على اللاعب المغربي ذلك التشبيه الذي جاء مقارناً بينه وبين دور صانع ألعاب فريق ريال مدريد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

ويمتاز الحدادي بطول القامة على عكس استراتيجية برشلونة الحالية القائمة على اللاعبين القصار إضافة إلى النزعة الهجومية والقوة البدنية فضلاً عن  المهارات الفردية وقدراته على المراوغة السريعة وصناعة الأهداف .

هذا ويتمنى اللاعب -من أصل ريفي- السير على خطى الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب الأفضل في العالم خلال  الأعوام الثلاثة الأخيرة بالإضافة إلى مواطنه المهاجم المغربي عادل تاعرابت نجم كوينز بارك رينجرز الإنكليزي.

وكان نادي برشلونة قد أتم تعاقده مع الجناح الأيسر المغربي البالغ من العمر - 17 عاماً -  بعدما خاض صراعاً قوياً مع العديد من الأندية أبرزها ريال مدريد ومانشستر سيتي وخيتافي وأوساسونا .

وتألق اللاعب المنتسب إلى أب مغربي من مدينة الحسيمة شمال المغرب وأم من مدينة مليلة بشكل لافت للنظر مع نادي رايو ماياهوندا الذي ينافس ضمن دوري الدرجة الرابعة بالبطولة الاسبانية ما جعله بؤرة اهتمام العديد من الأندية التي تهافتت عليه.

دليل الريف : حازم يوسف / ايلاف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
mohssin
11 شتنبر 2012 - 22:08
السلام عليكم
والله يوجد بمدينة اتريخت الهولندية مغربي اسمه اسماعيل ودوه لعب ب ب س ف خمسة سنوات والان يلعب بفريق الينكفيك اتريخت مع الاسف ليس له حظ احسن من ميسي في مراوغته واهدافه اسالوا عن هذا الاعب او ارسلوا اليه شخص يحضر مقبابلة له وسترون او اسالوا عليه الاعبين والمدربين والناس اللذين يتفرجون عنه وعمره سبعةعشر عام ١٧ وشكرا لكم دليل الريف
مقبول مرفوض
7
-2-
mohssin
11 شتنبر 2012 - 22:09
السلام عليكم
والله يوجد بمدينة اتريخت الهولندية مغربي اسمه اسماعيل ودوه لعب ب ب س ف خمسة سنوات والان يلعب بفريق الينكفيك اتريخت مع الاسف ليس له حظ احسن من ميسي في مراوغته واهدافه اسالوا عن هذا الاعب او ارسلوا اليه شخص يحضر مقبابلة له وسترون او اسالوا عليه الاعبين والمدربين والناس اللذين يتفرجون عنه وعمره سبعةعشر عام ١٧ وشكرا لكم دليل الريف
مقبول مرفوض
2
-3-
نور الريفي من نورويج
12 شتنبر 2012 - 08:53
يا أهل الريف الحبيب أناديكم ونفسي كفانا خوفا حان وقت التحرير مئات بل آلاف السنين والعرب يتربصون بنا ويستعبدوننا مالذي قدموه لنا غير الظلم والقهر والتجويع والتهجير ، ها أنتم ترون بأم أعينكم أن الإنسان الريفي إنسان ذكي عبقري موهوب بإذن الله لكن متى ؟ بالطبع عندما يتحرر من قبضة العربان . أنظروا كم من وزير وو زيرة من أصل ريفي في أوربا و أمريكا ناهيكم عن الفنانين والمثقفين والرياضيين و أرباب العمل ووووو.... ثم قارنوا بين الملايين الريفيين الذين هم تحت نير العربان الخونة وماذا صنعوا منهم شيء واحد علموه لنا :الطاعة والعصى لمن عصى
مقبول مرفوض
4
-4-
hrach
13 شتنبر 2012 - 00:07
اليك يانور اسمك جميل ولكن انت انسان فاشل وعنصري لانك لم تتفوق وبقي فيك سوى الفم ولا يحق لك ان تتكلم باسم الريفين الاحرار وادا لم يعجبك العرب لا تكتب بالعربية وااكتب باتيفناغ ايها الفاشل وانا كعريي افتخر بكل مثقف او فنان او بطل ريفي,وانا اعرفك مادا تشتغل ايها xx ga
مقبول مرفوض
-5
-5-
نور الريفي من نورويج
14 شتنبر 2012 - 11:07
في الحقيقة تعليقك لا يستحق الرد أيها الحراش فكلامك كله كذب وهراء ، قلتَ أنك تعرفني ومنذ متى ؟ وأين ؟ وتعرف ماذا أشتغل ؟ يا سلام عالم الغيب !!! والكذبة الثانية قلتَ أنني أتحدث باسم الريفيين يبدو أنك وإن كنتَ عربيا لا تتقن اللغة العربية لأنك لم تفهم تعليقي عُدْ واقرأه من جديد وستجد أنني لا أتكلم باسم أحد إنما هو مجرد رأيي الشخصي ، أما الثالثة فنَعْتُك لي بالفاشل ألمْ أقل لك أنني قد تحررت من المستبدين اللصوص العرب الفاشلين الفاشيين فأنا هنا في دولة نورويج يحكمنا أناس ليسوا عربا أعيش بخير والحمد لله أتمتع بحقوقي كاملة فأنت هو الفاشل الحق ما دمت تعيش في ظل الفاشلين. ثم هل من يدافع ويعتز بقوميته تسميه أنتَ عنصريا ؟ إن كان الأمر عندك كذلك فهو ظلم لا يطاق فأنا أيضا أعتز وأفتخر بكثير من الفنانين والمثقفين العرب ما عدا الحكام لكن هذا لا يمنعني من الإعتزاز بقوميتي كما تعتز أنت بها . أما النقطة الأخيرة والتي تتعلق باللغة التي أعبر بها باختصار شديد - أولا اللغة العربية لغة القرآن أعتز بها كما أعتز بديني الإسلام فلا علاقة للعرب بها - ثانيا الأمازيغية هل ترك العرب لنا شيء ؟ أتسخر مني ؟ أيكره أحد أن لا يتحدث و يكتب بلغة قومه ؟ وختاما آمل أن تفهم لماذا أكره العرب (نظامه و حكامه) .
مقبول مرفوض
3
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية