English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  3. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  4. محاربة السيدا بالناظور (0)

  5. نبيل اوراش يجر مستشار ببلدية الحسيمة الى القضاء (0)

  6. مسيرات بإمزورن وتارجيست تُبصم على الحراك الاحتجاجي بالريف (0)

  7. إتحاد آيث بوعياش يُبصم على بداية قوية في منافسات القسم الشرفي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | جهة تازة الحسيمة تاونات تحتفي بفريق شباب الريف لكرة اليد

جهة تازة الحسيمة تاونات تحتفي بفريق شباب الريف لكرة اليد

جهة تازة الحسيمة تاونات تحتفي بفريق شباب الريف لكرة اليد

شهد مقر جهة تازة تاونات الحسيمة تاونات بعد زوال يوم امس السبت 15 شتنبر حفل تكريم لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة اليد بعد نجاحه في الصعود الى القسم الوطني الاول اللعبة.

واستقبل اللاعبون و مسيري الفريق من طرف رئيس المجلس الجهوي محمد بودرا الذى القى كلمة بالمناسبة هنأ فيها الفريق عن انجازه بالصعود الى القسم الاول كما نوه بلاعبي الفريق الذي قادوا الفريق الى هذه المرحلة قائلا " أنتم أبطال وتستحقون أكثر من التكريم، هذا المجهود لا يجب أن يكون في خبر كان، فكل المكونات اجتهدت من أجل الوصول إلى هذه المرحلة التي تشرف مدينة الحسيمة و الجهة".

بدوره تناول الكلمة الكاتب العام للفريق اعرود عبد القادر الذي قدم التهاني باسم المكتب المسير للفريق على هذا الانجاز كما شكر جميع المكونات التي ساهمت من بعيد او قريب من اجل الوصول بكرة اليد الحسيمية الى هذه المكانة.

وكان فريق شباب الريف لكرة اليد قد تمكن من ضمان مقعد بالقسم الوطني الاول بفوزه في مباراة السد على اشبال ملوية اوطاط الحاج في القابلة التي جمعتهما بعد زوال يوم السبت الماضي بقاعة ولي العهد مولاي الحسن ببركان بنتيجة عريضة 33 مقابل 18 .

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
فاعل رياضي
17 شتنبر 2012 - 17:50
هنيئا لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة اليد لصعوده الى القسم الأول ونتمنى له التوفيق في البطولة ومزيدا من التالق..ونحيي رئيس الجهة الدكتور محمد بودرا على الدور الدي يلعبه في دعم الرياضة وكل الانشطة المدنية العديدة المختلفة الثقافية الاجتماعية والتنموية بالحسيمة وهنا نتسائل هل كان السيد عبو الدي كان باستعماله الشكارات المملوئة من المال الحرام قاب قوسين بالفوز برئاسة الجهة في الانتخابات السابقة أن تستفيد الجمعيات الرياضية والثقافية والاجتماعية والتنموية بالحسيمة من الدعم الدي تحصل عليه حاليا؟؟؟ لوكان السيد عبو رئيسا للجهة لحصدنا عبو الريح...نتمنى التوفيق للدكتور بودرا في الانتخابات الجهوية القادمة...
مقبول مرفوض
-3
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية