English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. غليان بالحسيمة بعد محاولة اعتقال ناصر الزفزافي (5.00)

  2. الحركة الحقوقية بالحسيمة تطالب بإطلاق سراح معتقلي الحراك (5.00)

  3. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  4. محاولة اعتقال ناصر الزفزافي على فرانس24 (1.00)

  5. إطلاق القنابل المسيلة للدموع بامزورن (1.00)

  6. الحسيمة .. مصلون يَنسحبون من خطبة الجمعة بسبب مهاجمة الحراك (0)

  7. عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات العمومية ومحتجين بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | جمعيات | مدراء ابتدائيات الحسيمة يتحدثون عن استحالة تطبيق استعمال الزمن الجديد

مدراء ابتدائيات الحسيمة يتحدثون عن استحالة تطبيق استعمال الزمن الجديد

مدراء ابتدائيات الحسيمة يتحدثون عن استحالة تطبيق استعمال الزمن الجديد

بعد اجتماع له من أجل التداول في مستجدات الدخول المدرسي للموسم الدراسي 2012-2013 اصدر الفرع المحلي لجمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي بالحسيمة بيانا اكد فيه استحالة تطبيق ما ورد في المراسلة الوزارية رقم 2156/2 في شان استعمال الزمن وفق التوقيت اليومي في جل المؤسسات بالوسط الحضري لغياب الحجرات الدراسية الكافية.

 وتحدث المديرون عن ارتباك الإدارة في تعاملها مع استعمال الزمن بالوسط القروي وذلك بتركها مهمة بلورة صيغة التوقيت للمدير ومجلس التدبير دون تصورها المسبق وفق نماذج للاستئناس مع تسجيل تدخل محدود لباقي الأطراف الأخرى المعنية في هذه العملية على حدج تعبير البيان.

وثمن المديرون جهود الوزارة في احترامها لأجندة الحركات الانتقالية الجهوية والإقليمية وهو ما ساعد على دخول تربوي عادي على حد تعبيرهم.

هذا وعبر البيان الذي حصلت شبكة دليل الريف على نسخة منه عن استياء كل المديرين والمديرات من تكريس الميز وعدم التكافؤ في عملية توزيع الهواتف النقالة عندما أقدمت الجهة المسؤولة جهويا على تخصيص هواتف للمديرين ذات جودة تقل بكثير عن تلك التي استفادت منها رؤساء الاقسام وموظفين باكاديمية الجهة و النيابة الاقليمية.

دليل الريف : متابعة 

 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
karima
18 شتنبر 2012 - 21:00
مع احترامي للبعض من المديرين
أغلب المديرين خريجي كلية الشريعة ، أميون بامتياز، ينتظرون الأوامر فقط، لايعرفون سوى التجسس والتلصص على المعلمين ، والتحرش بالمعلمات ، ومسيح الفيستا للمفتشين
-2-
مكي ماوس
18 شتنبر 2012 - 22:19
هواتف أكل عليها الهر ونام - بصفقة يعلم الخالق عدد أرقامها.نشكر المديرين على امتناعهم عن تسلمها .ونطالب من المسؤولين اجراء بحث في الموضوع.لقد ولى عهد تحت الطاولة.فمدير اليوم ليس هو هو مدير الأمس .أما بالنسبة لجداول الحصص الأسبوعية وخصوصا في الوسط الشبه الحضاري فقد اختلف الآباء في شأنها ودلك حسب قرب أو بعد سكناهم عن المؤسسه.أخشى أن يسبب تطبيق المذكرة الوزارية في هدر مدرسي لبعض التلاميذ.فتنقلهم من والى المدرسة يتطلب منهم وقتا وجهدا يسبب لهم الارهاق والتثاؤب بدل التركيز والمسايرة خصوصا بعد الزوال.
-3-
nadia
19 شتنبر 2012 - 00:47
اجزم ان من بين اسباب فشل المنظومة ترجع للمديرين لا مستوى جامعي في القانون ولا اخلاق غير لمسيح الكابا للمفتشين وجمع الرشاوي
-4-
ميكي ماوس
19 شتنبر 2012 - 06:29
كريمة ونادية من واللائي يضعن السماعة في الأذنين ويقدمن الدرس ان هن دخلن الى الحجرة.المدير لكما في المرصاد .أما كتابة جملة غير مفيدة على شاشة الحاسوب فلن يسعفكما وأمثالكما في شيئ.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية