English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | البوعزاوي يدعو محبي شباب الريف الى دعم مالية الفريق

البوعزاوي يدعو محبي شباب الريف الى دعم مالية الفريق

البوعزاوي يدعو محبي شباب الريف الى دعم مالية الفريق

عقد رئيس فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم يوم امس الاربعاء 26 شتنبر لقاء مع ممثلي وسائل الاعلام المحلية اكد خلاله ان الفريق يعاني ازمة مالية خانقة نتيجة تراجع مجموعة من المستشهرين على التزاماتهم مع الفريق.

ومن اجل تجاوز هذا العقبات اشار البوعزاوي ان المكتب المسير قام بتخفيض ثمن الانخراط في النادي من 10000 درهم الى 5000 درهم من اجل تشجيع انصار الفريق للانخراط ودعم ماليته.

ودعا البوعزاوي من وصفهم بالغيورين على فريق شباب الريف الى المساهمة ودعم الفريق ماديا من اجل مواصلة مشواره بالبطوبة الاحترافية وتفادي النزول الى الاقسام الموالية.

وفي نفس السياق اكدت إدارة نادي شباب الريف الحسيمي انها خصصت بطائق خاصة لمختلف المساهمين بالنادي تمكنهم من الولوج إلى ملعب ميمون العرصي بالحسيمة طيلة الموسم الرياضي الحالي في جميع المباريات الخاصة بالبطولة الاحترافية وكأس العرش، وحددت المساهمة ابتداء من 500 درهم كما خصصت حسابا بنكيا لمن اراد المساهمة عن طريق الحوالات البنكية (230050699094921100870071).

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
hocima
27 شتنبر 2012 - 21:36
iwa daba mchiw 9albo likom 3la ilyas oyak golto irhal iwa ha irhal dyalkom fin waslatkom iwa chab3o irhal daba
مقبول مرفوض
11
-2-
مسافر
27 شتنبر 2012 - 21:52
إذا كانت لديك غيرة على فريق شباب الريف ياسيدي الرئيس فلماذا لاتقوم بالمبادرة أولا لتشجيع المنخرطين على ذلك
مقبول مرفوض
13
-3-
حسيمي
27 شتنبر 2012 - 23:20
السيد الرئيس يطلب يد المساعدة و المساهمة فنطلب منه أولا أن يكون مثالا على الأقل أن ينخرط في الفريق بماله الخاص ونفس الشيء ينطبق على أفراد عائلته . فيما يخص بمبلغ الانخراط فهو مبالغ فيه السنة الفارطة كان واجب الانخراط مليون سنتيم لماذا هذا المبلغ بالظبط أكيد لكي لا ينافسه أحد على الغنيمة عكس هذه السنة حاول أن يقلصها الى النصف لأنه يستعد للهروب من الفريق بداعي أن المستشهرين سينتهي عقدهم هذه السنة . فالرئيس الحقيقي لفريق هو من يدعم فريقه من ماله الخاص أو يبحث عن مستشهرين و ذلك بعلاقاته عكس رئيس شباب الريف الذي لا تتوفر فيه هذه الشروط . بالمناسبة نقدم الشكر للسيد البشريوي محمد أحد نواب الرئيس الذي كان يسهر على مداخيل المباراة ضد الجيش الملكي و بالفعل تحقق المبتغى و كان واقعيا في مهمته حيث كانت مداخيل الفريق حوالي 12 مليون سنتيم عكس السنة الفارطة تكون المدرجات مملوءة عن اخره وفي الأخير تكون المداخيل في صندوق الفريق لا تتعدى مليوني سنتيم . هنا علامة الاستفهام فهناك منهم من يوزع أوراق الدخول بالمجان في حي ديور الملك و كلابونيطا و اثرا ازوكواغ لأهداف سياسية .
مقبول مرفوض
4
-4-
امير الليل
27 شتنبر 2012 - 23:55
هاذا هو الاحتراف والا فلا...
تصرفتم في الملايين التي استخلصها ديموقليس بسيفه من الفعاليات الاقتصادية والسياسية،وانتدبتم اللاعبين والمدربين من مختلف المدن المغربية،وهمشتم الكفاءات المحلية،ولم يتبادر الى ذهنكم ابدا ان الشباب كان لعبة في ايدي السياسيين المحليين ركبوا عليه ليبلغوا اغراضهم السياسية الحربائية المتلونة مع اي لون كان..
نسيتم ان جمهور الشباب الحقيقي هم الفقراء والمهمشين ففرضتم ثمن الانخراط في 10.000 درهم السومة والقدر الذي تنفقه اسرتان من 10 افراد في السنة..
ابتهجتم لما تم اصلاح الملعب،وبدون وعي انبهر اغلبكم لحجم القفزة العملاقة التي قفزها الشباب من العشوائية الى تعليب الفريق في علبة الكبار دون اسس ولا تخطيط ولا منهجية..
ها هي الان فقعات الكوكاكولا تاخذ حجمها الطبيعي،وستعود المياه الى مجاريها لياخذ الفريق حجمه الطبيعي..
و لا تنسوا تجربة هلال الناظور..في القسم الاول..لعل اغلبكم لا يعرفها..فقد سبق لهلال الناظور ان لعب في القسم الاول..واين الهلال اليوم؟؟
اعتقد ان القطار قد فات الشباب ولن يستطيع ان يستمر بالتشبث والانجرار وراء عربات لا توفرالضمانات لعدم السقوط..
واذا كان لا بد من السقوط فليفكر منذ الان المسؤولون عن الفريق اين سيسقطون وكيف السبيل الى تفادي الكسور او حتى الموت.
كونو على يقين انكم لن تجدوا منخرطين ليدفعوا لكم المبلغ الخيالي رغم تخفيضه الى النصف.
وان الحل هو اعتماد العنصر المحلي وتخفيض نفقات من اجور اللاعبين ونفقات التسيير والتقشف في المصاريف،وجعل هدفكم الاول هو الحفاظ على مكانة الفريق في الدرجة..
مع العمل وفق منهجية مدروسة لضمان مداخيل قارة للفريق على الاقل تغطي مصاريف البقاء.
واذا تم بلوغ هدف الاستقرار يمكن التخطيط لاهداف اخرى مستقبلا.
ثم لماذا لا تلجأ السلطة لمساعدة الفريق عوض التوجه للمحبين الفقراء؟؟
لقد راينا في الثمانينات والتسعينات كيف كانت تجمع الاموال لتصرف على الاسبوع او المهرجان السياحي.
كان المحتسون لقنينات الجعة المستهلكة بالحسيمة يؤدون درهم (1) واحد عن كل قنينة لصالح جمعية المهرجان ونفس الشي يقال عن استهلاك الاسمنت والحديد واللحوم اضافة الى مساهمة المؤسسات الاقتصادية..ام ان اموال الجعة حرام لتواجد بعض المتاسلمين داخل مكتب فريق الشباب؟؟
وان اموال المؤسسات يعتبرونها ريعية؟؟
ام انه لا بد ان يؤدي المواطنون ثمن غياب الفرجة كما يؤدون الضرائب.
على مسؤولي الفريق عقد ندوة محلية موضوعها:( فريق الشباب الى اين؟في ضل الاحتراف المفترى عليه) ليسمعوا اراء المعنيين والمهتمين والجمهور.وياخذوا العبر والنصح.
وليعلم الجميع ان الاجهزة الامنية لا تحبذ ان تكرس مجهوداتها للحفاظ على الامن كل اسبوعين لمواجهة الشغب الذي يحدثه جمهور الشباب في حالة الفشل والاخفاق في تحقيق النتائج الايجابية.. وانه من السهل التضحية بالفريق عوض ركوب مخاطرالانفلاتات الامنية.
وليكن الجميع على حذر ان هم ارادوا الحفاظ على فريقهم في الدرجة،وليساهم الجميع في التوعية والتحسيس،وليتوجه الفريق الى جمهوره هو الوحيد بوعيه وتضحياته واخلاصه القادر على الحفاظ على الفريق متوهجا ومتالقا..اما السياسيون فلا تعولوا عليهم كثيرا،يمكن ان يساعدوا الفريق ولكن دائما بمقابل.
الخلاصة ان الفريق محتاج الى وقفة تاملية ليقرر اي طريق سيسلك ليبقى الشباب حيا الى الابد.
مقبول مرفوض
5
-5-
بوطاهر
28 شتنبر 2012 - 09:37
يا السي البوعزاوي: بما أنك تمشي على خطى رئيسة البلدية، فإن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم سيذهب في اتجاه الهاوية... ويجب أن تعرف وبشكل عام، أن من يسلم - ولو مجرد سلام- على هذه "الرئيسة" فمصيره جهنم... أو ستحل به الكارثة.
مقبول مرفوض
6
-6-
أمستردام
28 شتنبر 2012 - 14:36
السلام عليكم
الحلول قائمة بنسبة 100%، وذلك بعدم خلط السياسة بالرياضة، فلو نادى الجمهور الحسيمي باسم إلياس العماري في المدرجات فسينهال المستشهرون على الفريق من جميع ربوع المغرب، لأنه يجب علينا أن نرضى بالواقع الذي يعيشه المغرب على جميع المستويات والظرفية التي يمر بها..نعم لمحاربة الفساد ولكن ليس على ظهورأهل الريف!! نحن مغاربة فلنبقى كذلك، فقد حان الوقت لنقول: مرحبا مرحبا لإلياس إن أردنا المستقبل لمدينتنا في جميع الميادين.
مقبول مرفوض
0
-7-
samir
28 شتنبر 2012 - 19:09
awdi galak madakhalch areada mha seasa , ohlach makaen rir hada li raechad chabab rif??wahit atabaha ad ilyas !!!!al pam pam walito adero mabrito f al hoceima
مقبول مرفوض
6
-8-
farisi
28 شتنبر 2012 - 20:42
سنحطم هاذا البنك
وسترون من هم ابناء الحسيمة والناظور
وسنرى كازا هل ستنقذ هاذا البنك من الا فلاس
مقبول مرفوض
-3
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية