English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.20

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | اعمدة المكتب الوطني للكهرباء ببني بوعياش تهدد حياة المواطنين

اعمدة المكتب الوطني للكهرباء ببني بوعياش تهدد حياة المواطنين

اعمدة المكتب الوطني للكهرباء ببني بوعياش تهدد حياة المواطنين

يبدو ان المكتب الوطني للكهرباء ببني بوعياش لا يهتم مؤخرا سوى بنزع عدادات المواطنين الذين تعذر عليهم اداء فواتير الكهرباء بسبب الاحتجاجات التي عرفتها المنطقة مؤخرا فيما لم يولي اي اهتمام لحياة المواطنين التي  اصبحت مهددة باعمدته الكهربائية الايلة للسقوط والمنتشرة بمختلف  شوارع وازقة مدينة بني بوعياش .

ورغم الشكايات التي قدمها مجموعة من المواطنين حول هذه العمدة التي تشكل خطرا على حياتهم وحياة ابنائهم الذين يلعبون بجانبها الا ان المكتب لم يكلف نفسه عناء ترميم هذه الاعمدة او تبديلها باعمدة جديدة .

كاميرا شبكة دليل الريف قامت بجولة ببعض شوارع مدينة بني بوعياش فرصدت بعض الاعمدة اقل ما يقال عنها انها معقلة في الهواء مثل عمود كهربائي موجود في شارع المقاومة بحي بوغرمان واخر بالقرب من مسجد المركز بشارع موحى اوحمو الزياني بالحي الثاني .

وتجدر الاشارة الى ان مقر المكتب الوطني للكهرباء ببني بوعياش كان احتل من طرف محتجين احتجاجا على السياسة التي ينهجها المكتب اتجاه المواطنين بالمدينة حيث اتهم انذاك بانه لا يقدم اي خدمات للمواطنين ويكتفي فقط بجمع الاموال والرفع في فواتير الكهرباء التي تثقل كاهل المواطنين البسطاء.

دليل الريف : متابعة 


 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
الحل
1 أكتوبر 2012 - 07:34
الحل هو.
يجب على سكان ببني بوعياش أن لا يدفعوا ولو درهم واحد لشركة اللصوص حتى تقوم بتلبية المطلب.
مقبول مرفوض
3
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية