English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  6. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  7. محاربة السيدا بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مديرو ثانويات الحسيمة مستاؤون من التمييز الذي تنهجه النيابة ضدهم

مديرو ثانويات الحسيمة مستاؤون من التمييز الذي تنهجه النيابة ضدهم

مديرو ثانويات الحسيمة مستاؤون من التمييز الذي تنهجه النيابة ضدهم

اتهم فرع الحسيمة للجمعية الوطنية لمديري وميديرات الثانويات العمومية الاكاديمية الجهوية والنيابة الاقليمية للتعليم بتحقير مديرات ومدراء المؤسسات التعليمية بالاقليم والتعامل معهم بطريقة مهينة .

وجاء هذا الاتهام على خلفية منح مدر اء المؤسسات التعليمية هواتف نقالة اعتبروها رديئة ومتجاوزة تكنولوجيا في مقابل منه بعض الاطر الاخرى هواتف ذات جودة عالية ومواصفات تكنولوجية متطورة ومسايرة للخدمات التي تقدمها شبكات الاتصال .

وعلى هذا الاساس عقدت الجمعية المذكورة اجتماعا استثنايئا لتدارس هذا التمييز في التعامل من قبل القائمين على قطاع التعليم بالاقليم واصدرت بيانا استنكرت فيه بشدة ما وصفته بالاسلوب التميزي الممارس ضد اطرة الادارة التربوية والذي يتناقض مع ما يتم الترويج له غلى مستوى الخطابات على حد تعبير البيان .

وطالبت الجمعية في بيانها الذي حصلت شبكة دليل الريف على نسخة منه النيابة الاقليمية بتقديم توضيح عن المعايير التي اعتمدتها لتوزيع هذه الاجهزة وكذا الحصص الشهرية من المكالمات المخصصة للمديرين .

هذا ودعت الجمعية كل الميديرين والمديرات ثانويات في شقها الاعدادي والتاهيلي الى مقاطعة هذه الاجهزة اسوة بمدراء السلك الابتدائي .

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 )

-1-
محمود الريفي
8 أكتوبر 2012 - 20:26
انه الفاشل الاكبر المنافق عزوز بن عزوز الذي حطم اخلاق التربية والتعليم باسلوب الزبونية والنفاق
مقبول مرفوض
-5
-2-
modir
8 أكتوبر 2012 - 21:15
كل خروقات النيابة و الأكاديمية لم ير منها هؤلاء المديرين سوى عدم جودة الهواتف النقالة

لا حول و لا قوة إلا بالله
مقبول مرفوض
9
-3-
bohr
9 أكتوبر 2012 - 16:42
اغلب المديرين لا يعرفون استعمال سوى الهاتف الثابت و انا اتحدى اي واحد منهم ان يشغل i phon مثلا فهم كلهم جهال و هذا الاحتجاج ليس من اجل انفسهم بل هو من اجل ابنائهم فاين هي حواسيب النيابة و شاشات lcd جلهم اخذها الى بيته .وقولهم مسايرت التكنولوجيا ما هو الا حق يراد منه باطل فاذا فتشت جيوب اغلبهم لن تجد فيها سوى هواتف منذ عهد franco فمن يساير التكنولوجيا حقا يذهب الى السوق و ينفق من جيبه ايها البلداء.
مقبول مرفوض
7
-4-
عوز
9 أكتوبر 2012 - 22:10
يا أمة ضحكت من جهلها وسقفها الامم عجبا لهؤلاء الذين ليس في وجوههم ذرة حياء هل الهاتف النقال شيء ذا اهمية حتى تقعدوا الدنيا واحتجوا وتقاطعت والله ان هذه الدول قد بدات تأكل من ذاتها كيف تسمح الوزارة بمثل هذه التراهات فالدير له هاتف ثابت داخل كل مؤسسة والهاتف النقال ينبغي ان يسلم فقط للمدراء في المجال القروي هذا اذا كان المدير مستقرا وهذا غير موجود اما ان تعمم فهذا ما يكرس مثل هذه الردود السخيفة التافهة التي يتندى لها الجبين عرقا وهكذا تشرعن السعاية للأسف داخل مؤسساتنا وإداراتنا تحت غطاء المطالب والحقوق حاشا ان تكونوا رجال تربية وتعليم بئسكم من رجال ونساء تقدمون صورة سيئة عن رجل التعليم اين كرامتكم اين أنفتكم خسارة
مقبول مرفوض
0
-5-
ابن آوى
9 أكتوبر 2012 - 22:19
طفح الكيل ولم يعد شيئا له عمق ولا قيمة فالهاتف النقال عند يمنح للموظف فهو يمنح من اجل العمل وتسهيل التواصل وليس قيمة الهاتف في ماركته ونوعه لطالما يشتغل انتهى كل شيئ وعلى الدولة ان تراجع الوضع لان المغاربة بدؤا يألفون التسول والتعويض عن السكن مما استتبع سلوكات هجينة هل حقاً مثل هذه المسالة تستحق من هذه الجمعية او بالأحرى المجاعة الاحتجاج والمقاطعة لو كنت مكان هذا النائب عزوز فجمعت كل الهواتف ولا وقفت هذه المهزلة فاصلا عمل المدير يكمن داخل المؤسسة ولا يتطلب هاتفا او اتصالات كثيرة فبالرجوع لله فضيلة واحتفوا ماء وجهكم افضل لكم
مقبول مرفوض
0
-6-
Hoceimi
10 أكتوبر 2012 - 01:05
à ceux qui sont contre le délégué ssi Azzouz ce ne sont que des bras cassés et des impuissants et hypocrites et des personnes surnoises surtout surtout le premier commentateur que je connais personnellement et qui est un vrai inapte.
مقبول مرفوض
4
-7-
cola
10 أكتوبر 2012 - 20:51
و من كان وراء مبارة تكليف المدراء التي نظمتها النيابة المنافقة في منتصف السنة الماضية ، ألم يتم اختيار وتعيين أساتذة مقربين من السيد النائب الدبلوماسي -كمدراء في بني بوعياش والحسيمة وتاركيست و بني عبد الله وزد----عل ذلك ---ولكن لا بد من أداء الضريبة إنشاء الله - إن الله يمهل ولا يهمل--
مقبول مرفوض
-2
-8-
مدير
10 أكتوبر 2012 - 22:09
انك تستحق صفة خنزير وليس ابن اوى كما توهم لنفسك فاعلم ايها الجاهل ان الاستنكار لم يعن في حد ذاته ان اسيادك المديرين استنكروا الهواتف المسلمة لهم فحسب بل من خلال ذلك استنكروا عدة ممارسات يقوم بها سيدك النائب إذا كنت من ذيوله .فاعلم ايها الحقير ان الهواتف تم نهبها وتوزع على الاصهار والأقارب واعلم ايضا ان ابنة مسؤول بالأكاديمة اخدت رزمة من الهواتف المعنية samsung galaxie وظلت توزعما على اصحابها من الذكور. بدون حسيب ولا رقيب . ما دامت هذه الاجهزة اقنيت بالمال العام فالواجب ان تمنح للاشخاص الذين رصدت هذه الاموال لاجلهم . واعلم ايضا ان المدير لم يطلب ولن بطلب ان يزودوه بالهاتف سواء من الجيل الاول او الجيل الاخير .
مقبول مرفوض
2
-9-
مراسل الريف
11 أكتوبر 2012 - 20:28
الهواتف توزع على الأقارب والأحباب والأصدقاء والصديقات مثلما توزع التكليفات ... والفرع المحلي لجمعية المديرين في سبات عميق فناموا ولا تستيقضوا يا أعضاء المكتب المحلي لأنكم تتواطأون على مصلحة المديرين في الإقليم مقابل تقربكم من سيدكم النائب الإقليمي.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية