English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.25

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  3. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  4. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  5. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  6. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  7. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | انزال أمني مكثف بجماعة الرواضي يطرح العديد من التساؤلات

انزال أمني مكثف بجماعة الرواضي يطرح العديد من التساؤلات

الصورة من الارشيف الصورة من الارشيف

تدخلت القوات العمومية بشكل عنيف لتفريق معطلي فرع الرواضي المنضوي تحت لواء فروع تنسيق اقليم الحسيمة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب اثناء وقفة احتجاجية امام مقر الجماعة القروية يوم امس الاثنين 8 اكتوبر.

وذكر شهود عيان ان مركز الجماعة شهد انزال مكثفا للقوات العمومية المشكلة من عناصر الدرك الملكي و القوات المساعدة التي حاصرا الوقفة الاحتجاجية من كل الجوانب قبل ان تقدم على اعتقال رئيس الفرع المحلي بعد نهاية الوقفة الذي سيطلق سراحه في وقت لاحق بعد ساعات من الاستنطاق.

وخلف هذا الانزال الغير مسبوق بالمنطقة حالة من الهلع و الخوف وسط المواطنين خصوصا التلاميذ الذي تصادف خروجهم مع تواجد القوات العمومية.

وعزى بعض المتتبعين هذا الانزال الامني الكبير لحصار وقفة تتكون من بضع معطلين الى تواجد جزيرة بادس الخاضعة للسيادة الاسبانية ضمن تراب جماعة الرواضي وان هذه الخطوة يهدف من خلالها المسؤولين الامنيين بالاقليم الى منع واخماد اي حركة احتجاجية في مهدها بالمنطقة خوفا من رفعها لمطلب استرجاع جزيرة بادس في حالة تطورها.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
khalid-bcn
9 أكتوبر 2012 - 23:47
الإنزال الأمني في منطقةالرواضي دليل على ارتباك جبابرة المخزن ،وخطط البام لتأكيد الولاء،،اما بن كيران وعصابته فلم تصلهم بعد الأخبار،فلازالوا يحتفلون بالنصر.اما...........
مقبول مرفوض
6
-2-
Bousoulla
10 أكتوبر 2012 - 08:23
Al jamaa al qarawiyya est incapable de gérer des petits dossiers comme le marché, la route qui traverse le village...
Ces institutions devraient devenir des administrations qui délivrent les actes de naissances et autres certificats en attendant que les présidents soient compétents pour assumer d'autres responsabilités.
Le simple fonctionnaire de la Wilaya fait peur aux présidents de ces jamaats, comment ces universitaires croient-ils que le pain/le salaire (alwadhifa) peut sortir de tels petis trous?
Ils devraient retourner l'université...car certains d'entre eux agissent comme des enfants et sont plus des perturbateurs que des intellectuels demandeurs de leurs droits.
مقبول مرفوض
-2
-3-
بوهرو
10 أكتوبر 2012 - 14:01
وان هذه الخطوة يهدف من خلالها المسؤولين الامنيين بالاقليم الى منع واخماد اي حركة احتجاجية في مهدها بالمنطقة خوفا من امتداد رقعة الاحتجاجات التي دشنتها حركة 20 فبراير وطرد المخزن من قلعة جد استراتيجية يفعل فيها ما يشاء بالمواطنين الى حد الاستعباد ولن يقوى على المواجهة في هده المنطقة الا احرار بكل ما تحمل الكلمة من معنى وهو الطريق الصحيح حتى يفرض الانسان نفسه كباقي الموطنين الاحرار وينتزع حقوقه بدل الركوع للمخزن الجبان اللي كيخاف وما يحشم وما هدا الاستعراض للقوة الا دليل على الخوف والجبن الظاهر على المخزن وان كان هدا غير صحيح فما معنى ان يكون عدد سيارات المخزن اكثر بكثير من عدد المحتجين وفي كل سيارة اكثر من 5 قامع
مقبول مرفوض
0
-4-
omarif
11 أكتوبر 2012 - 14:50
الانزال الامني لم ياتي اعتباتيا بل بامر من بنكيران الذي اعطى اوامره بقمع كل اعمل اوجميع المضاهرات الاحتجاجية او المطالبة بالحق في العمل و حتى 20 فبراير تم قمعهم من جميع المسيرات
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية