English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | وزارة الهجرة المغربية ستدخل لمتابعة معاناة المهاجرين المغاربة في كتلونيا

وزارة الهجرة المغربية ستدخل لمتابعة معاناة المهاجرين المغاربة في كتلونيا

وزارة الهجرة المغربية ستدخل لمتابعة معاناة المهاجرين المغاربة في كتلونيا

قالت الجمعية الثقافية لحقوق الشعب الامازيغي بكتالونيا في بيان لها توصلت شبكة دليل الريف بنسخة منه انه من المنتظر ان تتدخل وزارة الهجرة المغربية للنظر في المشاكل التي تعيشها الجالية في منطقة كتالونيا باسبانيا.

واكدت الجمعية الامازيغية ان المهاجرون والاسر المغربية الامازيغية بكتالونيا يعيشون مجموعة من المشاكل الاجتماعية و المادية جراء تداعيات الازمة الاقتصادية التي اثرت بشكل كبير على اسبانيا.

وفي هذا الصدد اوضحت الجمعية ان رئيس بلدية روزاس بكتالونيا عبرعن استعداده للتدخل من اجل مراجعة بعض الطلبات التي توصل بها مجلس المدينة فيما يخض هذه القضية.

كما اكدت الجمعية الثقافية الامازيغية التي تنشط بكتالونيا ان البرلماني عن اقليم الحسيمة نورالدين مضيان التزم على بتدخل وزير الهجرة المغربية ىوزيارة كتالونيا من اجل النظر في مطالب الجالية المغربية و ايجاد حلول للمشاكل التي تعانيها جراء تداعيات الازمة الاقتصادية.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
mohamed m3ajab
31 أكتوبر 2012 - 15:16
yo no trabajo desde 2009 .desde cuando me despideron de m unico trabajo q tenia por la culpa de la crisis .hora me encuentro en paises bajos sin trabajo perdido apenas encuentro comeda.espero que m ayuden a encontarar trabajo en espania pq quiero volver .pq vive ahi casi 10 anios.tengo cotizados unos 4 anios.
مقبول مرفوض
0
-2-
karim
17 مارس 2013 - 14:18
salam 9ara2t lmawdo3 li2anaho yahomoni . kama ani a3ich fi i9lim cataluñya saraha hona l3adid min l3a2ilat yo3anon katiran mina lmayzi l3onsori .kadalik min jara2 hadihi l2azma atamana an tatadakhal dawla limosa3adat abna2iha aladin yojadona hona . asta8il lforsa la2achkorokom katiran ma3a tahiyati
مقبول مرفوض
0
-3-
abdlakrim
9 يونيو 2013 - 17:09
ana lbarah hont bawra9ik walyom rani harak mhit hada 9anon dyal espana obladi maarfach nas kolhom raj3in lmaroc
مقبول مرفوض
0
-4-
احمد
7 غشت 2015 - 23:21
القصة الكاملة لاحتراق مغاربة في مركز اعتقال بكرواتيا
نهاية شهر مارس 2015 أربعة مغاربة يعبرون الحدود الصربية-الكرواتية سرا، يتم القبض عليهم، يودعون في مركز اعتقال. أيام قليلة بعدها، وبالضبط يوم 27 مارس، يشب حريق في زنزانتهم، تحاول فرق الإنقاذ إخراجهم من النيران. النتيجة: ناج وحيد وثلاثة قتلى. تمر الأيام ولا تتوصل العائلات بأي معلومات حول مصير أبنائها، إذ كانت الأخبار تشير إلى أن الأمر يتعلق بسوريين، حتى اعترف الناجي الوحيد بجنسيته المغربية.

تطرح القضية أسئلة عميقة عن مصير العجيب في الامر ان احدا لم يهتم لمصرع الشباب المغاربة حتى وان كانوا مهاجرين سريين فذلك لايمنع كونهم مواطنين مغاربة وجب على الدولة شعبا وحكومة وملكا التدخل لأجل فتح تحقيقات في ملابسات الحادث الأليم وكذا سرعة التدخل لتوصل الأسر بجثت أبناءها بأسرع وقت فإكرام الميت دفنه وليس تغريبه
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية