English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  4. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  5. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  6. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة : منع المواقع الالكترونية من تغطية حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

الحسيمة : منع المواقع الالكترونية من تغطية حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

الحسيمة : منع المواقع الالكترونية من تغطية حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

أشرف والي جهة تازة الحسيمة تاونات وعامل اقليم الحسيمة محمد الحافي صباح هذا اليوم الجمعة 19 أكتوبر الجاري، على تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين باقليم الحسيمة.

وعرف هذا الحفل الذي نظم بمقر عمالة الحسيمة حضور رؤساء المصالح الخارجية، والأجهزة الأمنية، وممثلي المجتمع المدني.

وهمت التعينات بعض الادارات الترابية بالاقليم مثل دائرتي بني ورياغل و كتامة و قيادات سيدي بوتميم ، تبرانت ، ازمورن ، اربعاء تاوريرت اضافة الى باشوية تارجيست .

وكانت وزارة الداخلية أجرت٬ وعلى غرار كل سنة٬ حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت حوالي 30 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية٬ والذين قضوا٬ في مجملهم٬ أربع سنوات أو أكثر بنفس المنصب.

وعرف هذا الحفل منع مراسلي المواقع الالكترونية المحلية من تغطية هذا الحدث من طرف المسؤولين بالولاية بتواطؤ مع احد المصورين العاملين بالعمالة .

من جهتها استغربت واستنكرت هذه المواقع الاخبارية هذا التصرف غير المسؤول خصوصا ان جل هذه المناسبات بمختلف الاقاليم حضرتها مواقع الكترونية دون اي مضايقات.

دليل الريف : متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
bouayach
19 أكتوبر 2012 - 22:33
Wakhha 3leek a moudir diwan limsamih akram galoliya howa lima3hoomm safe tla3 leek chann hhh wallah hata twadee m3a drarii
مقبول مرفوض
2
-2-
miss ntarguist
20 أكتوبر 2012 - 07:15
nahnou fi tanadint-nTARGUIST-norid -al3amil walasya albacha ,( nachnagh) nastahi9 aktar min albachawiyya fachourout al3amala motawaffira BEMA fiha albachare walhajare wachchajare ,,lakin -TANADINT ALHOCEIMA wamas ouliha (ghasne)ray akhare..litab9a madina targuist alba9ara alhaloub- province
مقبول مرفوض
-1
-3-
الناظور
20 أكتوبر 2012 - 19:24
اوا جات ليكم والله حنا لحقاش كاتكايسوا علهم بزاف انا بعدا مواضيع قليلة لي كانشوفها فمواقع دالحسيمة ضد العمالة معلوم اديرو ليكم هاكدا .
وبالتالي السبيل الوحيد للمواقع الالكترونية دالحسيمة باش تكون عندهم الهيبة هي تقابلوا دوك المسؤولين لي فالعمالة وشنو كيديروا خصكم تفضحوهم باش ابقاو اخافوا منكم
لكان كانوا عندنا فالناظور وايشفوا
مقبول مرفوض
1
-4-
نجاة ام. س.9
21 أكتوبر 2012 - 19:11
اراه المسؤولين ديالنا في الحسيمة مشغولين بزاف ، لان مشطونين باغيين ابدلوا عاود الباركي اعاودو ليه اللوصة باش تكون هذي اربعة مرات كيبدلوا فهاذ الساحة ولكن ماكيديروا فيه والو غير كيخبشوا اينوضوا الغبرة بلي زعما راهم خدامين أيدرقوا على الميزانية الي كيخسروها تماك . المصيبة كحلة عندنا هنا اراه شي داخا فشي متعرف البالي من الجديد ومتعرف المازيان من الخايب كلشي في الهوى يسوى أكلشي غادي في التمارا والمشقة يا لطيف اعبد اللطيف اش هاذ المنكر يا عباد الله .................حنا هنا في الحسيمة خصنا واحد الاغنية بحال داك الاغنية ديال المطرب الفنان الانيق المشهور باغنية ( واش فهمتيني ولا.لا احبي حبيبي عليك اموت وليك اشتاق)
مقبول مرفوض
1
-5-
سمير
21 أكتوبر 2012 - 23:51
بالله عليكم هل الاعلام والصحافة لا قوانبن ولا اعراف ولا شروط لممارستهما، هل كل من هب ودب يفتح موقع في الانترنت يعتبر صحافيا؟؟؟؟؟ الم يتسأل احدهم يوما ما هي مؤهلاته لممارسة مهنة المتاعب؟؟
هؤلاء ليسوا بصحافيين، بل مجموعة من المصورون يحضرون الى الاجتماعات لاخذ الصور وبيعها للمشاركين في الاجتماع فيما بعد خاصة لرؤساء الجتاعات والمنتخبون.
يجب فتح نقاش جدي في هدا الموضوع لكي لا تتميع الممارسة الاعلامية، التي تبدو ملئى بالطفيليين
مقبول مرفوض
-2
-6-
باباح
22 أكتوبر 2012 - 22:03
عبس الخطب فابتسم { } وطغى الهول فاقتحم
مقبول مرفوض
1
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية