English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  4. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

  5. جداريات وبستنة تؤثث أقدم مدرسة بإمزورن (0)

  6. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  7. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | المجلس البلدي لامزورن يصادق على مشروع الميزانية برسم سنة 2013

المجلس البلدي لامزورن يصادق على مشروع الميزانية برسم سنة 2013

المجلس البلدي لامزورن يصادق على مشروع الميزانية برسم سنة 2013

صادق المجلس البلدي لامزورن باغلبية اعضاءه على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2013 وذلك خلال الدورة العادية التي عقدها المجلس بعد زوال امس الجمعة 19 اكتوبر برئاسة رئيس المجلس محمد ازغاي وتحت اشراف باشا مدينة امزورن .

واستهلت هذه الجلسة بكلمة لرئيس المجلس سلط خلالها الضوء على سير المشاريع المحدثة بالمدينة في اطار مشروع التهيئة حيث اشار ان تقدم المشاريع تسير وفق ما خطط له وان بعض المشاريع شارفت على الانتهاء واخرى سيتم انطلاق الاشغال فيها في اقرب الاجال .

واضافة الى دراسة مشروع الميزانية وبرمجة الفائض التقديري تدارس المجلس خلال هذه الدورة مجموعة من النقط المدرجة في جدول الاعمال من بينها دراسة طلب تقدمت به احدى الجمعيات قصد تفويت قطعة ارضية لبناء مسجد بحي بومنقذ ، دراسة مشروع اتفاقية شراكة وتعاون بين البلدية و المركز الصحي لإمزورن.

وتدارس المجلس ايضا امكانية هدم مجموعة من البنيات القديمة التابعة لملك الجماعة من اجل اقامة مشاريع مكانها مثل البنايات المتواجدة بمحاذات محطة سيارات الاجرة تامسينت والسوق اليومي وبناية امزورن .

هذا وصادق المجلس على مصلحة المصادقة على الإمضاءات و الشواهد الإدارية بالملحقة الإدارية الأولى ، وكناش دفتر التحملات الخاص بالمنطقة الصناعة .

وتجدر الاشارة ان اعضاء المعارضة داخل المجلس البلدي كانت قد عبرت عن تذمرها من طريقة عقد الدورة وذلك بعدم تمكينها بالوثائق التي تخص الميزانية قبل عقد الدورة . 

دليل الريف : تغطية خاصة  

تصوير كرم الطاهري 


 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
المتابع
20 أكتوبر 2012 - 23:04
إإإإإهياااااا حسن
كيف تدور الأيام
من مسير (بالكسرة) إلى مسير ( بالفتحة)
مقبول مرفوض
-1
-2-
زغنتين أميا إكجا ؟
20 أكتوبر 2012 - 23:56
هذه دورة الهدامين. رئيس المجلس وأغلبيته تفننت هذه المرة في الهدم وتجنبت البناء وكانت هذه الاغلبية على حق حينما أقدمت بتصويتها المجاني على هدم معالم وأثار مدينة امزورن لأن الأغلبية لا تاريخ لها بمدينة امزورن. انهم عروبيون لا يعرفون قيمة التاريخ والحضارات.
أما الحديث عن الميزانية فإنني أتحداهم إذا نوقشت الميزانية. لقد حضرت في هذه الدورة عدة هيآت وصحافة والسلطة المحلية وشخصيات سياسية ، فإذا كان الرئيس رجل سياسة عليه ان كان رجل أن يعلن في هذه الجريدة الاليكترونية ان الميزانية قد نوقشت لإن الشهود سيفضحونه. فهذه مهزلة .والتسيير من طرف الأميون أكبر مهزلة.
اما باقي نقط جدول أعمال الدورة فكانت جلها تصب في الهدم وأخطرها هدم بناية بلدية امزورن رغم أنها بنيت حديثا تستطيع أن تستوعب أكثر من 4 طوابق. فلماذا الهدم اذن ؟. فقط لان هناك جهات أملت عليه الهدم فرذخ كعادته لأنه لا يملك تصورا حداثيا ديموقراطيا. التخبط في التسيير بامزورن هو السيمة الغالبة والضحية هما السكان. الخلاصة الدورة العادية لاكتوبر 2012 تنظاف الى سجلات مهزلة المجلس البلدي برآسة أزغاي الذي سقط عنه القناع في هذه الدورة واصبح مكشوفا للجميع.
مقبول مرفوض
0
-3-
جمال
21 أكتوبر 2012 - 15:49
عمدما يغيب الفكر و العقل يصبح الانسان اداة لتحقيق رغبات الاخرين
مقبول مرفوض
1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية