English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  6. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  7. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | هراوات "تطارد" معطلي اقليم الدريوش يوم العيد

هراوات "تطارد" معطلي اقليم الدريوش يوم العيد

هراوات "تطارد" معطلي اقليم الدريوش يوم العيد

تدخلت القوات العمومية بقوة يوم أمس الجمعة أول أيام عيد الأضحى لمنع معطلى فرع تنسيق اقليم الدريوش لجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب من تنظيم احتجاجات بالمدينة.

وقامت هذه القوات بمطاردة المعطلين والمعطلات بشوارع وازقة المدينة مستعملة العصي والهراوات مما ادى الى اصابة بعض المحتجبن.

وبعد هذه المطاردات تجمع المعطلين من جديد من أجل استئناف شكلهم الاحتجاجي أمام الطريق الرئيسي حيث احتشد مجموعة من المواطنين  لمؤازرتهم .

وفي كلمته ندد أحد أعضاء السكرتارية الإقليمية بما وصفه بالتدخل الهمجي في حقهم مشيرا ان هذا الشكل الاحتجاجي جاء بعد  استنفاذ جميع الأشكال النضالية السلمية دون  ان يتلقوا أي استجابة لمطالبهم من طرف المسؤولين.

واضاف "أن سياسة القمع والترهيب التي ينهجها المسؤولين في الآونة الأخيرة تجاه الحركات الاحتجاجية المطالبة بحقوقها المشروعة لن تثنيها عن التراجع قيد أنملة عن الاستمرار في المطالبة بالشغل والعيش الكريم. وسنفاجئ المسئولين عن أشكال أكثر تصعيدا وقوة في الزمان والمكان المناسبين".

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
homes asgengan amazeg por
27 أكتوبر 2012 - 17:55
esalam yamgarba elha9e9eyen el ahrar samedo hata enaser enchaelah walaboda an noha9e9o matalebona la lerojo3 abadan gan ha9ena walam yahafona besarawet wa le3te9alat nahno echa3b aktar men hadehe 5000 3esaba sato9har be ednelah la9ad etsalat salaheyatohom lam yab9a lahom kazeran le had el 3esaba wa el mofseden wa echafara wa el 9atala wa jaladeyen anaser 9areb enchaelah sanantasero 3ala elmofseden le fasado leblad moda tawela had elgesaba elade tosayter 3ala beladona ma3rofen men ajdadehem ela ahfadehem mada 3amalo le beladena harabo beladona akzar men ma sala7oh lemada lam yo9ademo el 9atala wa jaladeyen ela el3adala yada3ona be demo9ratya wa ho9o9 el ensan ayna hawa hada lam nachomo wala nado9o raehata demo9ratya wa ho9o9 el ensan bal nachomo raehate hok el ensana wa esarwata
مقبول مرفوض
4
-2-
nasir
28 أكتوبر 2012 - 06:14
لازال هناك ناس قادرين على المواجهة والصراخ في وجه الفساد هذه هي الصراحة والشجاعة والرجولة والعزة والكرامة
مقبول مرفوض
0
-3-
arrif
28 أكتوبر 2012 - 12:44
أسلام عليكم أيها أشباب .أهوا أدستور ألجديدب أنضام لم يحترمو ألحقوق ألإنسان ولم يعرفونه حتا لو يعرفونه واله واله لم يحتريموكم.لأن هذا أنضام طاعي ألا شعبه خاصة أشعب أريف ألأبطال.لا تخافو منهم .أتحدو حتى أنصر
مقبول مرفوض
2
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية