English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | المجلس الجماعي للنكور يرفض مشروع الميزانية بسبب توظيف موظفين جدد

المجلس الجماعي للنكور يرفض مشروع الميزانية بسبب توظيف موظفين جدد

المجلس الجماعي للنكور يرفض مشروع الميزانية بسبب توظيف موظفين جدد

علمت شبكة دليل الريف من مصادر مطلعة ان اعضاء المجلس الجماعي لجماعة النكور رفضوا التصويت على مشروع ميزانية 2013 المقترح من طرف رئيس المجلس محمد الجعواني في اطار الدورة العادية لشهر اكتوبر التي عقدت يوم الجمعة 9 نونبر الماضي . 

واشارت نفس المصادر ان اغلبية اعضاء مجلس النكور رفضوا التصويت على مشروع الميزايية بسبب اضافة مصاريف جديدة للميزانية التسيير على خلفية توظيف عشرة موظفين جدد بالجماعة اعتبرها هؤلاء الاعضاء انها ستستنزف ميزانية الجماعة .

وكان رئيس المجلس قد اجل مناقشة الميزانية لمرتين بسبب غياب النصاب القانوني من الاعضاء ليتم مناقشتها بعد الاستدعاء الثالث للدورة .

وتجدر الاشارة ان المجلس الجماعي للنكور يعرف منذ سنوات خلافات بين اعضاء المجلس بعد التحاق مجموعة منهم الى صف المعارضة وهو ما افقد الرئيس الاغلبية من داخل المجلس الامر الذي عجز معه الاخير في تمرير مشاريع الميزانية والحساب الاداري للسنوات الاخيرة.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 )

-1-
abarkan
12 نونبر 2012 - 17:57
bravo alikom maakom alhaq aynaalmacharia almadiarais aljaawani layastahiq hada ariasa
مقبول مرفوض
0
-2-
السعلي
13 نونبر 2012 - 12:39
بالناقس السي جعوان من شي الرآسة بحال هذه. وقف عليك هاد الزمار اديال المسؤولية واجي بحالك. واش ا هاد البشر دايزا معهم الرآسة.
ياك عاودو لي عليك بأن حتى أنت اسمحتي ليهم في هذك الجماعة شحال هادي. ولهلا يصوت على شي رقم ولا على شي ميزانية. كان عليك حتى انت عاود اسي جعوان باش تنسجم مع راسك تصوت حتى انت على داك الزين ديل الميزانية بالرفض لانها ما فيها مايتشاف. بارك عليكم غير المصيبة الي راكم فيها .ياك انتما وحلتوا غير في لخناشي دزبل. ياك انتما قالوا لي ما زال غارقين في هاد الزبل حتى الودنين. ازبل عندكم ساكن ليكم حدا الباب الجماعة. وعلى هاد الشي اسي جعوان بقات شي هدرا على شي ميزانية ،ولهلا يصوت شي واحد على شي ميزانية لا اليوم ولا غدا . اجي بحالك اجي بحالك ودير داك الجماعة في المزاد العلني وبيعها وتريح سكان النكور من عذاب القيل والقال ومشيوا اتحرثوا بلاد اجدودكم .هاد الشي الي ينفعكم اش اداكم شي سياسة واش جدودنا كانو كيهدرو على هاد الشي.
مقبول مرفوض
0
-3-
kichouhi
13 نونبر 2012 - 14:33
هناك ايدي خفية تعمل من اجل عرقلة هده الجماعة لغرض سياسي انتخابوي لا غير اما السي محمد الجعواني بكل صراحة يعمل جاهدا من اجل النهوض والرقي بهده الجماعة النكوبة بتضاريسها الوعرة.لكن مع من ...يقول المثل المغربي يد وحدة مكتسفقش.
مقبول مرفوض
0
-4-
موضف
13 نونبر 2012 - 21:46
اين اصحابك الرؤساء الدين وقعت معهم دلك البيان المشؤوم ضد رئيس المجلس الءقليمي كي يقومون بالتصويت على المزانية
مقبول مرفوض
0
-5-
karim
13 نونبر 2012 - 23:32
الى ادارة الموقع ,هذا الخبر لا اساس له من الصحة ,حقيقة لا اعرف كيف يمكن لاي موقع اخباري ان ينشر خبرا بدون مصدره ,فهذا لا يجب ان يكون ,ونلتمس من الادارة ان تعيد النضر في الخبر اعلاه الذي يقول بان مجلس جماعة النكور قد رفض مشروع الميزانية بسبب توظيف موظفين جدد,لا لا لا ثم لا,فالحقيقة ان المجلس لم يرفض ميزانية الموظفين بل رفض مزانية البنزين كمثال واشياء اخرى .ولمعرفة المزيد يمكن لكم زيارة الجماعة والاطلاع على الحقيقة التي هي مكتوبة على الاوراق ,لا على الاقوال ,واستجواب بعض اعضاء المجلس الجماعي اللذين وقفوا في وجه الجعواني منذ عودته كرئيس ,واتمنى من اصحاب التعاليق المؤيدة للجعواني ان يكفوا عن شهادة الزور وعن تزكية الجعواني الذي لا يفرق بين امواله واموال العامة ,لهذا فاننا نرجوا من الله ان يوفقنا لكل خير وان يبعد عنا امثال الجعواني والله الموفق لكل خير
مقبول مرفوض
0
-6-
slm
14 نونبر 2012 - 14:05
استاذ الجعواني سياسي محنك لا يقبل المساومة ولا يقبل ان يكون دمية في يد الجهلاء والاميين ويعتبر الاستاذ الجعواني شخصية نموذجية يحسب له الف حساب سواء من طرف السلطات المحلية والا قليمية نظرا لمساره السياسي الناجح الذي يربك اعوان السلطة والمخبرين التابعين للحزب الاداري البام وبالتالي لا مجال للمساومة مع شخصية متميزة مثل الاستاذ الجعواني
مقبول مرفوض
0
-7-
ناصح متتبع
14 نونبر 2012 - 17:19
ان اعرف بعض الموضفين والاعضاء يطلبون من الريس دورتجوال بسيارةهههههه الجماعة واعرف ان الاصالة والمعاصرة باءة بالفشل ودالك عبر ارسالهم لتفتيشية متكرر الا ان السي الجعواني يعرف معنئ المسؤولية فهو ضاط لكل كبيرة وصغيرة نصيحة لكم الابتعاد على جعواني ركم عارفنو ...حداري ثم حداري
مقبول مرفوض
0
-8-
موح أقزين
14 نونبر 2012 - 22:07
في المدن الكبرى حيث الميزانيات بمئات الملايير.وتسير هذه الميزانيات بمجالس الكل يعرف مدى فسادها،ومع ذلك تمر الأمور بكل بساطة ...
بجماعة النكور ،حيث الميزانية لا ترقى حتى إلى نصف مليار ،يخصص أغلبها لتعويضات الموظفين وباقي المصاريف الضرورية لتسيير أي جماعة،ومع ذلك نجد هذه الكراكيز المتحكم فيها عن بعد لا تدري حتى كيف تنفذ هذه الأجندات الخارجية المملاة عليها.
وإلا كيف نفسر رفض حصة سيارتين من البنزين،ورفض مقترح بيعهما(ما يخدموش ما يتباعوش،يبقاو يرشاو.)
المهم كلشي عارف باللي هذه الجماعة هي مسقط رأس السي ... اللي ما قدرش يتحكم فيها،و هذا هو السر الوحيد..
مقبول مرفوض
-1
-9-
15 نونبر 2012 - 15:19
الى موح اقزين ,الجعواني يسيس ,,,السي ,,,والسي لا يبالي له وما يفعله لو كان كذالك لدخل الجعواني السجن منذ مدة اما عن السلطة او الوالي فهو يوقع كل ما يطلبونه منه, من وقع ملف التوضيف , ومن انقذ الجعواني سابقا وممن يطلب النجدة ويتوسل حتى البكاء ,وانت تزعم بان السي يحاربه لا تقارن الاسد بالارنب,واما عن تجاووات الجعواني ساعطيك نموذج مصاريف السيارة ,مبلغ 70,000درهم الكازوال,وتعويضات الرئيس وحاشيته 40,000درهم ,قطاع العيار 40,000درهم,فكر في المبلغ المسروف
مقبول مرفوض
0
-10-
موح أقزين
15 نونبر 2012 - 18:35
(تصوروا معي الجعواني يطلب النجدة و يتوسل حتى البكاء...)
اللي يسمع هاد الهدرة في الإقليم غادي يخرجو مصارنو بالضحك..كون غير صورتيه لينا فشي فيديو أصاحبي نتفرجو فيه كاملين راه مزيان الضحك كيعالج الإكتئاب..
تثير الشفقة حتما..
و انت أسي( ربد جوض)توظفت والجعواني ولى الرئيس ديالك و باقي ما بغيتيش تبرا..
عاطي لراسك كثر من قيمتك..هادي هي" رضينا بالهم و الهم ما رضى بينا"..
مقبول مرفوض
0
-11-
3adala watanmya
15 نونبر 2012 - 18:36
الرد علئ تعليق رقم 9 امثلك وحزبك الئ مزبلة التاريخ يما افسدتم في هدا الوطن الجريح وياما خربتم ونهبتم ممتلاكات هدا الاخير.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية