English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | بنادق في استقبال ميسي بالسعودية

بنادق في استقبال ميسي بالسعودية

بنادق في استقبال ميسي بالسعودية

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
الإستقبال في مملكـة الشر
14 نونبر 2012 - 10:13
وبأي شيئ أخر أن تستقبل في مملكة الرعب التي بنت ثقافتها بالدم وقطع الرؤوس في الساحة العامة ضد الفقراء حسب شريعة آل سعود التي رسمها سايكس بيكو.أما أمراء وأميرات الطغمة الحاكمة في مملكة الشر هم أناس مقدسون يسمح لهم أن يجوب العالم وبدون محرم بالبحث عن أماكن الدعارة والقمـار ونشر الرذيلة .ونتمنى أن يعود ميسي من جزيرة الدم إلى أهله سالماً وأن لا يعود إلى الدولة التي تنتج شيوخ التكفير والكراهية والحقد بين بني آدم.
مقبول مرفوض
4
-2-
خمسة من الكفرة البريطانيين مقابل شاذ مسلم سعودي
14 نونبر 2012 - 19:29
ذكرت تقارير بريطانية أمس أن السلطات البريطانية ستسمح للسجين السعودي وهو أمير شاذ جنسيا يدعى سعود بن عبد العزيز بن ناصر آل سعود، كان قد قام بقتل عشيقه بندر عبد الله عبد العزيز في لندن عام 2010، ستسمح له بالعودة إلى السعودية مقابل تسليم السعودية لبريطانيا خمسة بريطانيين مسجونين في السعودية.
وافاد موقع (وطن يغرد خارج السرب) ان القارير أشارت إلى اتفاق تم بين السعودية وبريطانيا على هذا التبادل النادر، وقد دخل حيز التنفيذ منذ شهر أغسطس الماضي، وعليه سيتم نقل الأمير المجرم إلى بلده، فيما سيتم أيضاً نقل الخمسة بريطانيين المسجونين في السعودية إلى بلدهم.
وينتظر أن يتم نقل الأمير السعودي إلى السعودية نهاية العام الجاري، بعد أن حكم عليه بالسجن مدى الحياة جزاء جريمته في بريطانيا.
مقبول مرفوض
0
-3-
homes asgengan amazeg por
15 نونبر 2012 - 04:18
el 3arbomajeyen ahel bado 3arab 3ale baba wa arb3ona harame el madlolen ma3rofe men saman ma3rof tarehom mada 9alo 3anhom fe 3ahed el eslam 9alo el 3arab achado kofran wa nefa9an man hom etogat del3alam hom to3at el 3arb wa el hharab walah mayselho hata le el hadara ba9yen ya3echona fe 3osor el wasta wa yahkomona behokem 3osor el wasta etfo e3la rasa e3lach katbeynona had el kawarez ebhal hado achno testafed men hom mada 9adamo le el 3alam wa mada sana3o la chaye ela esefer 000000 yojad man 3amalah faw9a raeseh wa man kalasa 3alayh wa man hasama behe hawa wa cha3beh haheya lehtera3at el 3arabomajeya wala el efdahom rabe sobhano wo ma3a9och ba9e kaysedo felkawaret elh e3tahom kolohom amrad ena elah yohmel wala yomhel rabe kayhalas jame3 etogat wa edektatoreyen le kaysar9o zarawat ech3b belmajan enhalehom fe yad elah le hawa el hakem wa el mahkom lam yanjona men el hesab wa el 3e9ab enama edona lam tadom law damat la damat le haron
مقبول مرفوض
2
-4-
ميسي كان يدعو ألا يصاب بطلقة في السعودية
16 نونبر 2012 - 16:29
أثارت صورة وصول نجم برشلونة وقائد الفريق الوطني الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى المملكة العربية السعودية ردود أفعال كثيرة في الصحافة الأجنبية، لاسيما الإسبانية منها، بعد نشر صورة لنجم كرة القدم المحبوب وهو يواجه بندقية أحد أفراد الحراسة موجهة إلى رقبته، بينما ارتسم الرعب على وجه أفضل لاعب في العالم.
تم التقاط الصورة أمس الاثنين في مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض عند تكدّس مئات المعجبين حول النجم الأرجنتيني، ما دفع رجال الشرطة لتشديد الحراسة حوله، الشيء الذى أدى الى التقاط "الصورة الصادمة"، كما أطلقت عليها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ووصفت الصحيفة الموقف بأنه أعطى إيحاءً بأن "البندقية كانت موجهة لوجه ميسي".
أما موقع "فوكس كرول" فوصف الموقف بأنه مرعب، وأضاف "بالرغم من إحداثه حالة هستيرية في صفوف محبيه عند وصوله الى الرياض، إلا أن ميسي تعرض للحظة مؤلمة عندما أحاطت به قوات الشرطة لحمايته من تكدّس المعجبين في المطار. وبحركة خاطئة من أحد قوات الحراسة، بدا الأمر وكأن نجم برشلونة أمام بندقية موجهة إلى رقبته. ومن الواضح أنها كانت لحظة مرعبة بالنسبة لميسي".
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية